\

توكيل العبد وايت بوينت | تخفيضات حصرية 01027867869

توكيل العبد وايت بوينت

يساعدك توكيل العبد وايت بوينت على تخطي جميع المشكلات و الصعوبات التي تواجهك عند إستخدام أي نوع من أنواع الأجهزة الكهربائية، فإذا كانت المشكلة بسيطة فسيتم حلها لك عن طريق خدمة الدعم الفني التابعة لتوكيل صيانة وايت بوينت ، أما إذا كانت مشكلة الجهاز معقدة كإصابته بعطل لا يمكن إصلاحه إلا من خلال متخصص، فسيتم إرسال فريق من المتخصصين في الصيانة للتغلب على هذه المشكلة.

كيف يقوم توكيل وايت بوينت بتسهيل مهمة الصيانة على الفني؟

يقوم مركز صيانة وايت بوينت العبد بعدد من الإجراءات من شأنها تسهيل مهمة الصيانة على العامل و كذلك القيام بها في أسرع وقت، و هذه الإجراءات هي:

1- يتعرف توكيل غسالات وايت بوينت العبد من العميل على نوع الغسالة المراد صيانتها أثناء المكالمة، لكي يكون الفني على علم بها قبل بدأ العمل.

2- يوفر توكيل وايت بوينت بالقاهرة معدات و أدوات حديثة للعمال لكي يستخدموها في عملية الصيانة، و التي تيسر عليهم إجراءات الصيانة.

3- تحاول خدمة العملاء التعرف على نوع العطل بالتحديد من العميل، ليعرف الفني ما هي الإجراءات التي سيتخذها بمجرد وصول الجهاز إليه.

4- عندما يذهب الفني لإصلاح أعطال ثلاجة ما فإن توكيل ثلاجات وايت بوينت العبد يمنح الفني جميع قطع الغيار اللازمة لتصليح هذا العطل.

هل يقوم مركز وايت بوينت بتوعية الناس ضد أخطار اصابة الأجهزة بالأعطال؟

بكل تأكيد، فمن أهم أولوليات توكيل العبد وايت بوينت هو المحافظة على سلامة أجهزة العملاء من أخطار الأعطال التي من الممكن أن تصيبها، لذلك فهو يقوم بدور هام و فعال في توعية الناس بشأن أهمية حماية أجهزتهم الكهربائية من حدوث أعطال بها، و لكن كيف يتم هذا؟

و يتم هذا الأمر عند تواصل العملاء مع التوكيل عن طريق الإتصالات الهاتفية، حيث تقوم خدمة العملاء بتوجيه أكثر من نصيحة للعميل تخص هذا الشأن، كما أن السيارات المتنقلة التي تتبع توكيل العبد وايت بوينت لها دور هام أيضا، حيث توعي كل من يأتي إليها لتلقي خدمة الصيانة بأهمية المحافظة على جهازه، و ذلك من خلال موظفين خدمة العملاء الذين يتواجدون بداخلها.

خدمات تركيب الأجهزة المنزلية من توكيل وايت بوينت:

قد يبحث العملاء عن أيدي عاملة متخصصة في تركيب الأجهزة الكهربائية خصوصا المعقدة منها كأجهزة التكييف و الغسالات و السخانات و ما إلى ذلك، لأن خطوات تركيبها لا يستطيع العميل القيام بها بمفرده، لذلك فإنه يستعين بأحد خبراء وايت بوينت العبد لتنفيذ هذه المهمة.

و لأن التوكيل يحرص دائما على مصلحة المواطنين فقد أتاح خدمة تركيب الأجهزة بصورة مجانية لهم، و يستطيعوا طلبها في أي وقت من اليوم عن طريق الإتصال على رقم توكيل وايت بوينت العبد و سيأتي إليك الفريق المتخصص في تركيب الأجهزة في نفس اليوم.

خدمات بيع قطع الغيار في توكيل وايت بوينت:

إلى جانب خدمات الصيانة التي يقدمها توكيل العبد وايت بوينت فهو يوفر أيضا قطع غيار لبيعها للمواطنين الذين يحتاجون إليها، فكثير من العملاء تبحث عن أماكن لبيع قطع الغيار بأسعار مناسبة، فنحن ننصحهم بالذهاب إلى أحد فروع مركز صيانة وايت بوينت العبد.

لأن فيه ستجد جميع أنواع قطع الغيار التي ترغب في شرائها لجهازك بأسعار مميزة، و في بعض الأحيان يوفر مركز صيانة وايت بوينت طنطا الخصومات التي تجعل أسعار هذه القطع مخفضة للغاية، ليسهل على العملاء من محدودي الدخل شرائها، بالإضافة إلى وجود شهادة ضمان معتمدة مع كل قطعة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430