\

ما رقم صيانة وايت بوينت التجمع الخامس ؟ 01027867869

يمكنك الآن الحصول علي خدمة صيانة وايت بوينت التجمع الخامس المتميزة دون أن تتحمل أي عبأ أو مشقة، حيث نعمل علي توفير كل ما تحتاج إليه من خدمات فلدينا في مراكز صيانة وايت بوينت فريق من أمهر خبراء الصيانة في مصر وبأسعار لا تقبل المنافسة ولن تجدها في مكان أخر، سارع في الحصول علي الخدمة وتمتع بأفضل الخدمات.

ما قدرة فريق عمل وايت بوينت؟

يمتاز جميع العاملين في مراكز صيانة وايت بوينت التجمع الخامس بالمهارة والكفاءة العالية وبخاصة مهندسي الصيانة والفنيين، حيث كان لدينا حرص شديد عند تعيينهم علي أن يكونوا من أصحاب الخبرة في مجال تصليح الأعطال، ولكننا لم نكتفي بذلك فحسب.

كان لدينا اهتمام كبير بتوفير كل ما يحتاج إليه مهندسي الصيانة من برامج تعليمية و دورات تدريبية بشكل مستمر ليتعرفوا علي أحدث الأجهزة وكيفية التعامل معهم واستخدام الأساليب الحديثة و المتطورة عند الصيانة، ولعل هذه الدورات لها فضل عظيم في اكتشافهم للعيوب بسرعة فائقة وقهرها بشكل نهائي وبذلك نضمن لك عزيزي العميل جودة خدمة الصيانة المُقدمة لك.

ما جودة قطع الغيار المستخدمة؟

لأننا نأمل تقديم خدمة لا مثيل لها حرصنا علي توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100% في جميع فروع وايت بوينت، ولعل قطع الغيار من العوامل الأساسية التي تعمل علي الحد من الأعطال والحفاظ علي الجهاز بكفاءة عالية، كما يقدم توكيل وايت بوينت في مصر بوضع ضمان لمدة عام كامل علي قطع الغيار لضمان جودة الخدمة التي تحصل عليها، فسارع  ب  التواصل معنا عبر رقم توكيل وايت بوينت المعتمد.

ما المميزات التي تقدمها صيانة وايت بوينت لعملائها؟

يسعى توكيل وايت بوينت علي إزالة جميع الصعوبات و العراقيل التي كانت تواجه العملاء في السابق حيث نعمل علي توفير العديد من المميزات التي لن تجدها في مكان آخر وهي :-

1-      نقدم لعملائنا صيانة منزلية، فلا داعي لتحمل المعاناة وتكبد المشاقة في نقل الجهاز الخاص بك من منزلك الى مركز الصيانة كل ما عليك هو التواصل معنا لتجدنا رهن إشارتك.

2-      تمكن مركز صيانة وايت بوينت من تحقيق الانتشار في مختلف أنحاء الجمهورية، وبذلك نضمن وصول الخدمة لجميع عملائنا في أي مكان.

3-      لدينا اسطول من السيارات في جميع فروعنا ومجهز بأحدث المعدات و الأجهزة الحديثة والذي يعمل علي نقل خبراء الصيانة بسرعة قصوى الى منزل العميل.

4-      توفير مجموعة من الضمانات التي قد يحتاج إليها العميل ليطمئن قلبه من جودة الخدمة.

5-      تقديم الصيانة بأسعار مميزة ولا تقبل المنافسة لضمان وصول الخدمة لجميع فئات مجتمع ، إذا كنت ترغب في الحصول علي هذه المميزات سارع بالاتصال علي أرقامنا المدعمة.

كيفية التواصل مع صيانة وايت بوينت؟

يُمكنك الآن عزيزنا العميل التواصل معنا في أي وقت حيث عملنا علي توفير خدمة عملاء وايت بوينت العبد المدربة بشكل جيد للرد علي كافة اسئلتكم، و لتتمكن من الحصول علي تليفون صيانة وايت بوينت  عليك الدخول الي الموقع الرسمي الخاص بنا عبر الإنترنت لتجد رقم الخط الساخن يظهر أمامك مباشرة، وينقسم خدمة العملاء إلي:-

–          قسم خاص باستقبال شكاوى العميل والرد علي كافة الأسئلة.

–          قسم خاص بالدعم الفني وتقديم التصليحات من بعد.

–          قسم يحرص علي المتابعة المستمرة مع العميل فور الانتهاء من الصيانة.

فإذا كنت تعاني من حدوث أي خلل في الجهاز الخاص بك سارع بالحصول علي خدمة صيانة وايت بوينت التجمع الخامس المعتمدة ولا داعي للتوجه الى مراكز مجهولة المصدر قد تؤدي بجهازك الى الهلاك.

نصائح مقدمة من مراكز صيانة وايت بوينت التجمع الخامس

وحتي تستمر مراكز وايت بوينت في تصدر قائمة التوكيلات المتميزة في الجمهورية  حيث أن أجهزة الماركة من الأجهزة المعمرة في كل البيوت التي تستخدمها وذلك بشهادة جميع عملائنا.

وقد ترجع أسباب أعطالها المبدئية إلي سوء في الاستخدام أو خطأ غير مقصود أدي إلي فساد دائرة التشغيل بالجهاز، ولذلك حثت المسئولية التي يحملها وايت بوينت تجاه عملائه بضرورة تقديم بعض النصائح المهمة لهم حتي يحافظوا علي الأعمار الافتراضية لأجهزتهم الإلكترونية.

ومن أهم النصائح التي تقدم إلي الأشخاص عن طريق رقم تليفون صيانة وايت بوينت ما يلي:

1) اختيار حجم الجهاز الملائم للاستخدام.

فليس من الصحيح أن يقتني الأفراد أجهزة كهربائية ذات أحجاماً كبيراً في ظل وجود مساحات ضيقة في منازلهم حتي لا تتعرض للكسر، ولأن ماركة .وايت بوينت الصيانة تتيح أجهزة بجميع الأحجام الصغيرة والكبيرة فقد انتهت المشكلة الآن

2) التواصل مع صيانة وايت بوينت عند تركيب الأجهزة الجديدة.

قد يعرضك الاعتماد علي أشخاصاً غير مختصين في تركيب الأجهزة الجديدة إلي خسارة أموالك و جعل جهازك عرضة للتلف نتيجة للتركيب الغير مضمون، لذا من الضروري الاعتماد علي فريق الدعم الفني من وايت بوينت عند التركيب.

3) حفظ توازن الجهاز.

لا بد من أن تكون أجهزة وايت بوينت توكيل صيانة موضوعة في أماكن مستوية ومسطحة حتي لا تعرضها كثرة الاهتزازات والتنقلات إلي التلف.

4) مراعاة الكابلات الكهربائية عند تشغيل الأجهزة.

عند وضع الجهاز الكهربائي في الفيشة عليك مراعاة بعض الأمور عزيزنا العميل حتي تحافظ علي سلامة بيتك وأمان جهازك، فيجب عليك اختيار دائرة كهربائية قوية تكفي لتشغيل الجهاز وبعيدة عن استخدام الأطفال ايضاً.

فروع صيانة وايت بوينت

لابد من العلم بأن المركز الرئيسي لـ وايت بوينت ليس الفرع الوحيد للتوكيل في مصر حيث تمكنت فروع وايت بوينت من التوغل بداخل جميع المحافظات.

ساعد في انتشار خدمات وايت بوينت خدمة السيارات المجهزة التي تؤتي ثمارها في جميع الأوقات وتحقق الأهداف المرجوة منها والتي تنصب دائماً في خدمة الأفراد.

ولعل من أشهر المحافظات التي يتوغل بداخلها سرب لا ينقطع من سيارات وايت بوينت الحديثة هي صيانة وايت بوينت الاسكندرية حيث يتواجد بها عدداً لا بأس به من فروع صيانة وايت بوينت.

ما هي الأجهزة التي يعمل توكيل وايت بوينت علي تصليحها ؟

يعمل توكيل وايت بوينت علي تصليح التالف في جميع أنواع أجهزة الماركة من الثلاجات والبوتاجازات و الديب فريزر و السخانات كما أن جميع تلك الأجهزة تحصل علي متابعة دورية بعد التصليح للاطمئنان علي جودة عملها.

هل يمكنني تقديم شكوي في مركز صيانة وايت بوينت؟

نعم، باب توكيل وايت بوينت مفتوح لجميع العملاء في أي وقت حيث يتم استقبال جميع الشكاوي والبلاغات علي أرقام الصيانة المعروفة أو من خلال الموقع الإلكتروني لـ وايت بوينت.

كيف يمكنك الاستفادة من خدمة الصيانة المنزلية لدي مركز صيانة وايت بوينت ؟

خدمة الصيانة المنزلية من الخدمات الوقائية الشائعة جداً لدي توكيل وايت بوينت، ويمكن لجميع الأفراد الاستفادة منها عن طريق اللجوء إليها عبر أرقام وايت بوينت والحصول علي خصومات كبيرة بالإضافة إلي توفير الجهد.

كم من الوقت يستغرق اصلاح أجهزتي الكهربائية في توكيل وايت بوينت ؟

يتم تصليح جميع الأجهزة الكهربائية في توكيل وايت بوينت في نفس اليوم حيث لا يستغرق الفنيين المهرة أكثر من يوم في قهر الأعطال الصعبة والمستحيلة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430