\

أبرز اعطال غسالة وايت بوينت العبد 01027867869

اتصل الآن علي رقم الخط الساخن وايت بوينت لقهر جميع اعطال غسالة وايت بوينت العبد الكهربائية و احصل علي أفضل خدمة صيانة علي الإطلاق، فلا داعي لإهدار الوقت قم بإنقاذ غسالتك المنزلية في الحال من خلال نقلها إلي أقرب فرع لتوكيل صيانة وايت بوينت المعتمد.

ما دور التوكيل في قهر اعطال غسالة وايت بوينت العبد ؟

يعتبر فريق صيانة غسالات وايت بوينت هو المسئول الأول عن نجاح عمليات التصليح المختلفة، لذلك يتم اختيار التوكيل لفريق العمل من الكوادر البشرية بدقة و حزم، فبفضل الخبرات المتراكمة و الحرفية العالية التي يتمتع بها أعضاء الفريق من المهندسين و الفنيين تخرج إنجازات توكيل وايت بوينت الساحقة إلي النور.

كما أن مركز صيانة وايت بوينت العبد لم يكتفي بالخبرات السابقة لأعضاء فريق الصيانة بل يحاول جاهدا أن يصقلها بعدد لا حصر له من الدورات التدريبية المكثفة، فيتلقي المهندسين و العمال في هذه الدورات المزيد من طرق و أساليب التصليح المبتكرة من أجل تقديم عمليات الصيانة بأعلي جودة و في أسرع وقت ممكن.

ما هي أعطال الغسالة وايت بوينت الأكثر شيوعا ؟

هناك الكثير من اعطال غسالة وايت بوينت العبد التي لا يتمكن المستخدم من تصليحها بمفرده، لذلك عليك التواصل مع مركز صيانة وايت بوينت في مصر علي الفور عند ملاحظة أي تغير في طبيعة عمل غسالة وايت بوينت الكهربائية للحفاظ علي سلامتك و سلامة من حولك، و تعد الأعطال التالية من أبرز المشكلات التي تواجه مستخدمي غسالات وايت بوينت الكهربائية :

1ـ أحيانا تتوقف الغسالة عن العمل تماما و قد يرجع ذلك إلي حدوث عطل أو تلف في المحرك.

2ـ في بعض الأوقات تهتز الغسالة بشدة و تتحرك بالإضافة إلي إصدار أصوات تزعج المستخدمين.

3ـ لا تتمكن الغسالة من عصر الملابس بعد غسلها و يحدث ذلك بسبب إصابة المجفف بالتعطل أو التلف.

4ـ تتوقف الغسالة عن صرف المياه في بعض الأحيان نتيجة لتواجد قطع في خرطوم الصرف أو انسداد المضخة.

اتصل علي الخط الساخن لصيانة توكيل وايت بوينت

يُعد رقم صيانة وايت بوينت هو حلقة الوصل ما بين مستخدمي الأجهزة الكهربائية و بين فريق عمل مركز صيانة وايت بوينت المعتمد، فعند اتصالك علي رقم الخط الساخن وايت بوينت المتاح علي مدار الساعة يتسني لك الحصول علي أفضل خدمة صيانة ممكنة لجهازك التالف، كما يمكنك تقديم الشكاوي أو الاقتراحات لفريق خدمة العملاء.

كما يمكنك أيضا طرح أي سؤال لفريق توكيل صيانة وايت بوينت المتميز فهو قادر دائما علي تقديم الدعم للعميل و الرد علي أي استفسار يخطر بباله عن الأجهزة الكهربائية التي يحفل بها منزله ففريق خدمة العملاء هو الوجهة الأولي لمركز صيانة اعطال غسالة وايت بوينت العبد و القادر علي مساندتك دائما.

هل يقدم توكيل وايت بوينت خدمة الصيانة المنزلية ؟

تعتبر من أهم المميزات التي تحظي بها ربات البيوت هي إمكانية تصليح كافة اعطال غسالة وايت بوينت العبد الفنية بالمنزل من خلال طلب خدمة الصيانة المنزلية، فعند الاتصال علي رقم الخط الساخن الخاص بفرع توكيل وايت بوينت في محافظتك يعرض عليك ممثل خدمة العملاء إمكانية الحصول علي الخدمة داخل الفرع أو بالمنزل.

فبعد التواصل معنا و حجز الموعد المناسب يصلك فريق الصيانة حتي باب المنزل في أقرب وقت ممكن خلال 24 ساعة، و يتم تقديم أعلي خدمة صيانة ممكنة لأي جهاز منزلي لديك لا سيما جهاز الغسالة الكهربائي، باستخدام أحدث التقنيات و أقوي قطع الغيار الأصلية 100%.

ما التسهيلات التي يقدمها توكيل وايت بوينت العبد ؟

1ـ يسعي مركز صيانة وايت بوينت دائما للتسهيل علي العملاء الكرام من خلال تقديم خدمات الصيانة المنزلية لجميع الأعطال؛ حتي لا يتكبد العميل مشقة نقل الجهاز الكهربائي التالف إلي التوكيل.

2ـ تعود أجهزتك الكهربائية التالفة كما لو كانت جديدة تمام و السبب في ذلك هو استخدام فريق مركز صيانة وايت بوينت العبد أمتن قطع الغيار الأصلية 100% و المستوردة من الخارج.

3ـ يقدم توكيل وايت بوينت المعتمد دوريات صيانة متنقلة في جميع محافظات مصر من أجل توفير الخدمات لجميع المواطنين.

4ـ يستخدم المهندسين و الفنيين أحدث الأساليب في فحص الجهاز الكهربائي و معالجته بأعلي جودة ممكنة، إلي جانب إمداد التوكيل لهم بأقوي المعدات و الأدوات الدقيقة.

فروع صيانة وايت بوينت في كل مكان

تعتبر ضمن أهم التسهيلات التي يقدمها مركز صيانة اعطال غسالة وايت بوينت العبد لعملائه الكرام هي إطلاق فروع مختلفة للتوكيل في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، فإذا حدث عطل لجهازك الكهربائي بشكل مفاجئ و لا تدري أين تذهب من أجل تصليحه اتصل علي الخط الساخن الآن و استعلم عن أماكن فروع وايت بوينت.

تنتشر تلك الفروع المعتمدة التابعة لتوكيل وايت بوينت في كافة محافظات الوجه البحري مثل : توكيل وايت بوينت الاسكندرية ، القاهرة، الفيوم، الجيزة، السويس، الغربية، الدقهلية، إلي جانب مجموعة من فروع الوجه القبلي أيضا مثل : بني سويف، المنيا، أسيوط، الأقصر و غيرها من الفروع المتعددة المنتشرة في جميع المدن و القري المصرية.

شهادات الضمان المعتمدة من وايت بوينت

من الآن فصاعدا لا تحمل هما عزيزي العميل حول التكاليف الباهظة التي تتكبدها بصفة مستمرة عند تكرار اعطال غسالة وايت بوينت العبد، حيث يقدم لك توكيل وايت بوينت التجمع الخامس الآن شهادة ضمان تضمن لك تصليح الغسالة بشكل مجاني تماما إذا تعرض لأي تلف جديد في خلال فترة سريان شهادة الضمان تلك.

حيث يقوم فريق الصيانة المحترف بعمل اللازم لجهازك الكهربائي المعطل حتي يعود جديدا مرة أخري، و من ثم يعطيك الفريق شهادة ضمان معتمدة عالميا لمدة عام أو عامين لكي يتم التصليح مجددا بكل سهولة، فقط تواصل معنا علي رقم الخط الساخن لمعرفة المزيد عن ضمانات مركز صيانة اعطال غسالة وايت بوينت العبد التي لا حصر لها.

ما هي أنواع خدمات الصيانة المقدمة من وايت بوينت ؟

يقدم مركز صيانة اعطال غسالة وايت بوينت العبد جميع أنواع خدمات التصليح و المعاينة، فمثلا يوفر خدمة الصيانة العلاجية، الصيانة الدورية، الصيانة الوقائية، و الصيانة المنزلية كما ذكرنا فيما سبق.

ما هي أسعار الخدمات المختلفة من توكيل وايت بوينت ؟

تختلف أسعار خدمات مركز صيانة وايت بوينت باختلاف الخدمة المقدمة للعميل، لكنها تعد أسعار في متناول الجميع دائما مع طرح التوكيل لعدة عروض و خصومات موسمية علي أي قطعة غيار مستخدمة.

كيف يصل فريق صيانة وايت بوينت إلي منزل المستخدم ؟

يستقل فريق صيانة وايت بوينت العبد عربة من أسطول سيارات وايت بوينت المتكامل من أجل الوصول إلي العميل في أسرع وقت ممكن، فقط احجز موعدك عبر الخط الساخن و انتظر قدوم الفريق.

ما هي الاختبارات المتنوعة التي يقوم بها المهندس و العمال ؟

يعمل فريق صيانة اعطال غسالة وايت بوينت العبد علي تصليح جميع الأجهزة بأفضل صورة ممكنة لذلك يقوم بعمل بعض الاختبارات للتأكد من جودة الخدمة مثل : اختبار التيار الكهربائي و زيادة الأحمال.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430