\

مركز خدمة وايت بوينت | أمان و جودة 01027867869

يقدم مركز خدمة وايت بوينت خدمات صيانة مميزة لجميع أنواع الأجهزة الكهربية ، فعند ظهور أي تلف مفجع علي جهازك الكهربي تواصل علي الفور مع مركز صيانة وايت بوينت المعتمد و سوف تحصل علي صيانة لا مثيل لها علي الإطلاق تتم بأيدي أحرف المهندسين و الفنيين.

فريق الصيانة المحترف من توكيل وايت بوينت

يقدم مركز صيانة وايت بوينت العبد خدمات صيانة لا مثيل لها و يساعده في ذلك فريق الصيانة المحترف المدرب علي معالجة أي عطل بنجاح ، يتكون فريق الصيانة من مركز خدمة وايت بوينت من باقة لامعة من المهندسين و العمال ممن يقومون بالتعامل مع الأجهزة الكهربية بحذر شديد لإعادتها كما كانت.

يتلقي المهندسين و فنيين الصيانة التابعين لمركز صيانة وايت بوينت تدريبات مكثفة تسمح لهم بالتعامل مع الجهاز الكهربي بدقة و استخدام أكثر الأساليب و التقنيات تطورا ، ففي يومنا هذا تحدث تطورات جديدة في عالم صيانة الأجهزة الكهربية بشكل مستمر مما يؤدي إلي ضرورة إحاطة المهندسين علما بهذه التغيرات.

يتمتع فريق الصيانة التابع لتوكيل وايت بوينت المعتمد بمستوي عالي من الدقة و التقنية يجعلهم يستطيعون التعامل مع أي خطر يهدد سلامة الأجهزة الكهربية و يعيق عملها ، فلدينا في توكيل صيانة وايت بوينت مصر أفضل فريق صيانة في الشرق الأوسط يقوم بفحص الجهاز أولا قبل الشروع في تصليحه بأعلي جوده و باستخدام أفضل قطع غيار.

ما مدي جودة قطع غيار وايت بوينت ؟

تصاب أغلب قطع غيار الأجهزة الكهربية بتلفيات متعددة و تحتاج للتغيير بسبب كثرة استخدام الجهاز في كل وقت و حين ، مما جعلنا نتوخي الحذر في اختيار قطع الغيار المستخدمة في مركز خدمة وايت بوينت التي يقدمها لاتمام عملية الصيانة علي أكمل وجه و التخلص من أي قطعة تالفة علي الفور و حماية الجهاز.

فنستبدل قطع الغيار القديمة التي قد تعرضت للتلف بقطع غيار جديدة و أصلية 100% ، و يقوم بهذه العملية مهندسين متخصصين في فك و تركيب قطع الغيار حيث أنها عملية دقيقة جدا و تتطلب التخصص و الحذر لكي تتم بنجاح دون أي تأثير سلبي علي الجهاز الكهربي كما يتوفر عليها جميعا ضمانات معتمدة.

ما التقنيات المستخدمة في عملية الصيانة ؟

للكشف عن الأعطال التي تنتاب الأجهزة الكهربية يجب استخدام التكنولوجيا و المعدات الحديثة حيث أن طرق الفحص التقليدية المعتادة لم تعد تجدي الجهاز الكهربي ، لذلك يقدم مركز خدمة وايت بوينت لفريق الصيانة الخاصة به كافة الوسائل و الأدوات التي تسمح له بتقديم خدمة فحص دقيقة 100% لمعرفة سبب العطل.

بعض الأعطال الشائعة التي تصيب الثلاجة

يتعرض جهاز الثلاجة الكهربي للعديد من الإصابات حيث يحظي بأهمية كبيرة في المنزل و لا يمكننا الاستغناء عنه ، لذلك يهتم أعضاء مراكز صيانة ثلاجات وايت بوينت بقهر جميع هذه الأعطال مثل :

1ـ تسريب غاز الفريون الذي يعمل بدوره علي تبريد الحرارة.

2ـ تراكم الثلوج بسبب عدم فصل الثلاجة أبدا.

3ـ تلف الباب بسبب كثرة الفتح و الإغلاق.

4ـ توقف الثلاجة عن العمل فجأة.

الإصلاحات التي يقوم بها وايت بوينت

يقوم فريق مركز خدمة وايت بوينت من المهندسين و العمال بتصليح جميع أنواع الأعطال لا سيما أعطال الثلاجة ، فيتمكن فريق صيانة توكيل وايت بوينت القاهرة من معالجة عدم التبريد ، تسريب المياه ، تسرب الفريون و غيرهم ، فمهما كانت مشكلة الجهاز الكهربي نحن لدينا مفتاح الحل دائما.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430