\

هل الخط الساخن للعبد متاح على مدار كل ساعات اليوم…؟ 01027867869

الخط الساخن للعبد

الخط الساخن للعبد المختصر يسهل عملية التواصل بين العميل المستهلك ومركز الصيانة ، حيث أن المركز يضم خدمة عملاء متواجدة علي مدار اليوم ؛ لتخدم أكبر عدد من المستهلكين ، وتقوم بالرد علي كافة الاستفسارات والأسئلة التي يطرحونها ، كما يقوم المركز بعمل حملات توعية للعملاء عن الأعطال البسيطة التي من الممكن أن تتعرض لها الأجهزة الإلكترونية .

والتي يستطيع العميل المستهلك القيام بإصلاحها بنفسه ، دون الحاجة الي مركز الصيانة ، حيث ان الخط الساخن للعبد متواجد بشكل يومي ؛ لخدمة عملائه الكرام المستهلكين ، كما أنه يعد رقم واحد في احتلال الصدارة ، بفضل الخدمات التي لا مثيل لها التي يقدمها للمستهلكين ، كما انه توكيل صيانة وايت بوينت يضمن للعميل حقه في الحصول علي عمليات صيانة متتابعة ودورية ، طيل فترة الضمان .

مكانة المركز وما يقدمه لعملائه الكرام :-

الخط الساخن لشركة وايت بوينت العبديعتبر من أهم وأكبر مراكز الصيانة حول العالم ؛ نظراً للخدمات التي يقدمها ، والتي تجذب انتباه عدد كبير من المتسوقين المستهلكين عند شراء أجهزة حديثة ، الي جانب ان عملية الصيانة تتم بأقل سعر ، يلائم حالة العميل الاقتصادية ، هذا بالإضافة الي شهادات الضمان التي تبلغ عام كامل ، والتي تضمن للعميل حصوله علي خدمات صيانة مجانية .

وذلك طيل فترة الضمان ، في حال تعرض أي من أجهزة وايت بوينت الإلكترونية الكهربائية إلي أي عطل ،كما ان الخط الساخن للعبد يقوم بإجراء فحص وصيانة وقائية لجميع قطع الغيار التي يقوم بتقديمها ؛ للتأكد من أن جميعها يعمل بصورة جيدة ، وبفضل تقديم توكيل وايت بوينت العبد للخصومات والتخفيضات ، استطاع العديد من المستهلكين الحصول علي خدمات صيانة بأقل الاسعار .

فريق العمل الذي يضمه مركز صيانة وايت بوينت العبد :-

كما يمتاز المركز بأن العاملين فيه علي قدرٍ عالٍ من الخبرة والكفاءة ، التي تجعلهم قادرين علي حل كافة الأعطال ، وبأحدث الطرق ، التي تجعل الجهاز يؤدي عمله بطريقة أفضل بكثير من ذي قبل ، يقوموا بتغيير قطع الغيار التالفة فقط ، وبالتالي يوفروا علي العميل عناء ومشقة الخوض في تجارب صيانة فاشلة مع المراكز الغير مختصة ، والتي تقدم قطع غيار مجهولة المصدر للمستهلك .

كما ان العاملون بالمركز يبذلون قصاري جهودهم في عمليات التطوير من أساليبهم المستخدمة ؛ ليرتقوا بالجهاز الذي يقومون بإصلاحه ، وجعله يعطي أفضل أداء ، فالمركز يقدم مدي حالة الارتباك والتوتر التي تصيب العميل المستخدم ، عند تعرض أحد أجهزته الكهربائية لأي عطل ما ، فالمركز يقدم عملية صيانة غاية في التميز ، تضمن أداء قوي ومتين للأجهزة .

مميزات الخط الساخن للعبد :-

1- الخط الساخن للعبد الذي قدمته خدمة العملاء للمستهلكين ، ساعد الكثير في التواصل السريع بمركز صيانة وايت بوينت بنها ، حال حدوث اي عطل في أحد الأجهزة ، حيث يمتلك المركز أحدث الأجهزة الإلكترونية الدقيقة ، ووسائل التكنولوجية المتقدمة ، والآلات والمعدات الحديثة ، والتي تقوم بدورها بالكشف عن العطل وتحديد مكانه .

2- مركز صيانة وايت بوينت العبد مجهز بأحدث الآلات ، التي تساعد فريق العمل في تأدية وظيفته ، حيث يضمن للعميل التشخيص الصحيح للعطل ، وبالتالي يوفر المركز علي المستهلكين الوقت والجهد ، ويقدم الخط الساخن للعبد قطع غيار أصلية ١٠٠ % ، وبشهادات ضمان معتمدة ، من قِبل المركز نفسه .

3- رقم توكيل white pointفعال باستمرار ؛ لتلقي وسماع شكاوي العملاء المستهلكين ، كما أن مركز صيانة وايت بوينت العبد ، يقدم فريق عمل من الفنيين والمهندسين  مدرب علي أعلي مستوي ، علي قدرٍ عالٍ من الكفاءة والخبرة والإتقان ، محترف في فك وتغيير وتركيب قطع الغيار المستبدلة ، حائز علي العديد من الدورات التدريبية في مجال الصيانة .

خدمة عملاء مركز صيانة وايت بوينت العبد :-

والجدير بالذكر أن مركز صيانة وايت بوينت يمتلك فريق دعم فني ، يقدم المعونة والمشورى لعملائه الكرام المستهلكين ، ويقدم لهم أفضل الخصومات المتاحة علي الأجهزة ، ويمدهم بالعديد من المميزات مثل الخط الساخن للعبد ، الذي يقدم بشكل كبير مساندات لعملائه الجدد والقدامي ، ويجعلهم يتمتعون بعملية صيانة متميزة .

خدمة العملاء تسعي الي إرضاء المستهلكين ، وتقديم أفضل تقنيات الصيانة العالية للأجهزة التي يقومون بتصليحها ، بالإضافة الي ان المركز يعد من رواد صناعة وصيانة االأجهزة الالكترونية في الشرق الأوسط ، ويقدم خدماته حول أنحاء العالم ، كما ان مركز صيانة وايت بوينت في مصر يسعي للتوسع والانتشار ، والوصول الي أكبر عدد من المستهلكين ، وتقديم خدماته لهم بأفضل وأحسن الأسعار .

 

أماكن تواجد مركز صيانة وايت بوينت العبد :-

ومما لا مجال للشك فيه ، ان المركز مثلما قدم الخط الساخن للعبد، قدم أيضاً فروع له تنتشر في كافة أنحاء الجمهورية ، حيث انه في محافظات الوجه البحري والوجه القبلي يوجد مركز صيانة وايت بوينت العبد ؛ لحرص المركز علي تقديم أفضل الخدمات لعملائه المتميزين ، والقيام بصيانة فورية في الحال ، بمجرد اتصال العميل بمركز الصيانة .

كما يقوم المركز بتوعية العميل عن كيفية الحفاظ علي الأجهزة ؛ حتي تعطي أفضل أداء ، فقط ، اتصل عميلي العزيز عليرقم توكيل white point ، وسوف تنعم بعملية صيانة متميزة ، تتم تحت إشراف فريق من أمهر وأكفأ الهندسيين ، الذين تعاملوا مع مثل تلك الأعطال في الدورات والتدريبات التي تعرضوا لها ، فتوكيل وايت بوينت معتمد ومتخصص .

الهوت لاين لمركز صيانة وايت بوينت العبد :-

يقدم المركز الخط الساخن لشركة وايت بوينت العبد ؛ ليسمح للعملاء بالتواصل مع وايت بوينت مركز صيانة في أي وقت ، فيقدم المركز قطع غيار أصلية ومضمونة ، لا تقل في جودتها وكفاءتها ، عن تلك التي توجد في جهاز حديث ، كما ان جميع قطع الغيار التي يقدمها المركز خاضعة لاختبارات الجودة والكفاءة ، ومن ثم السلامة والأمان ، كما انها مطابقة تماماً للمعايير والمواصفات القياسية .

الخط الساخن للعبد ساند عدد كبير من العملاء المستهلكين للتواصل بالمركز ؛ للقيام بعمليات صيانة للأجهزة ، كما ان المركز والعاملين به يسعون لتعزيز ثقة العملاء بهم ، فيقدمون لهم عمليات صيانة بالمجان ، كما ان المركز يقون بإجراء عملية الصيانة داخل المنزل أو الشركة أو المصنع ، اي في المكان الذي يوجد به الجهاز نفسه ، دون الحاجة الي نقل الجهاز الي مركز الصيانة .

الخدمات التي يقدمها مركز صيانة ايت بوينت العبد :-

الهوت لاين الذي يقدمه مركز خدمة صيانة وايت بوينت العبد ، يسمح للعملاء المستهلكين بإبداء آرائهم وتعليقاتهم علي عمليات الصيانة التي يقوم بها المركز ، وبالتالي يستطيع المستهلكين معرفة مدي مصداقية واتقان المركز في اداء عمله ، والشفافية التامة في التعامل ، وبهذا يحصل المركز علي ثقة عملائه ، ومن ثم نيل رضاهم .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430