\

رقم خدمة عملاء وايت بوينت غسالة | اتصل الآن 01027867869

من أحد المهام المكلف بها فريق خدمة عملاء وايت بوينت غسالة هي الرد علي جميع المتصلين في غضون دقائق معدودة لذا سوف يتم الاستجابة لك بسرعة كبيرة، ولن يتم إنهاء المكالمة الهاتفية إلا بعدما تحصل علي خدمة صيانة وايت بوينت التي تريدها.

خدمة عملاء وايت بوينت غسالة هدفها هو رضاك:

يعامل التوكيل العملاء كالملوك حيث يحرص علي تلبية كل ما يطلبونه ويسعي إلي أن ينال علي شرف رسم البسمة علي وجوههم والاستحواذ علي رضاهم بطرق عديدة من أشهرها هي توفيره الخط الساخن وايت بوينت الذي يعتبر أكبر دليل علي الرفاهية التي يوفرها المركز لهم، واهتمامه الزائد بتعيين أفضل العاملين ليجيبوا علي الاتصالات بلباقة من علامات سعيه إلي إسعاد كل عميل.

لهذا السبب عندما تتواصل مع فريق خدمة عملاء وايت بوينت غسالة سوف تلاحظ أن المجيب علي اتصالك يتعامل معك بمنتهي اللطف ويظهر اهتمام شديد بالبلاغ ويحاول تقديم المساعدة اللازمة لك، وبالطبع لن يغلق الخط إلا بعدما يتأكد من أنك راضاً عن الخدمة التي حصلت عليها بنسبة مليون بالمئة.

خط سير الشكوى بتوكيل وايت بوينت:

تمر شكاوي العملاء بمركز وايت بوينت بعدة مراحل وهي:-

1-بعدما تنهي المكالمة يرسل فريق خدمة عملاء وايت بوينت غسالة تقرير بالبلاغ إلي فريق الدعم الفني في خلال فترة زمنية تتراوح بين ربع ساعة إلي 30 دقيقة كحد أقصى.

-2فور استلام طاقم العمل الشكوى يبدأ في تجهيز كافة المعدات التي سوف يحتاجها لتصليح العطل الذي وصفه العميل لفريق الاستقبال، من ثم يصعد إلي السيارة وينطلق بسرعة فائقة.

3-عند وصول الطاقم إلي منزل العميل يتفحص الجهاز المعطل بشكل دقيق للغاية حتي يتمكن من معرفة السبب الذي أدي إلي توقفه عن العمل، وفي النهاية يصلح اعطال غسالة وايت بوينت العبد باستخدام الأدوات المتطورة التي يمتلكها.

مركز وايت بوينت يصلح جميع أعطال الغسالات:

أن كانت غسالتك تعاني من هذه الأعطال يجب عليك التواصل مع فريق خدمة عملاء وايت بوينت غسالة في الحال:-

1- أعطال الصرف بمختلف أنواعها مثل انسداد الخرطوم أو المضخة هي عادة ما تتسبب في عجز الغسالة بشكل كلي عن تنفيذ برنامج الغسيل لذا ينصح مالكها بالتواصل مع التوكيل بسرعة فائقة.

2- ظهور مشكلات بالماتور أو أن باب الغسالة لا يفتح أو يغلق ويمكنك أيضاً طلب المساعدة من المركز عندما تلاحظ أن الجهاز المنزلي خاصتك بدأ في تسريب الماء.

3- عند تلف أي جزء من الغسالة لابد من التواصل مع مركز وايت بوينت علي الفور لأنه لديه فريق عمل قادر علي استبداله بقطعة غيار أخري بطريقة احترافية.

ما هي سياسة الخصوصية بمركز وايت بوينت؟

من أكثر ما يميز مركز وايت بوينت بأنه يحافظ على خصوصيات العملاء ولا يمكن أن يتشارك بياناتهم الشخصية مع أي جهة، لهذا السبب يفضل الجميع التعامل معه.

ما هو مستوي العاملين بتوكيل وايت بوينت؟

يعمل لدي توكيل وايت بوينت مجموعة من أفضل العاملين الذين يتميزون بأنهم قادرين علي التصدي لأي نوع من الأعطال، ويمكنهم تصليح الأجهزة الكهربائية بطريقة مثالية.

ما الأوقات المسموح فيها بالتواصل مع مركز وايت بوينت؟

يمكنك التواصل مع مركز وايت بوينت بشكل يومي من الساعة التاسعة صباحاً حتي الحادية عشر مساءً، وهذا ما عدا أيام الإجازات الرسمية.

كم تبلغ مدة سريان الضمان بتوكيل وايت بوينت؟

يوفر لك توكيل وايت بوينت شهادات ضمان علي جميع الخدمات التي يقدمها، وهي تبلغ تتراوح مدتها ما بين ستة أشهر إلي عام.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430