\

تواصل معنا الآن عبر رقم صيانة وايت بوينت 01027867869

أكثر من 150 فرع مستعدون لاستقبال العملاء من كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، كما أن هناك آلاف الموظفين القائمين على خدمة الرد السريع الخاصة بـ رقم صيانة وايت بوينت الأصلي، حتى يكون هناك فرصة قوية للجميع للاستفادة بأقوى خدمة تصليح فورية مقدمة لهم من خلال مركز خدمة صيانة وايت بوينت  المعتمد في مصر.

رقم صيانة وايت بوينت بوابة الوصول للخبرة العالمية

توكيل وايت بوينت له أكثر من 12 عام متربع على عرش أعمال الصيانة والتصليح في الجمهورية، وذلك بفضل الخدمات الجليلة التي يقدمها لأبناء الوطن حرصاً من التوكيل على سلامة وأمن الأفراد.

رقم صيانة وايت بوينت كان وما زال البوابة التي يعبر من خلالها عملاء المركز للوصول إلى جميع الخدمات التي يتيحها لهم وايت بوينت العبد، والتي لا يمكن إيجاد منازع لها في الوسط كله.

مزايا توكيل صيانة وايت بوينت العبد

في البداية نود تذكرة الجميع أنه من الشروط الأساسية التي يجب اتباعها عند اقتناء جهاز كهربائي اختيار ماركة أصلية ومشهورة لتوفير تكلفة تغيير الجهاز من حين لآخر، وحتى لا يضطر العميل للذهاب إلى خدمات الصيانة المتعددة طوال الوقت، وتلك من أهم مزايا خدمة صيانة وايت بوينت العبد  الشهيرة، بالإضافة إلى المزايا التالية :

أولاً : خدمة عملاء متميزة

رقم صيانة وايت بوينت مصر يحتاج إلى فريق خدمة عملاء متمرسة ومتميزة لتقوم بشؤون الرد على كافة استفسارات عملاء وايت بوينت التي ترد من خلاله، وذلك لأن رقم الصيانة يعتبر أشهر الأرقام التي كانت سبب قوي من أسباب ثقة العملاء في توكيل وايت بوينت منذ سنوات طويلة.

ثانياً : فريق دعم فني رائع

مجال الصيانة دائماً ما يحتاج إلى كوادر متميزة تستطيع أن تجلب ثقة العملاء دون الحاجة إلى الدعاية الزائفة، ويعتبر فريق الدعم الفني لدى وايت بوينت توكيل صيانة  المضمون من أهم طواقم الصيانة الموجودة كون الفريق يستطيع التعامل باحترافية مع جميع معدات وأدوات التصليح الموجودة داخل مراكز وايت بوينت نظراً لحصول المهندسين والعمال والفنيين على أقوى الدورات المكثفة في مجال صيانة أجهزة وايت بوينت.

خدمة الصيانة المنزلية عبر رقم صيانة وايت بوينت

من المرجح جداً أن جهاز وايت بوينت الكهربائي قد يحتاج في بعض الحالات إلى أعمال صيانة طارئة وأن نقله إلى التوكيل قد يتسبب في صعوبات كبيرة جداً للعميل، لذا وفر مركز وايت بوينت للصيانة خدمة الصيانة المنزلية الفورية التي بإمكانها الوصول إلى منازل الأفراد في وقت سريع لإتمام عملية الصيانة.

كيفية تقديم طلب من خلال رقم صيانة وايت بوينت ؟

أولاً : عن طريق رقم صيانة وايت بوينت

1) البحث عن الخط الساخن للعبد  المعتمد، ثم القيام بالاتصال به للتواصل مع خدمة عملاء التوكيل.

2) عندما يقوم أحد موظفي خدمة العملاء باستقبال مكالمة العميل، حينها فقط يمكن للشخص سرد حالة الجهاز بشكل واضح حتى يتمكن الموظف من تحديد حالة الجهاز بشكل مبدئي.

3) إذا كانت حالة الجهاز لا تستدعي فحص فريق الدعم الفني لدى مركز وايت بوينت للجهاز، يتم تقديم نصائح لإعادة تشغيل جهاز العميل عبر رقم خدمة عملاء وايت بوينت الرسمي، والتأكد من عمل جهاز وايت بوينت مرة أخرى.

4) أما في حالة كان العطل صعب ويحتاج إلى تدخل فريق وايت بوينت العبد، ففي تلك الحالة يقوم موظف خدمة العملاء بتحديد ميعاد فوري بالتنسيق مع العميل لزيارة فريق صيانة وايت بوينت له.

ثانياً : تقديم طلب صيانة عبر الموقع الإلكتروني

إجراءات تقديم طلب صيانة من خلال توكيل العبد وايت بوينت  الإلكتروني لا تتطلب سوى بعض الخطوات البسيطة جداً والتي تتمثل فيما يلي:

1) فتح موقع صيانة وايت بوينت من خلال متصفح الانترنت.

2) البحث عن مربع تقديم طلب صيانة للبدء في تسجيل بيانات الطلب.

3) تعبئة المعلومات الشخصية المطلوبة عن العميل مثل ( الاسم – رقم الموبايل – المحافظة )، ثم كتابة معلومات الجهاز المعطوب مثل ( نوع الجهاز – وصف مشكلة أو عطل الجهاز).

4) بعد ملء جميع البيانات المطلوبة على موقع صيانة وايت بوينت الإلكتروني يتم الضغط على كلمة ( ارسال)، وانتظار الرد من خدمة عملاء وايت بوينت العبد على الطلب.

مراحل الصيانة التي تمر بها الأجهزة داخل المركز

تمر أجهزة وايت بوينت العبد بأكثر من مرحلة داخل مركز خدمة وايت بوينت  الرئيسي، وذلك لضمان نجاح عملية الصيانة لأجهزة وايت بوينت العالمية، أول مرحلة هي استقبال الجهاز داخل المركز وإدخاله إلى أجهزة كشف الأعطال ذات المهارة التكنولوجية العالية، ليتم بعد اكتشاف العطب بدأ العمل على صيانته والتخلص منه من خلال فريق الفنيين الموجود داخل مراكز وايت بوينت العبد.

بعد أن يتم التأكد من أن الجهاز أصبح يعمل بدقة كما كان من قبل من خلال عمل اختبار تشغيل لجهاز وايت بوينت أكثر من مرة، حينها يتم تحديد موعد للعميل لإستلام الجهاز من داخل مركز وايت بوينت الرسمي.

نصائح تهم كل عميل من رقم صيانة وايت بوينت

الأجهزة الكهربائية هي ضلع مهم في المنزل لا يمكن الاستغناء عنها ابداً كونها من المستلزمات العصرية التي تتوقف عليها الحياة في جميع البيوت حول العالم، لذا وفر رقم صيانة وايت بوينت للعملاء مجموعة نصائح مهمة جداً يمكن من خلالها الحفاظ على العمر الافتراضي للأجهزة الكهربائية، وتتضمن تلك النصائح ما يلي:

أولاً : نصائح لحماية ثلاجة وايت بوينت

يجب وضع الثلاجة في مساحة تناسب حجمها ومن الضروري أن تكون تلك المساحة ذات تهوية جيدة حتى لا يتم الضغط على محرك الجهاز فيفسد، كما أنه من النصائح الضرورية ايضاً التي تقدم إلى عملاء وايت بوينت للحفاظ على الثلاجة ضرورة فصل الجهاز قبل بدء تنظيفه ليذوب الثلج العالق في ثلاجة وايت بوينت ويمكن تنظيفها في ذلك الوقت بأمان.

 ثانياً : نصائح لحماية الغسالة عبر رقم صيانة وايت بوينت

الغسالة من الأجهزة الكهربائية المهمة جداً والتي تحتاج إلى تنظيف واهتمام مباشر طوال الوقت وخصوصاً فيما يتعلق بالتيار الكهربي الخاص بغسالة وايت بوينت، لذا يجب الحفاظ على فيشة الكهرباء التابعة للغسالة بعيداً عن الأرضية وبعيداً ايضاً عن متناول الصغار.

في حالة وجد العميل أي عطل مرئي في أجهزته يرجى التواصل مع رقم تليفون صيانة شركة العبد للغسالات  فورياً، حتى يتمكن فريق تصليح وايت بوينت من التعامل بشكل مباشر مع العطل والقضاء عليه قبل أن يدمر الهيكل الخارجي لجهاز وايت بوينت الكهربي تماماً.

كم تبلغ مدة المتابعة الدورية للأجهزة ؟

يتم متابعة الأجهزة من قبل فنيين التوكيل لمدة 3 أشهر بعد الصيانة.

ما هي أنواع الأجهزة التي يمكن صيانتها في المركز ؟

يمكن صيانة جميع أنواع الأجهزة الكهربائية التابعة لماركة وايت بوينت داخل التوكيل.

هل هناك فروع متعددة لصيانة وايت بوينت ؟

نعم، هناك العديد من الفروع التابعة للتوكيل في كافة المحافظات.

هل يدعم التوكيل تقديم البلاغات عبر الواتس اب ؟

تم تطبيق خدمة الواتس اب حديثاً في المركز لتلقي طلبات وشكاوى العملاء.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430