\

تواصل مع توكيل وايت بوينت صيانة. 01027867869

وايت بوينت صيانة

متى أردت الحصول على خدمة صيانة لا غبار عليها، ولا مجال للمنافسة فيها إطلاقًا؛ قم بالتوجه تلقاء مركز وايت بوينت الذي سيوفر لكم الخدمة  الممتازة عبر كوكبة من أمهر فرق الصيانة.

وايت بوينت صيانة هي خدمة يُقدمها مركز صيانة وايت بوينت لعملائه الكرام بأقل الأسعار وذلك باستخدام معدات حديثة، ومتطورة من أجل حل الأعطال بأقل خسائر في أقل وقت مستنفذ، وحري بنا أن نُشير هنا إلى أن خدمة الصيانة في إمكانكم طلبها في أي وقت من اليوم وفي أي ساعة.

ما هي مراحل الصيانة التي يمر بها الجهاز في وايت بوينت؟

حينما يتعطل أي جهاز لديك في المنزل؛ يجب عليك على الفور أن تبحث عن توكيل صيانة معتمد تبثه شكواك وتطلب منه الخدمة في التو واللحظة، ومراحل الصيانة في مركز صيانة وايت بوينت ثلاجة تمر بما يلي:

1-قم بالإتصال على خدمة العملاء عبر رقم خدمة صيانة وايت بوينت أو عبر أي وسيلة تواصل أخرى متاحة أمامك.

2-صف ما بجهازك من عطب بالتفصيل لممثل خدمة العملاء الذي يتحدث معك، وكذلك صف له عنوان بيتك ورقم هاتفك ونحو ذلك.

3-سييقوم ممثل خدمة العملاء بدوره بترتيب إرسال فريق من الفنيين وعمال الصيانة والمهندسين إلى باب بيتك ليقدموا أفضل خدمة صيانة بعد المعاينة على الجهاز وغير ذلك.

3-بعد مرور بعض ساعات يُمكنك استلام جهازك العاطل كما لو كان جديد لا يشتكي عطل، ولا به أي شيء.

ما هي تكلفة الصيانة في مراكز صيانة ثلاجات وايت بوينت؟

لا أُخفيكم سرًا أن خدمة الصيانة في مراكز صيانة ثلاجات وايت بوينت هي الأقل تكلفة على الإطلاق في ساحة عالم الصيانات والخدمة للأجهزة؛ حيث أن التوكيل يُقدم تخفيضات على رأس كل شهر، وكذلك يضع فيه المركز حل جذري للأعطال التي تراود الجهاز؛ مما يوفر لك المال الذي كنت ستُنفقه على هذا الصيانة، وتلك الخدمة؛ لذا تعد الصيانة في وايت بوينت هي الأقل سعرًا.

ما المميز في خدمة عملاء وايت بوينت؟

يعتبر توكيل وايت بوينت صيانة من أفضل مراكز الصيانة التي تستطيع الاعتماد عليها وأنت مغمض العينين؛ وذلك لمزايا عدة، ومن أبرز هذه المميزات؛ توافر خدمة العملاء ليل نهار من أجل خدمتكم؛ فمتى تعطل الجهاز خاصتكم؛ قوموا بالإتصال على خدمة العملاء ولو في جنح الليل المظلم أو في يوم العطلة الرسمية للبلاد.

يحرص التوكيل على توفير الخدمة ليل نهار؛ حيث أن الأجهزة يجب الإسراع لإصلاحها في الحال حتى لا تتأثر الأجزاء السليمة بالجزء العاطل فتتلف أو يتعطل مدار البيت وما به بسبب بلاء جهاز ما؛ فالبيوت إنما تُدار على الأجهزة الكهربائية ولا غناء عنها أبدًا.

بما يتسم ممثلو خدمة العملاء؟

يُقدم خدمة عملاء توكيل وايت بوينت صيانة أناس على قدر عالٍ من الأدب والأخلاق الحميدة، مما يدفع الحرج الذي قد يُصيب العميل فيمنعه من طلب الخدمة أو لا يستطيع بث الشكوى كما ينبغي؛ فكن على يقين أنك متى تواصلت مع التوكيل ستجد عقول راقية تتحدث معك، وصدور واسعة تستمع إليك وإلى حديثك.

ما مدى انتشار مركز وايت بوينت صيانة في البلاد؟

كما تعلم أن توكيل وايت بوينت القاهرة  يحرص على الوصول السريع للعميل؛ لذا تراه ينتشر في الجمهورية بمعدل فرع في كل محافظة تقريبا، وبأكثر من فرع في المحافظات الكبرى كالقاهرة والإسكندرية، ولذلك لتقصر المسافات الفاصلة بين بيت العميل، ومقر المركز في البلاد؛ فيُسرع التوكيل لنجدة الجهاز المعطوب بسرعة في الحال.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430