\

الرقم الساخن وايت بوينت | خدمة 24 ساعة 01027867869

أدى اختلاط المهارة المهنية بالدوافع المادية البحتة إلى ظهور الكثير من مراكز الصيانة غير الاحترافية، والتي تسببت في ظهور العديد من الأعطال الناتجة عن قطع غيار غير أصلية أو أخطاء في إعادة تركيب الجهاز، تواصل مباشرة مع الرقم الساخن وايت بوينت واحصل على خدمة صيانة احترافية على أيدي مهندسين وفنيين معتمدين من توكيل صينة وايت بوينت الرسمي.

متى يمكنك التواصل مع الرقم الساخن وايت بوينت ؟

وقتما تشاء؛ يمكنك التواصل مع الخط الساخن وايت بوينت في أي وقت، لأن فريق خدمة العملاء متاح على مدار 24 ساعة، لاستقبال الشكاوى من جميع محافظات مصر، وذلك لدعم العملاء في مختلف الأوقات.

لطلب الصيانة المنزلية من وايت بوينت يتم التواصل عبر رقم الهاتف، والتعريف بالبيانات الشخصية الخاصة بك، البيانات الشخصية تستهدف استدعاء حسابك الخاص لدى توكيل وايت بوينت، بهدف التعرف على الخدمات التي قمت بطلبها من قبل، وما إذا كنت تمتلك فترة ضمان لأحد أجهزتك أو خصم على تكلفة الصيانة.

وإذا لم يكن لديك حساب شخصي لدى مراكز صيانة وايت بوينت سيقوم ممثل خدمة العملاء بإنشاء حسابك الخاص على الفور، ومن ثم وضح له نوع الجهاز، حتى يتمكن من تحديد فريق الصيانة المناسب، وكذلك المشكلة التي تواجهك لسردها في عدة نقاط لمسؤول الصيانة.

فور اكتمال بيانات طلب الصيانة سوف يطرح عليك ممثل خدمة عملاء الرقم الساخن وايت بوينت مواعيد الصيانة المتاحة تبعًا لأقرب مركز صيانة لك، ومن ثم يترك لك حرية اختيار الموعد المناسب وإدراجه ضمن طلب الصيانة الخاص بك.

مراكز صيانة وايت بوينت المعتمدة

تمتلك مجموعة مراكز وايت بوينت عدة فريق للصيانة وليس فريقًا واحدًا، يختص كل فريق منهم بصيانة فئة معينة من الأجهزة، وتم تقسيم الفرق كالتالي:

1)  أولًا توكيل صيانة غسالات وايت بوينت، ويهتم بصيانة جميع أنواع غسالات التحميل العلوي والجانبي والمجففات، والغسالات العادية.

2) فريق التبريد والتكييف، ويختص بصيانة الثلاجات بمختلف أنواعها، وثلاجات الميني بار ، ومبردات المياه، والديب فريزر.

3) فريق صيانة تكييفات وايت بوينت، لصيانة مختلف أنواع التكييفات العادية والاسبليت والاستاند، ومبردات الهواء أيضًا.

بناء على هذه التصنيفات الثلاث يتم تحويل طلبك من خلال الرقم الساخن وايت بوينت للفريق المناسب.

كيف تتم عملية الصيانة المقدمة من وايت بوينت ؟

جميع الخدمات المقدمة من وايت بوينت، سواء الصيانة أو خدمات الدعم الفني الأخرى المتمثلة في الفحص الدوري أو خدمة تشغيل الأجهزة الجديدة، تتم طبقًا لبروتوكول محدد الخطوات تضمن من خلاله الشركة أنه سيتم تنفيذ عملية الصيانة المقدمة من خلال الرقم الساخن وايت بوينت على أفضل وجه.

تبدأ أولى الخطوات بالتعرف على المشكلة من خلال العميل، والاستماع إلى المشاكل التي تواجهه، ثم البدء في فحص الجهاز، وهنا يتم الفحص آليًا من خلال أجهزة كشف الأعطال، ويتم فحص الجهاز خارجيًا، ثم فكه وإجراء فحص داخلي شامل أيضًا، يتم من خلاله التعرف على سبب المشكلة بدقة.

فور التعرف على سبب المشكلة، يقوم مسؤول الصيانة بتحديد الخطوات الواجب اتخاذها، وإبلاغ العميل بها أولًا، واحتساب تكلفة الصيانة، وفور الحصول على موافقة العميل يتم البدء في إجراءات تصليح الجهاز، وبعد الانتهاء من عملية الصيانة، واستبدال قطع الغيار التالفة إن وُجد، تبدا مرحلة الاختبار.

في هذه المرحلة يتم اختبار الجهاز أثناء التشغيل، وملاحظة الأداء من خلال أجهزة الاختبار الإلكترونية الموفرة من توكيل صيانة وايت بوينت في مصر، وإذا لوحِظ وجود أي مشكلة في الأداء يتم التعامل معها على الفور قبل تسليم الجهاز للعميل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430