\

تخفيضات ثرية على خدمة صيانة وايت بوينت 01027867869

يتميز مركز خدمة صيانة وايت بوينت بالقدرة على تحديد الأعطال بشكل دقيق جدا، و ذلك تفاديا لعمليات الصيانة غير الدقيقة التي من الممكن أن تتم للأجهزة بسبب عدم تحديد العطل بشكل سليم، فكثيرا ما نرى بعض الأجهزة التي تعود إليها الأعطال مرة أخرى بسبب صيانتها على يد غير متخصصين لم يقوموا بتحديد المشكلة بدقة، و لكن توكيل صيانة وايت بوينت لديه بعض الأساليب المبتكرة التي يستخدمها في تحديد الأعطال، و التي سنتعرف عليها خلال هذا المقال.

كيف يتم تحديد الأعطال في توكيل وايت بوينت؟

يتم تحديد المشاكل التي تعاني منها الأجهزة التي تأتي إلى مركز صيانة وايت بوينت من خلال وسيلتين أساسيتين هما:

أولا: عن طريق العمال التابعين للتوكيل، فلأن عمال توكيل وايت بوينت لديهم خبرة كبيرة في التعامل مع الأجهزة المنزلية، فأصبح كل عامل يستطيع بمجرد النظر أن يتعرف على العطل القائم داخل الجهاز أي كان نوعه، و هذه تعتبر مهارة فائقة لن تجدها إلى في مركز صيانة وايت بوينت.

ثانيا: من خلال المعدات الحديثة الموجودة في مركز صيانة وايت بوينت العبد و التي يمكن لها معرفة نوع العطل في أقل من دقائق، و قد تم تدريب جميع العملاء على كيفية إستخدام هذه المعدات بطريقة صحيحة و ذلك لكي تعطي أفضل كفاءة في العمل.

هل يلتزم توكيل وايت بوينت بمواعيد صيانة الأجهزة؟

بالتأكيد، فأهم ما يميز مركز خدمة صيانة وايت بوينت هو إلتزامه بالمواعيد الخاصة بصيانة الأجهزة، و ذلك لأنه يدرك تماما أن كل دقيقة تمر على الجهاز بدون إصلاح تجعل العطل يتعقد أكثر و أكثر، و بالتالي تصبح عملية صيانته أصعب على العامل.

و من الجدير بالذكر أن خدمة عملاء مركز خدمة صيانة وايت بوينت تقوم بدور كبير في تنظيم مواعيد صيانة الأجهزة الكهربائية، و ذلك من خلال عمل جداول خاصة بهذه المواعيد في بداية كل شهر، و ذلك لكي يسهل على الفني الإضطلاع على هذا الجدول في بداية كل يوم و معرفة ما هي مهام الصيانة المكلف بها هذا اليوم.

هل يمكن صيانة جهاز الديب فريزر في فروع وايت بوينت؟

بالطبع نعم، فمركز صيانة وايت بوينت لديه قدرة مذهلة على إصلاح جميع اعطال وايت بوينت ديب فريزر سواء كانت هذه الأعطال ناتجة عن مشاكل فنية بداخل الجهاز، أو كانت نتيجة سوء إستخدام لجهاز الديب فريزر من قبل العميل.

و كذلك يستطيع   وايت بوينت مركز صيانة عدد كبير من الأجهزة الكهربائية منها: غسالات الأطباق و غسالات الملابس بجميع أنواعها و المجففات و الثلاجات و التكييفات و غيرها من الأجهزة، و هذا الأمر جاء نتيجة إمتلاك التوكيل لعدد كبير من العملاء المتخصصين في صيانة كافة أنواع الأجهزة المنزلية.

ما هي البيانات المطلوبة لتقديم بلاغ الصيانة في وايت بوينت؟

عند طلبك لخدمة الصيانة الخاصة بأي من الأجهزة الكهربائية الخاصة بك من خلال الأرقام الخاصة بمركز خدمة صيانة وايت بوينت ستحتاج إلى إخبار موظف خدمة العملاء ببعض البيانات منها:

1- الإسم و رقم الهاتف الشخصي الخاص بك.

2- نوع الجهاز المراد تقديم خدمة الصيانة له، و الموديل الخاص به و الذي ستجده في شهادة الضمان أو على الجزء الخلفي للجهاز.

3- شرح تفصيلي للعطل الذي يعاني منه الجهاز الكهربائي، و تاريخ إنتهاء شهادة الضمان الخاصة بهذا الجهاز.

4- عنوان المنزل الخاص بك، و الموعد المراد إجراء خدمة وايت بوينت صيانة للجهاز المعطل .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430