\

ما خدمات مركز صيانة غسالة وايت بوينت العبد؟ 01027867869

هلم الأن بالحصول على  تسهيلات كبرى من توكيل صيانة غسالة وايت بوينت العبد فأغتنم امتلاك صيانة سريعة فائقة المستوى بأحدث التقنيات المحدثة ، وقطع الغيار الأصلية التي تقوم بإعادة الكفاءة وتجعلها تعود كما هي كأنها لم تتعرض لأي عطل من قبل .

كيف يقوم توكيل صيانة غسالات وايت بوينت بتصليح الأعطال ؟

يعمل لدى مركز  صيانة وايت بوينت  فريق كبير متخصص لديه مهارات عليا في محاربة أي عطب يصيب الأجهزة الكهربائية ، فالمركز يوفر أجهزة تقنية ذات تكنولوجيا واسعة تعمل على تحديد الأعطال التي ادت لتوقف تشغيل الغسالة عن العمل ، دون أن يحتاج مهندس الصيانة إلى فك مكونات الغسالة .

يوفر مركز صيانة غسالة وايت بوينت العبد أدوات صيانة جديدة  يستخدمها مهندس الصيانة في فك وتركيب قطع الغيار والمكونات الخاصة بالغسالة؛ بكل سهولة ودقة شديدة ، كما يقوم بتقديم ضمان معتمد على كافة أعمال الصيانة التي تتم من خلاله والصيانة المجانية للغسالات السارية فترة ضمانها .

خدمات صيانة غسالة وايت بوينت العبد… الآن بكل مكان

استمتع بخدمة فورية عبر توكيل صيانة غسالة وايت بوينت العبد والذي يعمل على توصيل افضل خدمة اليك قبل ان تتفاقم الاعطال، فبمجرد الاتصال على رقم خدمة العملاء وابلاغهم بالمشكلة سيتم إرسال الفني المختص لعمل اللازم والقضاء على الاعطال بالغسالة دون ان تنتظر الكثير من الوقت.

وقد ساهمت السيارات المجهزة في توصيل الصيانة السريعة للغسالة، كما ان الفروع المنتشرة في عدد من المحافظات لتوصيل الخدمة إليك في اي مكان تتواجد به كان لها دور كبير ايضاً في اتمام الصيانة الفورية، فلا تتردد في التواصل مع خدمة عملاء مركز صيانة وايت بوينت العبد لتحصل على هذه الخدمة المتميزة.

انواع اعطال الغسالات التي يقوم توكيل وايت بوينت بصيانتها :

عبر التواصل مع خدمة عملاء وايت بوينت العبد ستحصل من التوكيل على خدمة تصليح متكاملة  تشمل جميع انواع الاعطال التي تتعرض لها الغسالة، مهما كانت بالغة التعقيد وسواء كانت اعطال الصدأ او تآكل الاسلاك او غيرها من الاعطال التي من الممكن ان تتعرض لها الغسالة.

حيث يتوفر لدى فريق الصيانة الإمكانيات والمهارات التي تعمل على إنهاء الاعطال باحترافية، فيمكنك ان تقصد توكيل صيانة غسالة وايت بوينت العبد وانت مطمئن، وستتسلم الغسالة الخاصة بك كـ الجديدة تماما دون ان تتحمل اي مجهودات او اعباء.

اطلب الدعم الفني من توكيل وايت بوينت :

بإمكانك التمتع بمساعدات الدعم الفني عبر توكيل صيانة وايت بوينت المعتمد، فهم يعملون على اصلاح غسالتك او ضبطها بشكل مخصص، لذا إذا كان لديك اي سؤال يخص الحصول على الصيانة فقم بالاتصال على رقم صيانة وايت بوينت العبد واطلب التواصل مع فريق الدعم الفني ثم اشرح لهم ما المشكلة التي تواجهها بالتحديد.

وسيرشدك احد ممثلي خدمة الدعم الفني إلى ما يمكنك عمله حتى تتمكن من اصلاح الغسالة او ضبطها، وستحصل على هذه المساعدة في حالة الاعطال البسيطة فحسب، اما الاعطال الصعبة التي تستدعي وصول فريق صيانة غسالة وايت بوينت العبد فسيتم ارسال المهندسين المتخصصين إليك للتعامل مع المشكلة.

كيف يتم طلب صيانة غسالة وايت بوينت العبد ؟

إذا كنتي تواجهي توقف مفاجئ عند استعمالك لغسالاتك من وايت بوينت وترغبي في تلقي الصيانة لعاجلة ، يمكنك الأن طلبها من خلال ارقام صيانة غسالات وايت بوينت عن طريق اتباعك للخطوات الأتية :

1- توجهي بالاتصال على رقم الخط الساخن لـ وايت بوينت العبد ، وسوف يتم تلقيك الرد من قبل أحد ممثلي فريق خدمة العملاء والدعم الفني .

2-  قوم أولاً بالتعريف عن نفسك بذكر ( اسمك – المحافظة – نوع الجهاز المعطل) .

3- حددي مع ممثل فريق خدمة العملاء وقت مناسب يقوم فيه توكيل غسالات وايت بوينت العبد بإرسال فريق لقهر الأعطال إلى منزلك .

4- سيتم إرسال سيارة مجهزة بقطع الغيار الأصلية وأدوات الصيانة إلى منزلك لتلقي الصيانة المثالية في الموعد الذي قمت بتحديده .

ما دور خدمة عملاء صيانة غسالات وايت بوينت العبد ؟

يعد فريق خدمة عملاء صيانة غسالة وايت بوينت العبد  بمثابة العامود الأساسي للمركز ، فهو الوسيط الوحيد بين العملاء والتوكيل ، فمن خلاله يتم طلب خدمة الصيانة وتلقي في المقابل كافة الخدمات المعهودة التي تشملها، بالإضافة إلى أنهم لديهم مهارات قوية مثل ( الابداع – العمل تحت ضغط – حسن الرد وفن التعامل ) .

يمكنك التواصل عبر رقم خدمة عملاء العبد  على مدار 24/ 7 ساعة ، ففريق خدمة عملاء على اتم استعداد في الانصات الجيد والرد الوفي على كافة الشكاوى والمقترحات والاستفسارات وبلاغات الأعطال الصادرة منك ، فهو يعمل من أجل راحتك ،فلا تترددي في التواصل معهم في حالة رغبتك في الحصول على الصيانة .

هل يقدم توكيل وايت بوينت صيانة مجانية؟

يعد مركز صيانة غسالة وايت بوينت العبد  الخيار الأول لعملائه بسبب التخفيضات الكبرى التي يقدمها  وتصل إلى 50% على أي خدمة صيانة مهما اختلف نوع الغسالة والموديل ، بالإضافة إلى الصيانة المجانية المدفوعة التكاليف على الغسالات التي مازالت فترة ضمانها سارية .

ما هي الخدمات التي يقدمها مركز صيانة غسالات وايت العبد ؟

يوفر مركز صيانة وايت بوينت في مصر الكثير من التسهيلات التي تجعله الرائد في القيام بخدمات الصيانة  والتي من أبرزها :

¤ خدمة الصيانة المنزلية الفورية .

¤ شهادة الضمان المعتمد على عملية الصيانة وقطع الغيار الأصلية المستخدمة .

¤ قطع الغيار الأصلية المتوفرة لجميع أنواع  غسالات وايت بوينت العبد .

¤ خدمة الصيانة الوقائية التي تحد من انتشار الاعطاب .

¤ اختبارات التشغيل التي تجعل من الصيانة ذات جودة وكفاءة عالية .

¤ انتشار فروع التوكيل في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية .

اراء العملاء في الصيانة عبر توكيل وايت بوينت :

يحرص التوكيل دوماً على رضا العملاء وتوفير لهم كل سبل الراحة عند طلب الصيانة، ولكن لا شيء يضاهي الحصول على صيانة متميزة وملائمة لغسالات وايت بوينت، لذا اكثر ما يعجب العملاء في الصيانة عبر التوكيل :

1- الجودة العالية للخدمة المُقدمة، ويتم ملاحظة ذلك في طريقة عمل الغسالة والتي تصبح افضل واعلى كفاءة بعد انتهاء عملية التصليح.

2- عدم عودة الاعطال مرة اخرى بعد انتهاء عملية التصليح، وهذا اقل شيء يطلبه اي عميل عند طلب خدمة التصليح للغسالة الخاصة به.

3- الامان والاطمئنان على سلامة الاجهزة لأنه يتم استخدام قطع غيار اصلية في عملية صيانة غسالة وايت بوينت العبد تتناسب مع الغسالة ومع باقي الاجزاء الداخلية بها.

كيف تكون صيانة وايت بوينت متميزة ؟

تكون الصيانة التي يقدمها توكيل وايت بوينت متميزة لأنها الافضل للغسالة وتُعيدها تعمل بنفس الكفاءة عند الشراء، ولفترات طويلة.

ما هي خدمة المتابعة الدورية من توكيل وايت بوينت ؟

هي خدمة لمتابعة حالة الغسالة بعد انتهاء عملية الصيانة، فيتم التأكد ما إذا كانت تناسب الغسالة وانها خالية من الاعطال والمشكلات.

ماذا افعل لكي احافظ على غسالة وايت بوينت ؟

من الامور التي يوصي بها توكيل وايت بوينت العملاء للحفاظ على الاجهزة الخاصة بهم، هو التعامل مع المركز المعتمد فيما يخص اي من اعطال غسالة وايت بوينت.

كيف احصل على خدمة التصليح المعتمدة ؟

من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء وايت بوينت المركز المعتمد ستتمكن من طلب الصيانة المضمونة للغسالة الخاصة بك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430