\

كيف احصل على خدمة صيانة غسالات وايت بوينت العبد المميزة..؟ 01027867869

صيانة غسالات وايت بوينت العبد

صيانة غسالات وايت بوينت العبد تتميز بأنها تضم كادر من الفنيين والمهندسين المتخصصين في مجال إصلاح أعطال وعيوب الغسالات ، حيث أنهم مدربون علي أعلي مستوي ، كما أنهم ذوو خبرة طويلة في مجال صيانة الغسالات ، فهم يتميزون بالدقة ، والأداء المتمكن والمتقن .

وحيث أن مركز صيانة وايت بوينت يعد مركز صيانه معتمد ومتخصص في تصليح الغسالات ، يمتلك أحدث وأدق الأجهزة التي تستخدم في الكشف عن أعطال وعيوب الغسالات ، ومن ثم تقوم بالتشخيص الصحيح ، ومعرفة مكان العطل ، فيقدم مركز الصيانة قطع الغيار الأصلية ، وتعمل علي حل العطل .

مميزات صيانة غسالات وايت بوينت العبد :-

1- تتميز صيانة غسالة وايت بوينت العبد بأنها تضم نخبة من أمهر وأكفأ الفنيين والمهندسين المتخصصين في مجال إصلاح وصيانة الغسالات ، مدربين علي مستوي عالي من الجدارة ، ودائماً ما يسعون الي البقاء في الصدراة بين كافة مراكز صيانة الغسالات ؛ لذا تسعي للتطوير من أفكارها وتجاربها ؛ لكي يسهل التعامل مع أي عطل تتعرض له الغسالة ، وفي اي جزء منها ، وفي حالة حدوث أعطال كبيرة ونادرة ، يتم اخذ الغسالة إلي مركز الصيانة .

2- يقدم مركز الصيانة قطع غيار اصلية لكافة أجهزة الغسالات ، وبشهادات ضمان موثوق بها وأصلية ، فهي تعد من كبري الكيانات الصناعية علي مستوي الشرق الاوسط بأكمله ، تحاول تثبيت نفسها بين المنافسين فتقوم بإجراء عملية تقييم علي مجهوداتها ، فهي تحرص علي بقاء كيانها الصناعي في المقدمة بين مراكز الصيانة الأخري المتعددة .

3- يقوم مركز الصيانة بعمل صيانة فورية في نفس اليوم الذي تتلقي فيه خدمة العملاء بـ وايت بوينت مركز صيانة الشكوي من المستهلك ، كما تقوم بعمل صيانة وقائية للغسالة والتأكد من أن قطع الغيار المستبدلة تعمل بطريقة جيدة ؛ لضمان قدرة الغسالة .

الخدمات التي يقدمها مركز صيانة غسالات وايت بوينت العبد :-

ومن الجدير بالذكر ان صيانة غسالات وايت بوينت العبد تتميز بتقديم قطع غيار أصلية ، ذات جودة وكفاءة إيطالية ، وباسعار مناسبة ، ويتسم مركز الصيانة أيضاً بالسرعة في التصليح والصيانة ، كما يقوم بعمل صيانة مجانية للغسالات طوال فترة الضمان ، ويشمل ذلك قطع الغيار المستبدلة ؛ حتي يتأكدوا من أن الغسالة تعمل بشكل جيد ، كما تضمن للعميل من إعطائه للغسالة وهي تعمل كأخري جديدة ، لها عمر افتؤاضي طويل ، كما تضمن جودة التشغيل .

فإذا اردت أن توفر عناء التجربة ، فعليك بالتواصل مع خدمة العملاء التابعين لمركز صيانة وايت بوينت غسالات  والمتخصصين في مجال إصلاح وصيانة أعطال الغسالات ؛ لضمان صيانة الغسالة علي الوجه الصحيح ، ويتم ذلك عن طريق مركز صيانة وايت بوينت المعتمد ، والذي يلقي دعم فني هائل ؛ نتيجة لما يقوم به من أداء متميز ومتمكن .

خدمة عملاء صيانة وايت بوينت العبد :-

تتميز خدمة عملاء صيانة غسالات وايت بوينت العبد باللباقة في الرد علي جميع استفسارات العميل ، وحل جميع اسئلتهم ، وسماع شكواهم ، وتقديم كافة الحلول وسبل الراحه لهم ، ويسعون دائماً لتقديم افضل صيانة ، حيث يعملون بكل دقة ، وبأداء متميز غاية في الإتقان ؛ لذا ينبغي عند تعرض جهاز الغسالة لاي عطل ، الاتصال المباشر بخدمة العملاء ؛ لتبعث لهم فريق عمل يقوم بصيانة الغسالة ، ويحدد الميعاد المناسب الذي سوف تتم فيه عملية الصيانة .

كما تعمل خدمة عملاء صيانة غسالات وايت بوينت العبد علي مدار الساعة ؛ لتوافي جميع الشكاوي ، كما تقوم صيانة ويت بوينت في مصر بخصم قد يصل إلي ٣٠% علي قطع الغيار المستبدلة لعملائها الكرام ، وتقدم لهم خدمات باقل الأسعار ، وتقوم بإخضاع جهاز الغسالة بعد استبدال اية قطع غيار لاختبارات السلامة والأمان ، ومدي مطابقتها لمعايير الجودة ، وكذلك المواصفات القياسية .

الخط الساخن لمركز صيانة غسالات وايت بوينت العبد :-

يتميز توكيل غسالة وايت بوينت بطرح رقم مختصر خاص بصيانة الغسالات ؛ لتسهيل عملية التواصل بين المستهلكين وخدمة العملاء ، كما أنها تعمل علي ابتكار طرق واساليب مبتكرة وجبارة في مجال صيانة الغسالات ، وكذلك جذب العملاء بطرح العديد من الخصومات والعروض علي جهاز غسالة وايت بوينت العبد ، يناسب حالتهم الاقتصادية .

اماكن تواجد مركز صيانة غسالات وايت بوينت :-

تتواجد مراكز الصيانة التابعة لـ توكيل وايت بوينت العبد في جميع محافظات مصر ، في الوجه البحري والوجه القبلي ، فهي لها فروع عدة في شتي الجمهورية ؛ لتكون دائماً موجودة للقيام بعملية الصيانة فور تعؤض جهاز الغسالة لاي عطل ، كفك وتغيير وتركيب البارومة مثلاً ، حيث قدمت صيانة غسالات وايت بوينت العبد العديد من العروض والخدمات ، فهي تعمل علي التطوير من ذاتها ؛ لتظل منافس قوي بين العديد من مراكز الصيانة الأخري .

علاوو علي ذلك فإن صيانة غسالة وايت بوينت العبد يُعد من أقدم المراكز المتخصصة في ذلك ، فهي تمتلك العديد من الاجهزة الحديثة التي تساعدهم وبكل سهولة علي معرفة العطل ، بدلاً من الطريقة التقليدية التي يتبعها عدد من الشركات المنافسة ، وهي فك العديد من قطع الغيار ؛ بحثاً عن القطع التالفة التي ينبغي تغييرها ، فهو مركز معتمد ومتخصص في صيانة الغسالات ؛ لكي تعمل بأعلي كفاءة وجودة .

العروض والخصومات التي يقدمها مركز صيانة غسالات وايت بوينت العبد :-

يقدم المركز عروض هائلة ، تعمل علي جذب انتباه العملاء المستهلكين ، سواء علي أجهزة غسالات وايت بوينت ، او علي خدمة الصيانة وقطع الغيار ، فهي تحرص علي تقديم أفضل ما لديها لعملائها الكرام ، كما يقوم توكيل غسالة وايت بوينت من تقديم العديد من شهادات الضمان الموثوقة والأصلية بنسبة ١٠٠% ، حيث يقوم بإجراء تلك الصيانة فريق محترف مدرب علي قدرٍ عالٍ من الكفاءة والإتقان ، يمتاز بخبرة واسعة في صيانة الغسالات .

كما توفر صيانة غسالات وايت بوينت العبد إمكانية تصليح وصيانة جهاز الغسالة داخل المنزل نفسه ، اي لا يكلف المستهلك حمله ونقله إلي مقر مركز الصيانة ، كما يعمل علي التطوير من ذاته ؛ ليظل رائداً في مجال صيانة الغسالات ، ومن ثم يواجه منافسيه بكل قوة ؛ نظراً لمتانة وقوة الغسالات التي تقوم الشركة بتصنيعها ، وطرحها في السوق التجاري .

فمما لا شك فيه ، ان مركز صيانة وايت بوينت بنها يقوم بدور عظيم في حل أعطال الغسالات ، وكذلك في توفير قطع الغيار الأصلية ؛ لضمان بقاء استمرار الغسالة وكأنها أخري جديدة ، كما يقوم مركز صيانة غسالات وايت بوينت العبد بعملية صيانة سريعة ، وفي وقت محدد ، وهي بالتالي توفر الكثير من الوقت والجهد والمال ، حيث يهدر العديد من المستهلكين نقودهم في مراكز غير معتمدة وغير متخصصة ، تقوم ايضاً بعرض قطع غيار غير أصلية وبسعر باهظ الثمن .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430