\

الخط الساخن وايت بوينت العبد 01027867869

تمتلك وايت بوينت اسمًا عريقًا في عالم الأجهزة المنزلية، ويتداول أجهزتها ملايين المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، لذلك سوف نوضح لكم اليوم كيفية التواصل مع الخط الساخن وايت بوينت العبد والخدمات التي توفرها لكم مراكز صيانة وايت بوينت في شتى بقاع جمهورية مصر العربية، وكذلك التسهيلات التي يقدمها المركز لعملائه وكيف تصبح عميلًا مميزًا لدى توكيل وايت بوينت.

الخط الساخن وايت بوينت العبد

وفرت الشركة رقمًا هاتفيًا للعملاء تحت مسمى الخط الساخن لشركة وايت بوينت العبد؛ كي يتسنى لهم التواصل مع ممثلي خدمة العملاء في أي وقت، حيث يحتاج العملاء إلى الدعم الفني باستمرار سواء فيما يتعلق بطرق استخدام بعض الأجهزة أو فهم طبيعة الأنظمة التشغيلية الحديثة وغيرها.

هناك اعتقاد سائد بين العملاء بأن الرقم الساخن مخصص فقط لتسجيل الطلبات، على سبيل المثال، يتم التواصل مع خدمة عملاء وايت بوينت العبد فقط لطلب تصليح الأعطال أو الصيانة الدورية، وهذه النقطة خاطئة تمامًا، لذلك وجب علينا تنبيه العملاء إلى أن الخط الساخن مخصص لجميع الاستفسارات والشكاوى.

كما أن ممثلي خدمة العملاء الذين يختصون بالرد على اتصالاتكم الهاتفية، لديهم خبرة تقنية متوسطة، ويمكنهم مساعدتك في حل المشاكل الفنية البسيطة التي تواجهك، أو مساعدتك في فهم التقنيات التكنولوجية المعقدة للأجهزة الحديثة، لذلك لا تتردد في التواصل مع الخط الساخن وايت بوينت العبد للحصول على رد فوري لأي استفسار أو مشكلة تواجهك.

ما التسهيلات التي يوفرها مركز وايت بوينت ؟

في ظل الصراع اليومي الذي نشهده حيث المهام المتتالية، والمسؤوليات التي تقع على عاتقنا، قد تزيد أعطال الأجهزة المنزلية من أعباءنا، حيث تؤثر على وتيرة العمل في المنزل، وفقد تسبب لك الكثير من المشاكل خاصة إذا كان العطل متعلقًا بالأجهزة الأساسية مثل الثلاجات والغسالات وغيرها.

لذلك يوفر لك الخط الساخن وايت بوينت العبد بعض التسهيلات التي تساهم في حل المشكلة في اسرع وقت ممكن وبأقل تكلفة:

1) صيانة وايت بوينت في المنزل

قد يستغرق نقل الجهاز من المنزل إلى المركز لصيانته وإعادته إلى المنزل مرة أخرى عدة أيام، لذلك نبذل قصارى جهدنا لصيانة جميع الأعطال داخل المنزل، ونهتم بتدريب فريق العمل على عاملي السرعة والدقة لحل مشكلتك في اسرع وقت ممكن.

كما تم تخصيص أكثر من فريق صيانة للأجهزة الأساسية مثل خدمة عملاء غسالات وايت بوينت العبد ، فهذا الفريق يختص بصيانة الغسالات فقط لذلك تجد لديهم وافر الخبرة في صيانة غسالات وايت بوينت العبد، ويمكنهم صيانة جميع أعطال الغسالة في المنزل.

2) قطع غيار وايت بوينت الأصلية

لدى مراكز صيانة وايت بوينت سيارات مجهزة بجميع قطع الغيار الأصلية المطابقة لمواصفات أجهزة وايت بوينت، علاوة عن ذلك نوفر أيضًا أحدث أجهزة فحص الأجهزة والكشف عن قطع الغيار التالفة كي يتمكن مسؤول الصيانة باستكشاف العطل بدقة تامة، وتفادي استبدال قطع غيار لا حاجة لتغييرها.

قد تردد الآن أن جميع مراكز الصيانة توفر قطع الغيار! هذا صحيح ولكنهم لا يوفرون أي ضمانات لهذه القطع، وربما يتم توفيرها بأسعار مبالغ فيها، ولكن عند حصولك على قطعة غيار من خلال الخط الساخن وايت بوينت العبد ستحصل على ضمان يبدأ من 6 أشهر.

3) خصومات وايت بوينت العبد

ندرك أنك تمتلك الكثير من المسؤوليات وأن أعطال الأجهزة المنزلية لم تكن في الحسبان؛ لذلك يقدم المركز خصم 20% على جميع الخدمات للعملاء الجدد الذين لم يسبق لهم الحصول على خدمات توكيل وايت بوينت العبد.

أما العملاء المميزين أو الذين يمتلكون حسابهم الخاص في مركز صيانة وايت بوينت، فإنهم يحصلون على تخفيضات تبدأ من 30%، بالإضافة إلى متابعة دورية مجانية كل 1-3 أشهر تبعًا لنوع الجهاز.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430