\

هل يمكن الاتصال على رقم خدمة صيانة وايت بوينت فى اى وقت..؟ 01027867869

رقم خدمة صيانة وايت بوينت

رقم خدمة صيانة وايت بوينت المختصر يسهل التواصل السريع بين العميل وخدمة العملاء ، في حال تعرض أحد الأجهزة لأي عطل مفاجئ ، الأمر الذي يثير حالة التوتر والارتباك للعميل ، فيسارع ويبادر بالاتصال بمركز صيانة وايت بوينت المعتمد والمتخصص .

يتم التواصل بالعميل المستهلك ؛ حتي يتم تحديد ميعاد مناسب لاجراء صيانة فورية وقائية، علي جميع قطع الغيار التي يتكون منها الجهاز المتضرر ؛ لمعرفة التالف منها والقيام باستبدالها وصيانتها في الحال بأحدث قطع الغيار الأخري المطابقة لها تماماً .

والجدير بالذكر ، أن خدمة صيانة وايت بوينتتتميز بالسرعة والتواجد علي مدار ال٢٤ ساعة ؛ لخدمة المستهلكين وتقديم كافة سبل ووسائل الراحة لهم ؛ لذا ، فإن توكيل صيانة وايت بوينت حريص علي تقديم أقل سعر لعملية الصيانة ، وكذلك تتم بأعلي دقة .

ما هي مزايا مركز صيانة وايت بوينت ؟

1- علاوة علي رقم خدمة صيانة وايت بوينت الذي تقدمه خدمة العملاء ، فإن مركز وايت بوينت يقوم بتقديم شهادات ضمان لمدة عامين كاملين علي الأجهزة التي يطرحها ، وكذلك علي عمليات الصيانة التي يقوم بها من تغيير قطع غيار ، حيث يقدم المركز قطع غيار أصلية ١٠٠% ، مطابقة تماماً لمعايير الجودة والكفاءة ، والمواصفات القياسية .

2- مركز صيانة وايت بوينت المعتمد يقدم أفضل الخصومات والتخفيضات علي عمليات الصيانة التي يقوم بها علي الأجهزة ، ويجعلها بسعر مثالي يلائم الحالة الاقتصادية للعميل المستهلك ، وحيث ان توكيل صيانة وايت بوينت يقدم أفضلالأجهزة الأصلية ، يتم طرح العديد من الخصومات عليها ؛ ليمكن جميع العملاء من شرائها بأعلي جودة وأفضل سعر .

3- فور الاتصال علي رقم خدمة صيانة وايت بوينت وإبلاغ شكواك عزيزي المستهلك ، يقوم علي الفور المركز بإرسال المختصين في ذلك ، حيث يضم توكيل صيانة وايت بوينت عدد كبير من الفنيين والمهندسين المتخصصين في إصلاح وصيانة الأعطال ، مدربون علي مواجهة كافة الأعطال ، محترفون في فك وتغيير وتركيب قطع الغيار المختلفة .

لماذا يعد مركز صيانة وايت بوينت الخيار الأول للعملاء ؟

يقدم التوكيل الخط الساخن لشركة صيانة وايت بوينت العبد لعملائه الكرام ، حيث يسعي المركز لتوفير العديد من الفروع له في كافة محافظات مصر ، في الوجه البحري والوجه القبلي علي السواء ؛ ليخدم أكبر كم من العملاء المستهلكين في كل مكان.

كما قام وايت بوينت مركز صيانة بتقديم اسطول من السيارات ؛ للتجوال في شوارع وقري مصر التي تبتعد عن مركز الصيانة ، كما أنه بفضل المعدات والأجهزة والتقنيات الحديثة التي يمتلكها المركز ، استطاع فريق العمل تحديد الأعطال بدقة ومهارة .

فلا مجال للشك ، أن رقم خدمة صيانة وايت بوينت ساعد العملاء في المحافظة علي أجهزتهم ، من خلال تعاملهم مع مركز صيانة معتمد وموثوق ، يضمن لك عزيزي العميل عملية صيانة ممتازة ، تجعل الجهاز يعمل بصورة جيدة أفضل بكثير من ذي قبل .

ماذا عن خدمة دعم عملاء مركز صيانة وايت بوينت ؟

يقدم توكيل صيانة غسالات وايت بوينت العبد المعتمد أفضل فريق دعم ، يقدم المعونة والمشورة للمستهلكين ، وذلك من خلال تواصلهم عبر رقم تليفون صيانة وايت بوينت العبد ؛ لذا ، يتحتم عليك عزيزي العميل البقاء في المضمون ، والاتصال علي الفور بتوكيل وايت بوينت ؛ للحصول علي أفضل الخدمات .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430