\

مركز صيانه ثلاجات وايت بوينت| الافضل دوما 01027867869

مركز صيانه ثلاجات وايت بوينت

أتذكر جيدا أخر مرة تواصلت فيها مع مركز صيانه ثلاجات وايت بوينت فقد كنت جالسا على أريكتي المفضلة و أحتسي القهوة و أستمتع بقراءة كتابي، و فجأة سمعت صوت ضجيج يصدر من الثلاجة الكهربائية الخاصة بي، على الفور تركت ما بيدي و توجهت إلى مطبخي لأرى ماذا حدث، فوجدت أن الثلاجة قد توقفت عن العمل، و هنا و بدون تفكير قمت بالإتصال على الرقم الخاص بتوكيل صيانة وايت بوينت وأبلغتهم بما حدث.

إختر دائما فرع توكيل صيانة وايت بوينت الأقرب إليك:

و لأني كنت من سكان محافظة الجيزة، فقررت أن أتواصل مع الفرع الأقرب إلى منزلي و هو: فرع مركز صيانة وايت بوينت بالجيزة و بالتأكيد هذا الأمر قد عاد علي بالعديد من الفوائد من أهمها: أن عمال التوكيل قد وصلوا إلى منزلي في وقت قياسي، و ذلك بسبب قرب المسافة بينهم و بين المنزل الخاص بي.

و أيضا لم أتحمل أي مصاريف إضافية فوق تكاليف الصيانة، و التي غالبا ما تكون تكلفة إنتقال العمال، كذلك هذا الأمر سيفيدني في المستقبل في حالة إحتياج الثلاجة الخاصة بي إلى قطع غيار أستطيع أن أذهب فرع مركز صيانه ثلاجات وايت بوينت هذا و أشتري منه قطع الغيار اللازمة.

إجراءات قمت بها قبل وصول فريق صيانة وايت بوينت إلي:

أبلغني موظف خدمة العملاء أثناء إتصالي على رقم توكيل صيانة وايت بوينت بأن علي فعل بعض الإجراءات الهامة قبل وصول الفريق المسئول عن الصيانة و هي:

1- إزالة السلك الموصل للتيار الكهربائي الخاص بالثلاجة من الكبس أو من مصدر التيار الرئيسي بالمنزل.

2- محاولة تفريغ الثلاجة من كل ما تحتويه حتى تسهل عملية صيانتها، و سيساهم هذا أيضا في سرعة نقل الثلاجة إلى مقر توكيل وايت بوينت القاهرة  في حالة الإحتياج.

3- كما طلب مني موظف خدمة عملاء مركز صيانه ثلاجات وايت بوينت بألا أحاول إصلاح الثلاجة بنفسي أو العبث بها بأي شكل من الأشكال، و بالفعل قمت بتنفيذ كل الإجراءات التي طلبها مني هذا الموظف.

إكتشاف العمال التابعين لوايت بوينت للعطل في أسرع وقت:

في الحقيقة لم تكن لدي الخبرة الكافية في أن أعرف سبب اللصوت المزعج الذي صدر من الثلاجة و أدي إلي توقفها، و لكن لأن خبرة عمال توكيل صيانة وايت بوينت في مصر تفوقني بمراحل فقد إستطاعوا أن يتعرفوا على نوع العطل سريعا بمجرد أن كشفوا الغطاء عن الجزء الخلفي للثلاجة.

و بعدها بدأوا في مزاولة مهام الصيانة التي تم تكليفهم بها، و قد كانت الخبرة الطويلة التي يتمتع بها هؤلاء العمال هي السبب الرئيسي الذي جعلني ألجأ إليهم عندما فاجئني هذا العطل في ثلاجتي، فكنت أعلم أنهم سيتمكنون من إكتشافه في زمن قياسي و دون خطأ.

الإطمئنان على الجهاز شئ هام بالنسبة لعمال وايت بوينت:

بعد أن إنتهى عمال مركز صيانه ثلاجات وايت بوينت من جميع مهام الصيانة، كان حرصهم الأول على الإطمئنان على قدرة ثلاجتي على العمل بعد الصيانة، لذلك قاموا بإعادة توصيل الثلاجة بمصدر التيار الكهربائي و قاموا بتشغيلها لكي يروا بأنفسهم طبيعة عمالها.

و بالفعل عادت الثلاجة الكهربائية الخاصة بي للعمل من جديد و إستعادت كامل كفاءتها بعد أن قام عمال توكيل صيانة وايت بوينت مصر من إصلاح العطل الذي أثر عليها و أدى إلى التوقف التام لها، و أخيرا توجهت بالشكر لهم على أدائهم لمهمة الصيانة على أكمل وجه.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430