\

توكيل وايت بوينت بالقاهرة | اسعار مخفضة 01027867869

توكيل وايت بوينت بالقاهرة دائماً علي أهبة الإستعداد للقيام بأفضل عملية صيانة علي كافة الأجهزة الكهربائية المنزلية بكل جدارة بواسطة ما يضمه من نخبة عاملة تمتاز بكفاءتها العالية، ومن ثم أجدد المعدات التي يمتلكها مركز صيانة وايت بوينت والتي تقوم بدور كبير في تقديم عملية صيانة ممتازة لا نظير لها علي الإطلاق تجعل أي جهاز يواجه عطل ما يصبح مثالي وذو أداء فعَّال.

أماكن تمركز توكيل صيانة وايت بوينت :

توكيل وايت بوينت بالقاهرة له فروع أخري منتشرة وموزعة علي كافة محافظات جمهورية مصر العربية في كلٍ من الوجه البحري والوجه القبلي علي السواء؛ وذلك لتصل كافة الخدمات التي يقوم مركز صيانة وايت بوينت العبد بتقديمها لأكبر عدد ممكن من العملاء والمستهلكين وأيضاً حتي يقدموا لهم عملية صيانة مميزة علي أعلي مستوي من الكفاءة والخبرة والإتقان.

فهناك فرع ل توكيل وايت بوينت التجمع الخامس و فرع في الدقهلية والشرقية والغربية والمنوفية وآخر في المحلة الكبري ومدينة السلام ومدينة نصر والشيخ زايد، ومن ثم فإنه بالطبع توجد فروع في كل من الجيزة والمنصورة وأسوان وقنا وسوهاج والأقصر وإدفو، وأخيراً هناك فرع في العمرانية وكفر الدوار وسيوة والبحر الأحمر والغردقة أيضاً.

كيف يمكنني التواصل بتوكيل وايت بوينت ؟

للإجابة علي هذا السؤال يتحتم عليَّ أن أوضح لك عزيزي العميل الطرق المتنوعة التي يمكنك اللجوء إلي أي منها واختيار الأفضل لك من بينها للتواصل بتوكيل وايت بوينت بالقاهرة، أول تلك الوسائل هي إمكانية الإتصال علي الخط الساخن الخاص بتوكيل صيانة وايت بوينت ثلاجات أو عن طريق الذهاب إلي مقر الفرع وإبلاغ الشكوي لأيٍ من ممثلي خدمة العملاء المتواجدين هناك مباشرةً.

فالسبل التي يقدمها توكيل وايت بوينت العبد لصيانة الأجهزة الكهربائية كثيرة ومتعددة وهدفه في ذلك كسب رضا العميل المستهلك حتي يتخذ من مركز وايت بوينت المقصد الأول عند تعرض أي جهاز منزلي لعطل ما؛ نظراً لمدي كفاءة وقدرة العاملين فيه علي القيام بأفضل عمليات صيانة وتصليح في العالم بأكمله.

ماذا عن فريق الدعم الفني والمشورة ؟

يقدم مركز صيانة وايت بوينت العبد خدمة دعم عملاء مميزة تقوم بالمتابعة مع مشرفي خطوط السير باستمرار لضمان عمل أي جهاز تم صيانته بصورة قويمة، كما تمكن تلك الخدمة كافة العملاء والمستهلكين من إبداء آرائهم حول عملية الصيانة ليتمكن العملاء الجدد من الإطلاع عليها قبل طلب الحصول علي خدمة صيانة للأجهزة الخاصة بهم التي تواجه أحد الأعطال.

كما أنه يجدر بنا أن نذكر أن العاملين بتوكيل وايت بوينت للصيانة يقدرون مدي توتر وارتباك العميل المستهلك الذي يواجه أحد أجهزته عطل فني ما؛ لذا يحرصون علي صيانته علي الفور بأجدد الأساليب المتبعة في عمليتي التصليح والصيانة لكي يستعيد الجهاز وظيفته في أسرع وقت ويعمل بطريقة أفضل وبتمكُن عالي جداً وكأنه جهاز آخر حديث.

الخدمات التي يقدمها توكيل صيانة وايت بوينت :

تتعدد الخدمات التي يقدمها توكيل صيانة وايت بوينت في مصر ومن أهمها تقديمه لعمليات صيانة ذات أسعار منخفضة جداً عن بقية مراكز الصيانة الأخري، كما يقدم قطع غيار مطابقة تماماً لمعايير الجودة يتم تجريبها اولاً داخل المعامل للتأكد من كفاءتها وأنها لا تحدث أي ضرر علي صحة وسلامة العميل المستهلك وأسرته الكريمة.

والجدير بالذكر أن توكيل صيانة وايت بوينت العبد يقدم أيضاً شهادات ضمان علي قطع الغيار التي يطرحها تبلغ مدتها من ٦ أشهر إلي عام كامل، يستطيع العميل فيها الحصول علي عملية صيانة وقتما يشاء وبالمجان علي أي مكون داخل أي جهاز كهربائي منزلي يواجه عطل ما.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430