\

توكيل وايت بوينت الاسكندرية | 100%صيانة مضمونة 01027867869

بينما كنا نتسامر أنا وزوجتي وإذ بجرس الباب يدق فقام أحد أبنائي لمعرفة من هو الطارق فوجد جاري عادل وأخبر ابني أنه يريد التحدث معي، وعندما خرجت له وقبل أن يُلقي حتي السلام عليّ طلب علي الفور رقم توكيل وايت بوينت الاسكندرية بشكل عاجل وحينها فقط أدركت ومن تعابير وجهه أنه هناك أحد الأجهزة المنزلية الخاصة به تواجه عطل ما، ويجب الاستعانة فورا بفريق صيانة وايت بوينت المحترف لحل هذا العطل.

حول توكيل وايت بوينت :

عندما أعطيته الرقم كان قد جلب هاتفه المحمول معه وقام علي الفور بإدخال رقم توكيل وايت بوينت الاسكندرية ومن ثم الاتصال بهم، فرد عليه أحد ممثلي خدمة العملاء التي يضمها مركز صيانة وايت بوينت وعلي الفور بدأ في سرد شكواه لهم وطلب الحصول علي عملية صيانة، ثم انتهي وقال لي معتزراً سامحني علي عدم سلامي عليك ولكني في حالة من الارتباك بسبب جهازي التالف.

وعلي النقيض من هذا وضحت له أنني غير مبالي بذلك وأخذت أساله عما أحل بجهازه ليلجأ للاتصال ب توكيل وايت ويل الاسكندرية، فأخبرني أنه قد تعرض واحداً من أجهزته لعطل مفاجئ جعله يتقاسع عن أداء وظائفه بالصورة المعتادة مما ترتب عليه اضطراره للجوء لمركز صيانة وايت بوينت بالاسكندرية.

لِما يلجأ المستهلكون لتوكيل وايت بوينت ؟

١-وبينما نحن جالسون نترقب وصول طاقم عمل توكيل وايت بوينت أخذت أتسامر معه عن السبب الذي دفعه للاتصال بتوكيل وايت بوينت الاسكندرية للصيانة دوناً عن بقية مراكز التصليح والصيانة الأخري، فأجابني جاري العزيز بأنه قد تعامل في السابق مع عدد من المراكز كان الأفضل فيهم هو توكيل وايت بوينت القاهرة لما يقوم به من أشياء قد تنال وبشدة رضا العميل ولما يقدمه له من خدمات.

٢-موضحاً لي أيضاً أنه قد سلم جهازه في مرة من المرات لتوكيل صيانة غير معتمد مما أدي إلي تلف الجهاز بشكل كامل وتكيلفه العديد من الأموال؛ لأن ذلك التوكيل قام باتباع طرق في الصيانة غير مألوفة أي مجهولة المصدر بسبب عدم كفاءة وخبرة فريق العمل الذي كان يضمه التوكيل، وذلك بسبب ندرة تدريبهم وقلة مزاولتهم للمهنة وعدم امتلاكهم للمهارات الكافية واللازمة.

فريق عمل توكيل وايت بوينت :

يُعد فريق العمل الذي يضمه توكيل وايت بوينت في مصر الوجهة الثانية التي تجعل منه مميزاً ومطلب لعدد كبير من العملاء المتسوقين الذين يواجهون مشكلات ما مع أجهزتهم، وذلك بعد خدمة العملاء التي يضمها توكيل وايت بوينت في الاسكندرية حيث أن طاقم العمل الذي يضمه التوكيل يتألف من أمهر وأشطر خبراء الصيانة والتصليح في العالم بأكمله.

ويعزي سبب ذلك إلي كثرة المِران والتدريبات التي يخضع لها الفريق والتي يقدمها له كبار الخبراء في مجال الصيانة والتصليح علي مستوي العالم فهم علي دراية بكافة الأعطال، ومن ثم لدي مركز وايت بوينت صيانة أكثر من حل يساعد في التخلص من تلك التلفيات الناجمة مع مرور الوقت باختلاف أسبابها وأنواعها الأمر الذي يشير وبصورة كبيرة جداً إلي مدي الخبرة العالية والتمكن في العمل الذي يقومون به.

خدمة عملاء توكيل صيانة وايت بوينت :

كما أوضح جاري العزيز مسبقاً ولأن خدمة عملاء توكيل وايت بوينت الاسكندرية تعد البوابة الأولي التي يصطدم للتعامل معها العملاء المستهلكين، فقام التوكيل بمراعاة اختيار ممثلين تلك الخدمة ليقدموا الأفضل للعملاء المستهلكين ويقدرون مدي حالة التوتر التي تصيبهم عند مواجهة وتعرض أي من أجهزتهم لعطل ما يعرقل أداؤه لطلب الحصول علي صيانة تجعله يعود مرة أخري للعمل.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430