\

وايت بوينت توكيل صيانة 100% ضمان 01027867869

من الآن فصاعدا لا تحمل هم تصليح أجهزتك الكهربية التالفة فإن وايت بوينت توكيل صيانة قادر علي قهر جميع التلفيات ، فقط قم بالتواصل معنا علي رقم صيانة وايت بوينت المتاح دائما و قدم طلب الصيانة و سوف تحصل علي خدمة غير قابلة للتنافس من أي مركز صيانة آخر.

ما التطورات التي طرأت مؤخرا علي وايت بوينت ؟

في الآونة الأخيرة طرأ العديد من التغيرات علي وايت بوينت توكيل صيانة لكي يتمكن من التطوير من نفسه و إمكانياته و جذب الكثير من العملاء لتصليح أجهزتهم الكهربية التالفة ، فإن هدف مركز صيانة وايت بوينت الأول هو إرضاء المستخدمين و جذب ثقتهم و النهوض باسم وايت بوينت و محافظته علي احتلال الصدارة.

يعد من أهم التطورات المواكبة للعصر في عالم صيانة الأجهزة الكهربية التي قام بها توكيل صيانة وايت بوينت هو استخدام آلات و معدات حديثة في التصليح ، إلي جانب الكشف عن الأعطال و فحص الجهاز الكهربي المعطل بتقنيات تكنولوجية متطورة و عقد العديد من الورش التدريبية لتدريب المهندسين و الفنيين علي كيفية استخدامها.

ما دور فريق وايت بوينت بعد الصيانة ؟

لم يحصل عملاء وايت بوينت توكيل صيانة علي خدمات صيانة فائقة الجودة من توكيل وايت بوينت فحسب ، بل يقدم وايت بوينت المعتمد دورا فعالا بعد الانتهاء من تقديم عمليات الصيانة المختلفة ألا و هو المتابعة ، فيقوم ممثلي خدمة العملاء بالتواصل مع المستخدم عقب تسليمه الجهاز المعالج.

يتواصل أعضاء فريق عمل وايت بوينت مع المستخدمين عبر الهاتف لمعرفة انطباعهم عن جودة الخدمة و فريق الصيانة الذي قام بتقديمها ، بالإضافة إلي ذلك يتساءل موظف مركز صيانة وايت بوينت ما إذا كان العطل قد تكرر مرة أخري أو أن الجهاز المعالج مازال سليما كما تركه مهندس وايت بوينت قبل أيام.

لماذا يتخير العميل مركز صيانة وايت بوينت ؟

1ـ يقدم وايت بوينت توكيل صيانة ضمانات متعددة علي جميع الخدمات المميزة.

2ـ قطع غيار توكيل وايت بوينت أصلية 100% و تتميز بالجودة و المتانة.

3ـ يتوفر لدي مركز صيانة وايت بوينت فريق صيانة كفأ يعمل علي تقديم خدمات الصيانة المختلفة بأعلي جودة.

4ـ يتميز توكيل وايت بوينت بتواجد عربات مجهزة لنقل المهندسين و الفنيين لأي مكان في جمهورية مصر العربية.

5ـ تنتشر فروع توكيل وايت بوينت في جميع المدن و القري المصرية لتوصيل الخدمات و تقديم الدعم للجميع مثل : القاهرة ، المنوفية ، الغربية.

6ـ يمكنك الحصول علي خدمة الصيانة الوقائية أو العلاجية أو الدورية من وايت بوينت فور اتصالك علي رقم الخط الساخن.

ضمانات توكيل وايت بوينت المعتمدة

احصل الآن علي ضمانات معتمدة من مركز صيانة وايت بوينت طنطا علي جميع الخدمات التي تحصل عليها عند تعاملك مع توكيل وايت بوينت المعتمد ، فيقدم التوكيل شهادة ضمان معتمدة لمدة عام كامل علي الأقل علي قطع الغيار الأصلية 100% ، و ضمان آخر علي عمليات صيانة وايت بوينت المتنوعة ليتم التصليح بشكل مجاني خلال هذا العام.

سيارات وايت بوينت المجهزة السريعة

لا تقلق عزيزي العميل من سرعة الأداء لدي مركز صيانة وايت بوينت في مصر فنحن نولي اهتماما جما بعنصر الوقت و لدينا فريق صيانة متميز و ملتزم بمواعيد تقديم الخدمة ، و يعتبر أسطول سيارات وايت بوينت توكيل صيانة هو الداعم الأول في هذا الأمر فيتخذه أعضاء توكيل وايت بوينت وسيلة للانتقال إلي أي مكان.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430