\

خدمة وايت بوينت صيانة غسالات بأقل التكاليف 01027867869

لكل من لديهم مشكلة في غسالة الملابس ويعانون في تشغيلها، فأنصحهم بطلب خدمة وايت بوينت صيانة غسالات الآن قبل أن يتضرر ماتور الغسالة أو تتلف لوحة التحكم بسبب العطل الموجود بها، وستتم الصيانة خلال 24 ساعة من بعد التواصل مع توكيل وايت بوينت العبد.

لماذا تطلب خدمة وايت بوينت صيانة غسالات؟

بالنسبة لي فإني لا أتنازل عن طلب خدمة وايت بوينت صيانة غسالات لأنها أفضل ما أستطيع تقديمه لغسالتي التي تحتاج لتصليحات جدية ودقيقة بعد عمر طويل في استخدامي لها؛ وهذا لأن فريق وايت بوينت مدرب على أحدث التقنيات التي يتم بها معالجة الأعطال المستعصية بالغسالات الأوتوماتيك.

 وهذا ما تأكدت منه بنفسي بعد محاولات عديدة ضاعت هباءا مع مراكز أخرى طلبتهم لتصليح الغسالة سابقا ولكنهم فشلوا، ولكن الحال تغير بعد استدعائي الفريق الفني لتوكيل وايت بوينت المعتمد الذي تمكن من تصليح غسالتي بشكل ممتاز لدرجة أني لم أحتاج لصيانتها مجددا بعد ذلك.

وبالإضافة لذلك وجدت أن التكاليف التي يطلبها مركز خدمة وايت بوينت عند قيامه بصيانة غسالتي أقل بنسبة كبيرة عما سبقوه من مراكز أخرى طلبت الكثير رغم عدم توفيرها تصليح جيد ومناسب للغسالة؛ ولذا فأنا اخترت التعامل مع المركز الأفضل.

هل يوفر توكيل وايت بوينت ضمان على صيانة الغسالات؟

نعم، توكيل وايت بوينت في مصر يوفر لجميع العملاء ضمان حقيقي على خدمة صيانة الغسالات، وهو صادق 100% في الإلتزام به والعمل على تصليح غسالاتكم مجانا عند تكرر نفس المشاكل بها؛ ولكن الضمان ليس بالشيء الوحيد الذي يتم توفيره عند طلبكم خدمة وايت بوينت صيانة غسالات، بل يقدم لكم التوكيل أيضا:-

  1. قطع غيار أصلية للغسالة.
  2. متابعة دورية للغسالة عن طريق اتصال مستمر من فريق خدمة عملاء وايت بوينت بكم للإطمئنان على الغسالة.

ما أبرز التسهيلات التي يُقدمها مركز صيانة وايت بوينت ؟

يقدم مركز صيانة وايت بوينت تسهيلات قوية فيما يخص تكاليف عمليات صيانة الغسالات الكهربائية، حيث يوفر خصومات تتراوح بين 10-20% على التكلفة لرضى العملاء.

هل متوفر فرع لتوكيل صيانة وايت بوينت في الأسكندرية؟

نعم، اتصلوا على رقم خدمة عملاء وايت بوينت واسألوا عن عنوان مركز صيانة وايت بوينت المعتمد بالأسكندرية واحصلوا على أفضل خدمات الصيانة من خلاله.

هل يوفر مركز صيانة وايت بوينت قطع الغيار؟

نعم، كل ما تحتاجه الغسالة الكهربائية من قطع الغيار سيوفره مركز صيانة وايت بوينت خلال أيام معدودة، وسيقوم فريقه بتركيبها بأعلى دقة وبأحدث المعدات.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430