\

خصومات مركز صيانة وايت بوينت فى مصر حتى 50% للصيانة 01027867869

أفضل خدمات صيانة وايت بوينت فى مصر

صيانة وايت بوينت فى مصر مركزك الرائد في صناعة وصيانة الأجهزة الكهربائية، حيث يقدم لك صيانة منزلية رائعة ومضمونة لجميع منتجات وايت بوينت المميزة والفريدة من نوعها، وذلك لأنه يمتلك أمهر المهندسين والفنيين ذو خبرة عالية ومؤهلين على كيفية اكتشاف الأعطال بكل سهولة والعمل على حلها بأسرع وقت ممكن، كما نعمل على استبدال القطعة التالفة بقطعة أخرى أصلية ومعتمدة من بلد المنشأ لأنها تكون من صنع الورشة الفنية الخاصة بمركز صيانة بوايت بوينت المميزة والتي تباع بسعر اقتصادي لا مثيل له في الأسواق الإلكترونية الأخرى.

خدمة عملاء مركز صيانة وايت بوينت:

عزيزي العميل إن مركز صيانة وايت بوينت مصر المميز بخدماته التي لا توجد في مراكز الصيانة الأخرى يوفر لك فريق عمل متكامل من خدمة العملاء ليعمل على الرد على اسئلتكم واستفساراتكم المتكررة بخصوص أعمال الصيانة والعطل، كما يعمل على تلقي الشكاوي على رقم تليفون صيانة وايت بوينت وتحويلها للقسم الفني المختص لكيفية حلها في اسرع وقت بشكل مستمر، وأيضاً يعمل فريق العمل القوي على التنسيق مع مشرفي السير لتحديد الوقت المناسب للعميل والوصول إليه فور طلبه لأعمال الصيانة.

خدمات مركز صيانة وايت بوينت:

يوفر لك مركز صيانة وايت بوينت أسطول كامل من السيارات المعدة والمجهزة بأحدث الأساليب ليعمل على كيفية نقل الجهاز الخاص بوايت بوينت لعمل له صيانة، حيث يعمل مندوب الصيانة بعمل صيانة فورية للجهاز إذا كان العطل الفني بسيط أما في حالة إذا ما إذا كان العطل معقد يتم إبلاغ الورشة الفنية ليتم عمل صيانة شاملة له.

كما يفتخر فريق عمل شركة صيانة وايت بوينت فى مصر بأدائه البارع والتي لا مثيل له لما يقدمه من خدمة صيانة مميزة من نوعها ولا يمكن أن توجد بمراكز الصيانة الأخرى، ليكون هدفنا الأول والأخير هو الجودة والدقة في أعمال العطل والصيانة، لأننا هدفنا الأول هو التميز والعمل على راحة وإرضاء العميل وضمان قطع الغيار المميزة.

جدير بالذكر أن مركز صيانة وايت بوينت فى مصر الأول والرائد الوحيد في مجال الأجهزة الكهربائية، فهو يعمل على توفير قطع الغيار الأصلية لك والمعتمدة من بلد المنشأ، كما يوفر لها عروض وخصومات بأسعار اقتصادية لأنها من صنع مركز صيانة وايت بوينت المميز في صناعة قطع الغيار المستوردة فهو الموزع المعتمد لدى كبرى شركات الصيانة في العالم العربي.

صيانة وايت بوينت الفعالة:

عزيزي العميل إذا كانت فترة الضمان لديك قد انتهت يعمل مركز توكيل وايت بوينت العبد بتقديم خدمات التجديد والمتابعة الشاملة عن طريق التواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بنا كي نضمن أن الصيانة مضمونة بشكل فعال حرصاً منا على سلامتكم، مع تقديم كافة الخدمات الأخرى للعميل حتى إذا حدث أي عطل فني يستطيع التعامل معه بكل حرص حتى نصل غليك في اسرع وقت ممكن.

مميزات مركز صيانة وايت بوينت:

1- نحن مركز صيانة وايت بوينت فى مصر نعمل على تطوير أفكارنا وابتكاراتنا لطرق صيانة جديدة كي نتمكن من الوصول لعملاء جداد بأنشطة مختلفة من مراكزنا المميز، حيث قمنا بتطوير علامتنا التجارية بشكل مستمر تدريجياً، حتى تجد خدمتنا في أسرع وقت على مدار 24 ساعة من طلبك للصيانة.

2- يقوم مكدركز صيانة وات يونت بتقديم الدعم الفني والتدريب اللازم لجميع الخبراء العاملين بالمركز كي نحصل على فريق عمل قوي ومدعم بأحدث التدريبات التي تساعدنا على النهوض دوماً في المقدمة لدى عملائنا وذلك لكسب ثقتهم وإرضائهم لأننا نعمل بهم ومن أجلهم.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430