\

ماذا تعرف عن توكيل صيانة غسالات وايت بوينت؟ 01027867869

توكيل صيانة غسالات وايت بوينت

الجأ لتوكيل صيانة غسالات وايت بوينت عندما تتعطل غسالتك لتحصل علي صيانة مضمونة لجهازك تعيد عمله بكفاءته العالية، فلا تستسهل اي مكان قريب منك وتقوم بصيانة جهازك بداخله فتلك الأماكن غير معتمدة ولا تمنحك شهادة ضمان تستخدمها لصالح جهازك فيما بعد، فتوجه للتوكيل الخاص بغسالتك مباشرة دون تأخير.

اذا كنت تستبعد مقر توكيل  صيانة وايت بوينت فاتصل بالخط الساخن وايت بوينت لتطلب خدمة صيانة منزلية اذا كنت لا تريد ان تحمل جهازك وتنقله الي التوكيل، فيصل إليك فني محترف في الوقت الذي تفضله لعدم اشغالك عن عملك، كما يقوم الفني بصيانة جهازك ايا كان نوعه في وقت سريع لخبرته العالية التي تمكنه من صيانة اي عطل.

كيف يدعم توكيل وايت بوينت عملائه؟

يسعي التوكيل لتوفير كافة الخدمات التي ممكن ان يحتاجها العميل في اي وقت، كخدمة الدعم التي يلجأ إليها العملاء كلما أرادوا المساعدة او الاستعلام عن خدمة صيانة غسالات وايت بوينت، وخدمة الصيانة الفورية التي يوفرها مركز الصيانة للعملاء الذين يريدون صيانة فور الوصول للتوكيل، وغيره الكثير من الخدمات التي توفر الراحة للعميل.

يوفر مركز صيانة غسالات وايت بوينت العبد فريق عمل مدرب ومجهز للعمل علي خدمة العملاء داخل التوكيل، فعندما يصل العميل بجهازه لا يبذل اي جهد في حمل الجهاز ونقله داخل التوكيل بل يقوم بذلك فريق العمل، لذلك يشهد العملاء بخدمات التوكيل المميزة، ويشكرون التوكيل لتوفيره لهذه الخدمات التي نالت إعجاب ورضا كل من طلب خدمة التوكيل.

تعليمات توكيل صيانة وايت بوينت للغسالات:

يوفر توكيل صيانة وايت بوينت في مصر خدمة عملاء خاصة لتوفير التعليمات والإرشادات التي يحتاجها العملاء أثناء التعامل مع الغسالة وايت بوينت التي تحتاج لتعامل خاص نظرا لبرامجها المتطورة عن اي غسالة أخرى، لذلك تكثر اتصالات العملاء الذين يستفسرون عن كيفية الاستخدام او الشكوى من اي عطل متواجد بالغسالة.

يوضح توكيل صيانة غسالات وايت بوينت أهمية اتباع خطوات التشغيل الخاصة بالغسالة والمدونة في الكتالوج المرفق مع الجهاز، والاستعانة بخدمة العملاء لمعرفة اي شئ تحتاج إليه او تحتاج إلي معرفته في الغسالة حتي لا ترتكب اي خطأ قد يؤدي إلى تلف اي جزء بالجهاز فتحتاج ان تستعن بخدمة صيانة التوكيل.

اهم ما يميز توكيل صيانة وايت بوينت للغسالات :

اي عميل يلجأ تلقائيا لتوكيل وايت بوينت لأنه يعلم أنه الوكيل المعتمد لشركة وايت بوينت، وأنه التوكيل المختص لصيانة أجهزة وايت بوينت لذلك هو أفضل توكيل لصيانة غسالات وايت بوينت، لأنه علي دراية كاملة بكل الاعطال التي تحدث بالغسالات وكيفية صيانتها بجودة عالية.

يوفر مركز صيانة وايت بوينت رقم خاص بكل قسم داخل التوكيل مثل الرقم المختصر للعبد الخاص بقسم صيانة الغسالات، والرقم الخاص بقسم صيانة الثلاجات حتي يسهل علي التوكيل تحديد طلبات الصيانة خلال اتصال العميل علي رقم القسم الذي يريد الصيانة بداخله.

كيف تتصرف اذا واجهت عطل بالغسالة وايت بوينت؟

عندما يلتحق بجهازك عطل لا ترتبك او تستعجل في طلب خدمة صيانة اي توكيل غير معتمد ولكن ينبغي عليك الإتصال بالخط الساخن وايت بوينت لطلب خدمة الصيانة الفورية او تذهب بجهازك مباشرة إلي توكيل صيانة غسالات وايت بوينت.

يجب ان تتعامل مع توكيل وايت بوينت في مصر المختص بصيانة جهازك وليس اي توكيل حتي تضمن الصيانة الجيدة وإعادة تشغيله بالكفاءة المعهودة لغسالات وايت بوينت التي لها مكانتها الفريدة بين باقي الماركات العالمية الخاصة بالأجهزة الكهربائية المنزلية.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430