\

تواصل بـ الخط الساخن لشركة صيانة العبد. 01027867869

إذا كنت تأمل في الحصول علي خدمة صيانة معتمدة تُفلح في القضاء علي كافة أعطال الأجهزة الكهربائية، بادر بالحصول علي الخط الساخن لشركة صيانة العبد وتواصل مع مركز صيانة وايت بوينت المعتمدة حيث أنها الجهة الوحيد المسؤولة عن إصلاح وصيانة كافة أجهزة وايت بوينت، كما لدينا متخصصين في مجال الصيانة في مصر.

لماذا علينا التعامل مع صيانة وايت بوينت؟

يعتبر مركز صيانة وايت بوينت واحد من أهم مراكز الصيانة في مصر والشرق الأوسط التي يمكنك التعامل معه وانت واثق تماماً بأنك ستحصل علي خدمة صيانة مرضية وفي وقت قياسي، حيث لدينا فريق من أمهر خبراء الصيانة في مصر فلقد اهتممنا عند تعيينهم علي أن يكونوا من أصحاب الخبرة الواسعة في مجال الصيانة حتي يتمكنوا من اكتشاف الأعطال ومعالجتها بسرعة فائقة.

ولأننا نرغب في تقديم خدمة مميزة حرص توكيل صيانة وايت بوينت في مصر علي توفير كل ما يحتاجون إليه خبراء الصيانة من برامج تعليمية ودورات تدريبية بصورة مستمرة حتي تؤهلهم علي التعامل الأجهزة الحديثة ويصبح لديهم القدرة علي استخدام أحدث المعدات وابتكار حلول غير تقليدية عند الصيانة.

لم تتوقف خدمات المركز المميزة علي هذا الحد فقط بل يهتم ايضاً بتزويد كل فروعه بقطع غيار أصلية بنسبة 100%، لضمان كفاءة عمل الجهاز مع العميل، حيث تساهم قطع الغيار الأصلية في الحفاظ علي الجهاز والحد من الأعطال المفاجئة، فماذا تنتظر بعد؟ سارع بالتواصل معنا عبر الخط الساخن لشركة صيانة العبد لتحصل علي صيانة وايت بوينت الفريدة من نوعها.

ما هي أسعار الصيانة في مراكز وايت بوينت؟

تختلف أسعار الصيانة في وايت بوينت وفق لاختلاف نوع العطل و نوع الجهاز وهل الجهاز في فترة الضمان أم لا، كل هذه الاشياء يتوقف عليها التكلفة المالية لصيانة الجهاز الكهربائي الخاص بك، ولكننا في وايت بوينت نرغب في جعل الصيانة في متناول الجميع فقام المركز بوضع تخفيض 30% علي مختلف أنواع الصيانة وقطع الغيار الجديدة.

ما الضمانات التي تقدمها صيانة وايت بوينت لعملائها؟

يحرص المركز علي تقديم كل الضمانات التي يحتاج إليها العميل ليطمئن قلبه من مدى جودة الخدمة المُقدمة له، ولذلك قام بوضع نوعان من الضمانات وهما:-

1-      ضمان لمدة عام كامل علي قطع الغيار الجديدة المُقدمة عند الصيانة.

2-      ضمان لمدة 6 أشهر علي مختلف أنواع الصيانة.

كما يتعهد مركز وايت بوينت صيانة  بالمتابعة المستمرة مع العميل طوال هذه المدة، ويتكفل ايضاً بتقديم الصيانة المجانية في حال تكرار العطل مرة أخري، فإذا كنت تود الحصول علي هذه الصيانة المميزة تواصل معنا علي رقم وايت بوينت الساخن.

هل يقدم مركز وايت بوينت صيانة منزلية؟

يعلن مركز صيانة وايت بوينت عن بدء حملة صيانة فورية في المنزل وذلك للتسهيل علي عملائنا المعاناة ومشقة نقل الجهاز من المنزل الي مقر التصليحات، فقط كل ما عليك فعله عند حدوث أي خلل بالجهاز أن تقوم بالتواصل معنا عبر الخط الساخن لشركة صيانة العبد و ستجدنا عندك في اسرع وقت ممكن.

كيفية الحصول علي رقم وايت بوينت؟

يعتبر حصولك علي رقم تليفون صيانة وايت بوينت من أسهل ما يمكن كل ما عليك فعله هو الدخول الي الموقع الرسمي الخاص بنا عبر الإنترنت وعندها ستجد الخط الساخن لشركة صيانة العبد يظهر امامك بشكل مباشر، سارع بالحصول عليه والتواصل معنا فور حدوث اي عطل في الصيانة.

هل يقدم مركز وايت بوينت صيانة مجانية؟

أصبح بإمكانك الآن عميلنا العزيز الحصول علي صيانة وايت بوينت مجاناً دون أن تقوم بإهدار المال ولكنها تعتمد بشكل أساسي علي وجود الضمان في حوزتك، كما يجب أيضاً أن يكون الخلل الواقع بالجهاز لم ينتج عن سوء استخدامك لها، فإذا تحققت هذه الشروط تواصل معنا عبر الخط الساخن لشركة صيانة العبد لتتمكن من الاستفادة بالصيانة المجانية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430