\

رقم خدمة وايت بوينت | متاح دوما لتواصل العملاء بالمركز 01027867869

من أفضل وسائل التواصل الفورية التى يوفرها المركز الآن هو رقم خدمة وايت بوينت الذي يعمل على راحة العميل ومعاونته على طلب صيانة الأعطال خلال 5 دقائق فقط، ويمكنه من طرح العديد من الأسئلة على فريق خدمة عملاء صيانة وايت بوينت متى يشاء.

رقم خدمة وايت بوينت الساخن:

لم يعد العملاء يرغبون في قضاء فترات زمنية طويلة في طابور الانتظار بمراكز الصيانة حتى يتمكنوا من الحصول على الدعم الذي يحتاجون إليه وينقذوا الأجهزة المنزلية من التلف لذا حرص توكيل وايت بوينت العبد على توفير رقم خدمة وايت بوينت الساخن، حتى يسمح لجميع الزبائن بالتواصل مع فريق الاستقبال في أي وقت دون أن يكونوا بحاجة إلى الذهاب لمقر المركز.

فبفضل رقم صيانة وايت بوينت المبهر أصبحت عملية الحصول على خدمات التوكيل أمر غاية في السهولة ولا يستغرق غير دقائق معدودة، لذا إن كنت راغب في حجز موعد لتصليح ما بالجهاز المنزلي خاصتك من أضرار بطريقة مريحة فما عليك فعله هو الاتصال الآن على الخط المختصر حتى تصل إلى غايتك.

توكيل وايت بوينت لديه خبرة طويلة:

تلعب خبرة العاملين بالمركز دور بالغ الأهمية في عملية صيانة وايت بوينت فهي تمكنهم من معرفة ما الخطوات التى يجب الالتزام بها كي يتم علاج الأجزاء التالفة وتساعدهم على التعامل مع المشكلات التى تظهر فجأة أثناء تصليح الجهاز المنزلي، ولهذا السبب حرص التوكيل على تعيين فريق دعم لديه خبرة طويلة في مجال معالجة الأضرار التقنية والفنية.

وحرص كذلك  مركز صيانة وايت بوينت العبد على تدريب طاقم الدعم الفني على استخدام جميع أنواع المعدات والآلات بطريقة احترافية حتى يتمكن كل عامل من القضاء على العطل دون أن يرتكب خطأ ما، ولذلك يحبذ الكثير من العملاء الاتصال على رقم خدمة وايت بوينت عند الحاجة إلى خدمة صيانة عالية الجودة.

توكيل وايت بوينت متخصص بإصلاح أجهزة المطبخ:

يضم المطبخ عدد كبير من الأجهزة الكهربائية التى تتعرض باستمرار إلى أعطال مستعصية، وهذا ما يدفع الجميع إلى طلب رقم خدمة وايت بوينت لطلب المساعدة من المركز المتخصص في صيانة:-

1-غسالات الثياب الاتوماتيك التى تحمل شعار وايت بوينت المميز، وذلك لأن التوكيل يمتلك فريق دعم بارع في التعامل مع جميع المشكلات التى تصيب الغسالات.

2-الثلاجات ذات الإصدارات القديمة والحديثة كذلك يتم تسليمها إلى أيدي عاملين مركز صيانة وايت بوينت، لأنهم يتميزون بقدرتهم المذهلة على التخلص من كافة المشكلات.

3-البوتاجازات 4 شعلة و5 شعلة حيث يتمتع طاقم عمل توكيل وايت بوينت بمهارة واضحة في علاج ما بها من عيوب، سواء كانت ناتجة عن سوء استخدام أو أي سبب غيرها.

 

متى يمنح توكيل وايت بوينت شهادات ضمان؟

يمنح توكيل وايت بوينت العملاء شهادات ضمان معتمدة فور الانتهاء من عملية صيانة الأعطال، والتى تتميز بأنها توفر للعميل عدد كبير من الحقوق والمزايا.

هل يقدم مركز صيانة وايت بوينت خدمات بأسعار ميسورة؟

نعم يقدم مركز صيانة وايت بوينت خدمات بأسعار ميسورة، وذلك ليعاون الجميع على طلب الخدمات الممتازة التى يوفرها دون أن يقف أمامهم عائق ما.

ما المميز في خدمات توكيل وايت بوينت الوقائية؟

من أهم مزايا الخدمات الوقائية لمركز صيانة وايت بوينت هي أنها تساعد على حماية الغسالات والثلاجات من التعرض للأعطال، وهذا لسنوات طولية جداً.

أين توجد فروع مركز صيانة وايت بوينت؟

توجد فروع مركز صيانة وايت بوينت في العديد من المحافظات، بالإضافة إلى وجود بعض من الفروع المعتمدة  في مدن عديدة كذلك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430