\

ما الذي يميز مركز صيانة ديب فريزر وايت بوينت  ؟ 01027867869

مميزات صيانة فريزر وايت بوينت :-

هل تواجه تسريب ماء أو عطل في فريزر وايت بوينت ؟ ، لا تقلق فالأمر بسيط بمجرد طلبك للمساعدة من توكيل صيانة فريزر وايت بوينت ، سيتم تقديم كافة الدعم والمساعدة لك ، أثناء عملية الصيانة وبعدها في فترة الضمان .

فيمتاز توكيل صيانة وايت بوينت  بأنه الأكثر كفاءة في القيام بأعمال الفحص الشامل والتصليح على أكمل وجه ، فبغض النظر من أنه أكثر مراكز الصيانة خبرة وتقدم ، إلا أنه يمتلك أنسب معدات التصليح التي تناسب كافة موديلات الأجهزة الكهربائية لـ وايت بوينت ، كما أنه يتلقى الدعم من قبل العلماء المتخصصين في صيانة ديب فريزر وايت بوينت ويتبع ملاحظتهم ويمشي على نهج أخر تطوراتهم أول بأول .

هل يوفر مركز صيانة وايت بوينت الرقم الساخن ؟

لا نقول بأنه  الوحيد الذي يمتلك مركز صيانة ديب فريزر وايت بوينت  الخط الساخن مقارنة بغيره ، بل نقول أنه يتميز بكونه أفضل من يقوم على هذه الخدمة بمميزات لا مثل لها ، أهمها السرعة القصوى في الرد وتلبية طلب الصيانة ، فبمجرد اتصالك على الخط الساخن لتوكيل صيانة وايت بوينت و رقم صيانة شركة وايت بوينت العبد، يتم على الفور توجيهك إلى أحد ممثلي خدمة العملاء والدعم الفني وسماع شكواك وطلبك في انصات تام .

 ماهي اجراءات التشغيل الصحيح لـ ديب فريزر وايت بوينت ؟

قبل ان تأخذ قرارك وتطلب استعداء مهندس الصيانة من توكيل صيانة ديب فريزر وايت بوينت يجب عليك أولا التأكد من أنك قد قومت بالإجراءات التالية بكل سلامة وخطوات صحيحة حسب دليل التشغيل المرفق لديك مع الديب فريزر من وايت بوينت :

*  التأكد من تركيب الديب فريزر وتوصيله للتيار الكهربائي بالشكل الصحيح .

*  يجب الانتباه إلى إغلاق باب الديب فريزر جيداً حتى لا يسبب تسريب ماء بسبب ذوبان الثلج .

*  عليك بأخذ الاعتبار بأنه يجب ان تترك مسافة معقولة ، بين الديب فريزر والحائط ، ليقوم بالتهوية الجيدة .

* قم بالتأكد من درجة الحرارة التي يعمل عليها الديب فريزر ، فربما قد تكون اخطأت في ضبطها .

ما هي المهارات التي يمتلكها مهندس صيانة وايت بوينت ؟

يقوم مهندس صيانة ديب فريزر وايت بوينت بعمل الصيانة الدورية للأجهزة الكهربائية لـ وايت بوينت ، والاستجابة لأعطال الأجهزة واخطاء التشغيل والقيام بتصحيحها على اكمل وجه ، بالإضافة إلى أنه يقوم بتقديم كافة الحلول الممكنة لأي تلف قد يمس الديب فريزر ، وهو على دراية كافية بكيفية تمييز قطع الغيار السليمة عن قطع الغيار التالفة ، بل يعمل بدقة على تركيب مكونات الديب فريزر وقطع الغيار الاصلية بحرص تام .

 ما المميزات التي يقدمها مركز صيانة وايت بوينت لعملائه ؟

وليبقى توكيل  صيانة ديب فريزر وايت بوينت يقدم الكثير من الخدمات التي لا بديل عنها لكافة عملائه ، لينال رضاهم ، ويكون محط الثقة والاهتمام لديهم ، فتكمن خدمة وايت بوينت صيانة  في تقديم الخدمات الأتية :

1 فرق من خدمة العملاء والدعم الفني ، يعملوا على مدار 24 ساعة في تلقي الطلبات والاستفسارات الخاصة بالصيانة.

2-  يقوموا بتوفير عربات كبيرة مجهزة بمعدات التصليح وقطع الغيار الاصلية لكافة موديلات الديب فريزر ، لتصل الى كافة العملاء بالسرعة المطلوبة وتقديم خدمة الصيانة الفورية لهم وهم في مكانهم .

3-  التخفيضات المميزة التي تصل قيمتها لـ 45% على كافة أعمال الصيانة المتاحة ، بالإضافة إلى الفحص الشامل المجاني للديب فريزر .

4- يقوموا بتقديم شهادات الضمان المعتمدة للعملاء على عمليات الصيانة و خدمة صيانة وايت بوينت العبد  و قطع الغيار الاصلية المبدلة بقطع الغيار التالفة وذلك للصيانة المجانية اثناء فترة الضمان المتفق عليها

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430