\

ما هو رقم توكيل ثلاجات وايت بوينت؟ 01027867869

تعد الثلاجة من أهم الأجهزة الكهربائية التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي منزل كما أنها تعمل بشكل يومي ولذلك فهي عرضة لكثير من الأعطال، فإذا كنت تعاني من أعطال ثلاجة وايت بوينت إليك توكيل ثلاجات وايت بوينت المعتمد والقادر علي قهر كافة اعطال الثلاجة، حيث يعتبر مركز صيانة وايت بوينت واحد من أهم مراكز الصيانة التي يمكنك التعامل معها علي الإطلاق.

ما هي الحالات التي يلجأ فيها العملاء لصيانة وايت بوينت؟

هناك مجموعة من الحالات المختلفة التي يحتاج فيها العميل التواصل مع مركز صيانة ثلاجات وايت بوينت، وهذه الحالات هي :-

1-      في حالة حدوث أي عطل أو خلل في ثلاجة وايت بوينت أو أي جهاز كهربائي.

2-      إذا كنت ترغب في الحصول علي الصيانة الوقائية التي تقدمها صيانة وايت بوينت.

3-      إذا كنت تريد منح جهازك بعض التجديدات ليظهر بشكل مثالي مثل إعادة طلاء الجهاز وتنظيف المكونات الداخلية.

4-      في حالة صعوبة تشغيل الجهاز وعدم عمله بنفس الكفاءة المعتادة.

ما المراحل التي تمر بها الثلاجة عند الصيانة؟

اولاً مرحلة المعاينة:- وتبدأ هذه المرحلة منذ اللحظة الأولى التي نستلم فيها شكوى العميل، وعندها يحرص فريق الدعم الفني بالتوجه الى منزل العميل لتبدأ عملية الكشف علي الأجهزة الكهربائية وتحديد الخلل الواقع به، في هذه المرحلة يتم الاتفاق مع العميل علي المبلغ المالي المستحق.

ثانياً مرحلة الصيانة:- وهي أهم مراحل الصيانة علي الإطلاق حيث يبذل مهندسي توكيل ثلاجات وايت بوينت كل ما بوسعهم لتقديم خدمة صيانة مميزة ومرضية للعميل، كما يحرص خبراء الصيانة بتوفير قطع غيار أصلية إذا احتاج إليها الأمر في هذه المرحلة نظرا لما لها من فوائد عظيمة عند التصليح.

ثالثاً مرحلة المتابعة:- وتبدأ هذه المرحلة بعد الانتهاء من تصليح الأعطال، وعندها يتم تكليف أحد ممثلي خدمة عملاء وايت بوينت صيانة  بالتواصل المستمر مع العميل فور الفراغ من الصيانة حتي نضمن مدى رضا العميل عن الخدمة والتأكد من عدم وقوع العطل مرة أخرى.

ما الضمانات التي تقدمها صيانة وايت بوينت لعملائها؟

يتقدم مركز صيانة ثلاجة وايت بوينت نوفروست بوضع ضمان لمدة عام كامل علي جميع أنواع الصيانة بما تحتوي عليه من قطع غيار أصلية، كما يتعهد المركز بالمتابعة المستمرة مع العميل طوال هذه المدة حيث يقوم بتكليف أحد ممثلي خدمة العملاء بهذه المهمة، ويكفل المركز بتقديم الصيانة المجانية في حال تكرار العطل مرة أخرى.

كيفية  الحصول علي رقم صيانة وايت بوينت؟

يمكنك الآن عزيزنا العميل الحصول علي رقم خدمة صيانة وايت بوينت بطريقة سهلة وبسيطة جدا، كل ماعليك فعله هو الدخول الي الموقع الرسمي الخاص بنا عبر الإنترنت لتجد رقم الخط الساخن يظهر امامك بشكل مباشر، فإذا كنت تُعاني من عطل ثلاجة وايت بوينت قم بالتواصل معنا الآن و ستجدنا عندك في اسرع وقت ممكن.

ما هي أسعار الصيانة في مراكز وايت بوينت؟

تختلف أسعار الصيانة في توكيل ثلاجات وايت بوينت نظرا لاختلاف نوع العطل وقطع الغيار المستخدمة في الصيانة، ولكن في جميع الأموال يحرص المركز علي عملائه بشكل كبير فقام بوضع خصم 50% علي مختلف الصيانة و قطع الغيار أيضا، ذلك لضمان وصول الخدمة الي جميع العملاء، فلا داعي للقلق بعد الآن عند حدوث الأعطال.

هل تقدم وايت بوينت صيانة منزلية؟

بالطبع؛ أصبح بإمكانك الآن عزيزنا العميل الحصول علي الصيانة بالمنزل دون أي تعب أو جهد منك حين اللجوء الي توكيل ثلاجات وايت بوينت ، وداعا لنقل الجهاز من منزلك الى مركز الصيانة بعد الآن حيث أننا ندرك كم المشقة المبذول عند القيام بهذه الطريقة، ولذلك حرصنا علي تقديم خدمة صيانة منزلية لتُسهل عليك الكثير.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430