\

خصم 30% من رقم خدمة صيانة وايت بوينت العبد 01027867869

رقم خدمة صيانة وايت بوينت العبد

قم بالاتصال على رقم خدمة صيانة وايت بوينت العبد للحصول على جميع الخدمات التي تقدمها مراكز صيانة وايت بوينت ،حيث:

1-تقدم مراكز صيانة وايت بوينت أفضل خدمات الصيانة  مقابل أسعار زهيدة.

2-توظف أكفأ المهندسين وفنيي الإصلاح المدربين بعناية فائقة وذلك لفهم حيثيات الأجهزة المختلفة وصيانتها بأحدث الطرق.

3-خدمة عملاء 24 ساعة لتلقي شكاوى العملاء بأي وقت ،وحلها بالطرق المناسبة.

3-أفضل قطع الغيار الأصلية وأفضلها بنسبة مائة بالمائة،لعدم إحداث أي ضرر قد تسببه قطع الغيار المقلدة والرديئة الصنع.

4-صيانة فورية بنفس يوم الاتصال بالشكاوى على رقم توكيل صيانة وايت بوينت،حيث يصل الفني المتخصص لبيت العميل وحل العطل بحرفية ومهارة.

ضمان عام:

يقدم مركز الصيانة ضمان عام كامل على خدمة الصيانة وقطع الغيار التي يتم تركيبها من خلال مركز الصيانة،حيث توظف الشركة أفضل الحرفيين،كما تقوم بتوفير جميع قطع الغيار للأجهزة من النوع الأصلي ،وذلك لضمان جودة الصيانة والحفاظ على أعلى كفاءة للأجهزة.

آراء العملاء:

بسبب حرص الشركة على تقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائها ،رغبة منها في كسب ثقة الجميع والحفاظ على سمعتها،حصلت الشركة على توصيات كثيرة من عملائها وعلى أعلى التقييمات من الزبائن في كافة أنحاء الجمهورية.

الخط الساخن:

بالاتصال على رقم تليفون وايت بوينت العبد الخط الساخن،يمكن تقديم شكوى عاجلة ،ويتم حلها بسرعة فائقة ،حيث يتوجه المهندس أو الفني المختص لحل المشكلة في أي مكان يتواجد فيه العميل بأنحاء الجمهورية ،وذلك لحرص الشركة على راحة ورضا الزبائن الدائمين.

الصيانة الفورية:

يتوجه الفني لحل مشكلة العميل من أعطال يواجهها جهازه مهما كان طرازه،في نفس يوم اتصال العميل برقم خدمة صيانة وايت بوينت العبد،ويقوم بعمل الصيانة اللازمة للجهاز المعطل ،كما يتم عمل صيانة دورية ووقائية للجهاز لحمايته من التعرض لأي مشكلة محتملة ،ويقدم الفني التعليمات اللازمة ليقوم العميل بالتعامل بالطريقة الصحيحة مع أجهزتة الالكترونية والحفاظ عليها من الأعطال الناتجة عن الإهمال أو سوء الاستخدام.

توفير الاكسسوارات:

توفر مراكز صيانة وايت بوينت في جميع المحافظات الاكسسوارات اللازمة لأجهزة وايت بوينت المختلفة،سواء كانت اكسسوارات أساسية للجهاز أو أخرى ثانوية تضفي منظرا أنيقاً وخلاباً لأجهزة المنزل المختلفة.

للحفاظ على الأجهزة من سوء الصيانة ،أو صيانتها بأيدي عديمة الخبرة أو الأمانة، تنصح مراكز وايت بوينت العملاء بالاستعانة بأصحاب الخبرة المشهود لهم من الجميع ،وتخلي مسؤوليتها من أي صيانة خارجية أثناء فترة الضمان تؤدي إلى عطب أو تعطل الجهاز،لذلك يتوجب على جميع العملاء وضع ثقتهم في المكان الصحيح.

تقددم مراكز صيانة وايت بويت في مصر خدمات الصيانة بأسعار زهيدة ملائمة للجميع،وذلك على جميع أجهزة وايت بوينت المختلفة بجميع الأنواع المتعددة والطرازات.

خدمات صيانة اعطال الاجهزة المتنوعة

يقوم مركز صيانة وايت بوينت بإصلاح جميع أعطال غسالات الملابس ،من مشاكل تصيب الهيكل الخارجي والداخلى ،وجميع مشاكل الدوائر الكهربائة والتصريف والعصر وبرامج التشغيل المتنوعة بالختلاف طراز الغسالة.

يتم إصلاح جميع مشاكل غسالات الأطباق المختلفة وحل جميع الأعطال المختلفة .

وتقوم مراكز الصيانة بحل جميع المشاكل والأعطال الخاصة بالثلاجات من مشاكل موتور ودوائر كهربية وتبريد وكذلك حل مشاكل الصدأ التي قد تصيب الجسم الخارجي للثلاجة ،للحفاظ عليها في أبهى صورة وأكفأ أداء متوقع من منتجات وايت بوينت الراقية التي تليق بعملائها المتميزين.

يحرص توكيل العبد وايت بوينت على تطوير أساليبها في صيانة الأجهزة ،من خلال تدريب الموظفين على أيدي الخبراء العالميين،وتوفير أحدث الأدوات والاسترتيجيات المناسبة ،لفحص الأجهزة بدقة وتقديم أفضل عناية ممكنة للجهاز الذي يتم صيانته،للحصول على أفضل أداء صنع ليقوم به .

مهما كانت المشكلة التي تواجه جهازك، باتصالك على رقم توكيل صيانة وايت بوينت العبد ،سيتم حل المشكلة بأسرع وقت،وعلى يد أمهر المتخصصين،ولن يواجه جهازك المزيد من المشاكل .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430