\

توكيل وايت بوينت القاهرة يقدم خدمات مميزة مقابل اسعار بسيطة 01027867869

توكيل وايت بوينت القاهرة

توكيل وايت بوينت القاهرة يعتبر من أقرب مراكز الصيانة للموجودين في محافظة القاهرة ، فيلجأ إليه الكثير من الناس سواء الموجودين في محافظة القاهرة أو المحافظات المجاورة لها ، و إذا كنت لست من محافظة القاهرة و لا قريب منها ، فلا تقلق فيمكنك معرفة أقرب فرع لك من توكيل وايت بوينت عبر الموقع الخاص بهم على الإنترنت أو الإتصال على الخط الساخن التابع لمركز صيانة وايت بوينت و هم سيوجهوك إلى الفرع التابع لمحافظتك  .

المميزات الموجودة في توكيل وايت بوينت القاهرة :

بالإضافة إلى أن توكيل وايت بوينت القاهرة هو الأقرب إليكم كما ذكرنا سابقا ، فإن مركز صيانة وايت بوينت تأسس بكفاءة مصرية ، و جميع من يعمل به هم عمال مصريين ذو كفاءة و خبرة عالية  .

تستطيع من خلال خدمة العملاء الخاصة توكيل وايت بوينت القاهرة تحديد موعد للزيارة و تلقي الخدمة  .

تتم عملية الفحص و المعاينة للجهاز من خلال توكيل وايت بوينت مجانية تماما و باستخدام أحدث المعدات ، و هذا من الأمور غير الموجودة في معظم مراكز الصيانة الأخرى  .

يوفر توكيل صيانة وايت بوينت في مصر و ليس فرع القاهرة فقط ضمان لمدة عام على قطع الغيار يبدأ من تاريخ التصليح  .

اسعار الخدمة المقدمة في مركز صيانة وايت بوينت تناسب الجميع ، هذا و بالإضافة إلى الخصومات التي يوفرها على مدار العام كاملا  .

بلاغات الأعطال تتم بأكثر من طريقة :

في توكيل وايت بوينت الاسكندرية يتم إتاحة أكثر من طريقة للتبليغ عن الأعطال و هي :

أرقام مركز صيانة وايت بوينت المتوفرة على كل الشبكات ، و رقم خدمة الواتس أب المخصص لمركز صيانة وايت بوينت ، أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بمركز صيانة وايت بوينت ، حيث يتيح لك ما يشبه الإستمارة تقوم بملأها على الموقع أيضا ، و تقوم بكتابة المشكلة التي تعاني منها في الجهاز تفصيليا في المكان المخصص لذلك و تقوم بإرساله  .

ما الجديد لدى مركز صيانة وايت بوينت ؟

كما وضحنا لكم سابقا أنه يمكنك معرفة أقرب فرع من فروع وايت بوينت إليك ، و ذلك عن طريق موقعهم الإلكتروني  ، ففي نهاية الموقع تجد مكانا خاصا للبحث عن أقرب فرع لك ، فقط تقوم بذكر الاسم و البريد الإلكتروني و العنوان الخاص بك و رقم التليفون و المحافظة التي تتبع لها أنت ، فيقوم الموقع بإظهار عدة فروع من مركز صيانة وايت بوينت تكون قريبة لك بشكل كبير ، تختار منها أقربهم لك  .

أماكن التواجد و خدمة العملاء  :

فبالإضافة إلى توكيل وايت بوينت القاهرة و الذي يعتبر المركز الرئيسي ، يتواجد مركز صيانة وايت بوينت في جميع محافظات الوجه القبلي و البحري ، و جميع مدن القناة ، و كل مدن الصعيد و المحافظات الحدودية حتي يحقق الإنتشار الواسع ، و يخدم عدد كبير من العملاء المتواجدين على مستوى مصر  .

أما بالنسبة لخدمة العملاء التابعة لـ توكيل وايت بوينت في مصر فهي تعمل على مدار اثنا عشر ساعة ، تبدأ عملها من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة التاسعة مساءا كل يوم من أيام الإسبوع على الخط الساخن و الأرقام الخاصة بمركز صيانة وايت بوينت ، ترد على استفساراتكم و تساؤلاتكم في أي وقت خلال مواعيد العمل المذكورة  .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430