\

اتصل الآن علي صيانة وايت بوينت بالجيزة 01027867869

في مركز صيانة وايت بوينت بالجيزة لا يشترط أن تدفع مبالغ باهظة لكي تحصل على خدمة صيانة جيدة لأجهزتك، فهذه ليست السياسة المتبعة داخل مركز صيانة وايت بوينت ، و لكن السياسة التي يتخذها توكيل صيانة وايت بوينت بالجيزة منهجا له هي: مراعاة ظروف المواطنين و محاولة تخفيف الأعباء عنهم، و ذلك من خلال التخفيض المستمر في تكاليف الصيانة التي سيدفعها المواطن.

أبرز سياسات توكيل صيانة وايت بوينت في مصر:

منذ أن تم إنشاء الفرع الأول لتوكيل وايت بوينت في مصر كان له مجموعة من السياسات و المبادئ التي لا يزال يتبعها حتى الأن، و من هذه السياسات:

1- الإلتزام بتقديم أفضل خدمات الصيانة بأحدث المعدات لجميع الأجهزة الكهربائية، و أن تتم هذه الصيانة على يد أمهر المهندسين و الفنيين التابعين للتوكيل.

2- تقديم خدمات أخرى بخلاف الصيانة للأجهزة التي تحتاج لذلك، كإعادة الطلاء الخارجي و خدمات تنظيف الجهاز.

3- توفير القدر الكافي من قطع الغيار التي تخص الأجهزة في كل فرع من فروع توكيل وايت بوينت، و أن تكون جميع هذه القطع أصلية و بأسعار مناسبة.

4- الحرص على إجراء الصيانة الدورية لجميع الأجهزة التي تم صيانتها على يد عمال التوكيل بشكل ربع سنوي بشكل مجاني إذا كان الجهاز في فترة الضمان، و بنصف التكلفة إذا كانت فترة ضمان الجهاز قد إنتهت.

هل يمكنني توصيل الجهاز بنفسي لتوكيل وايت بوينت؟

إذا كان جهازك حجمه صغير و هناك أحد الفروع التابعة لمركز صيانة وايت بوينت قريبة من منزلك، فلا مانع أن تقوم بتسليم الجهاز بنفسك إلى توكيل صيانة وايت بوينت العبد أو إلي توكيل وايت بوينت القاهرة  ، و لكن إذا لم يتوفر فرع لوايت بوينت في محيط سكنك فلا داعي لأن تقوم بهذا الأمر.

 توكيل وايت بوينت قد وفر سيارات بإمكانها نقل جهازك إلى مركز الصيانة إذا كان الجهاز يحتاج لهذا الأمر و ذلك دون أن تكلفك مبالغ إضافية باهظة، فقط إتصل على رقم تليفون صيانة وايت بوينت و ستصلك السيارات أينما كنت.

طريقة جديدة لمعرفة أقرب فرع صيانة لوايت بوينت:

كثير من الناس لا تعرف العناوين الخاصة بفروع مركز صيانة وايت بوينت المتواجدة في منطقة سكنها، و لكن وسائل التكنولوجيا الحديثة بإمكانها أن تساعدنا في هذا الأمر، فمن خلال خرائط جوجل تستطيع معرفة أقرب فروع وايت بوينت إليك.

فمثلا إذا كنت من سكان محافظة الجيزة فتستطيع معرفة عناوين جميع فروع مركز صيانة وايت بوينت بالجيزة و تختار منها أقرب فرع لمنزلك، و بإمكان كل العملاء من محافظات مصر المختلفة القيام بهذا الأمر، فهذه تعتبر طريقة إضافية بجانب طريقة الإتصال بخدمة العملاء.

فاتورة تفصيلية لأعمال الصيانة التي تمت لجهازك:

من حق كل عميل أن يعرف ما هي خدمات الصيانة التي قدمت لجهازه، لذلك فإن توكيل صيانة وايت بوينت بالجيزة يقدم مع كل عملية صيانة تتم من خلاله فاتورة تفصيلية موضح بها ما هي خدمات الصيانة التي تمت لهذا الجهاز بالتحديد و تكلفة كل منها.

و هذه الفاتورة لا تقدم فقط من خلال التوكيل، و إنما تقدم أيضا من خلال فني الصيانة الذي يقوم بصيانة جهازك منزليا، كما يتوفر بهذه الفاتورة أيضا تاريخ القيام بهذه الخدمة لكي تتمكن من حساب فترة الضمان من خلال هذا التاريخ، و هذه الفاتورة معتمدة من مركز صيانة وايت بوينت و من وزارة الصناعة المصرية و ذلك لضمان حق المواطن.

ففي أي وقت يحتاج جهازك للصيانة لا تتردد و إتصل على رقم صيانة وايت بوينت ثلاجة  أو رقم مركز صيانة وايت بوينت بالجيزة فهم مستمرون في خدمتك على مدار ساعات اليوم.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430