\

صيانة وايت بوينت المعادي خدمة 24 ساعة 01027867869

نحن دائمًا بجانبك لتقديم الدعم الفني والمشورة وتصليح كافة أعطال أجهزة وايت بوينت العبد من خلال مركز صيانة وايت بوينت المعادي المعتمد، لأننا نعلم أن الأجهزة المنزلية تعني لنا الكثير، وقد يتسبب توقفها عن العمل في تعطل العديد من المهام اليومية، لذلك نضمن لك الحصول على أسرع خدمة صيانة من خلال مراكز صيانة وايت بوينت المعتمدة في مصر.

صيانة وايت بوينت المعادي

قديمًا كانت تكلفة نقل الجهاز إلى مركز الصيانة وإعادته إلى المنزل مرة أخرى تتجاوز تكلفة الصيانة نفسها، كان عليك أن تضع ميزانية للصيانة وأخرى لنقل الجهاز، ولكن لم يعد عليك نقل جهاز المعطل إلى توكيل وايت بوينت الرئيسي لإجراء عملية الصيانة.

سيصلك فريق الصيانة بصحبة معداتهم وأدواتهم حتى باب المنزل، ويقومون بإجراء عملية الصيانة دون أي تكلفة إضافية مقابل التنقل، مما يوفر عليك عناء التنقل بالجهاز المعطل، وكذلك الوقت المبذول المستغرق في إنهاء عملية الصيانة، وتوفير النفقات أيضًا.

يتميز مركز صيانة وايت بوينت المعادي المعتمد بنظام عمل متكامل ومتناهي الدقة؛ ويرجع ذلك إلى كفاءة العاملين والتزامهم بالنظام الذي وضعه توكيل صيانة whitepoint الرئيسي، ودعنا نتحدث عن كل فريق على حدة كي تتضح أمامنا منظومة العمل المتكاملة.

1) فريق خدمة عملاء وايت بوينت

اعتقد أن هذا الفريق جزء أساسي وله خفي الأثر في نجاحات مركز صيانة وايت بوينت، حيث أنهم على استعداد تام لمساعدة العملاء على مدار 24 ساعة، وبالرغم من أن صلاحيتهم تقتصر على تسجيل الطلبات والرد على الاستفسارات، إلا أنهم يبذلون قصارى جهدهم لمساعدتك.

على سبيل المثال، إذا قمت بالتواصل مع صيانة وايت بوينت العبد للاستفسار عن عطل ما، فإنهم يحاولون التعرف على المشكلة ومساعدتك في حلها بخطوات عملية بسيطة، وفي حالة كان العطل يتطلب زيارة فني الصيانة، فإنه يتم طرح مواعيد الصيانة المتوفرة أمامهم كي تختار من بينها ما يناسبك.

2) فريق صيانة وايت بوينت المعادي

تميزت مراكز صيانه white point منذ نشأتها باختيارها الدقيق لأفراد فريق الصيانة على وجه التحديد، لأن المركز سيقوم على سواعدهم في المقام الأول، فهم اللبنة الأساسية في صرح وايت بوينت، وبدونهم لن نتمكن من النهوض بخدمات الصيانة.

علاوة عن التفوق المهني الذي ينفرد به فريق صيانة وايت بوينت، فإنهم يتمتعون بجانب أخلاقي مميز، حيث تجد الفني يبذل قصارى جهده في تحديد العطل بدقة، واستبدال قطع الغيار التالفة فقط، وترك تلك القطع التي ما زال بإمكانها العمل بضع شهور إضافية، مما يوفر لك الكثير من المال.

أضف إلى تلك الأمانة في العمل، ستجد المزيد من الدقة والسرعة، حيث يتم إنجاز المهمة بأسرع وقت ممكن.

3) فريق مراقبة الجودة

يعتبر هذا الفريق هو الأصغر عددًا، ولكن لا يمكننا إهمال أهمية المهام التي يقوم بها؛ يهتم هذا الفريق ببحث آراء العملاء عن الخدمات التي يقدمها المركز، ومن ثم التعرف على المشاكل التي تزعج عملاء صيانة وايت بوينت المعادي والعمل على حلها.

يُجري هذا الفريق العديد من استطلاعات الرأي سواء التي تبحث مدى جودة المنتجات، وملاءمتها للهدف الذي تم شرائها من أجله، أو لبحث الخدمات الجديدة التي يرغب بها العملاء وغير متوفرة في المركز في الوقت الحالي، والعمل على توفيرها.

كافة خطوات التطوير والتعديلات التي يتم إجراؤها على نظام العمل والخدمات المقدمة من المركز وبالتحديد خدمة صيانة وايت بوينت تتم بناء على دراسات وتحليلات هذا الفريق.

إذا وصلت إلى هنا فأنت الآن تعرف لماذا نرشح لك مركز صيانة وايت بوينت المعادي المعتمد، وإذا لم تكن من سكان المعادي أيضًا يمكنك التواصل معهم وسيقوم فريق خدمة العملاء بتحويل طلبك إلى المركز الأقرب لك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430