\

توكيل وايت بوينت لصيانة الأجهزة الكهربائية 01027867869

أصبح لتوكيلات الصيانة المعتمدة و التي من بينها توكيل وايت بوينت دور رئيسي و فعال في حياتنا اليومية، فإستخدامنا للأجهزة الكهربائية أصبح شئ يحدث بشكل متكرر يوميا، لذلك كان لا بد من وجود المكان أو الوجهه التي نذهب إليها لكي تساعدنا في المحافظة على كفاءة هذه الأجهزة، و هذا هو الدور الذي يلعبه التوكيل حاليا.

فبالإضافة إلي قيامه بتوفير خدمات الصيانة و الإصلاح لعيوب و أعطال كافة الأجهزة المنزلية، فيقوم أيضا توكيل صيانة وايت بوينت بتقديم خدمات نقل و تركيب الأجهزة من مكان لأخر و إعادة طلائها و تنظيفها بشكل كامل، و كل هذه الأمر تساعد على الحفاظ عليها و على كفاءتها المعهودة.

أبرز أقسام الصيانة الموجودة في توكيل وايت بوينت:

في فروع توكيل وايت بوينت توجد أقسام مختلفة لصيانة الأجهزة، و كل قسم مكلف بإجراء عمليات الإصلاح لنوع معين من أنواع الأجهزة المنزلية أو الكهربائية، و قد تم إنشاء هذه الأقسام تباعا مع ظهور الأجهزة في الأسواق، فعلى سبيل المثال كان يتواجد داخل التوكيل قسم خاص لصيانة التلفزيونات، و لكن بعد ظهور الشاشات الذكية أضيف إلى مجموعة أقسام التوكيل جزء خاص لصيانة الشاشات الذكية بمختلف أحجامها.

كما يتواجد داخل مراكز صيانة وايت بوينت المختلفة قسم خاص لصيانة الغسالات الأوتوماتيكية الحديثة و العادية، و يسبقه في الوجود قسم صيانة الثلاجات الذي كان من أوائل أقسام الصيانة التي تواجدت في توكيل وايت بوينت، و من ضمن أقسام الصيانة المستحدثة في التوكيل الركن الخاص بصيانة أجهزة الديب فريزر و كذلك التكييفات و سخانات الكهرباء و الغاز و غيرها من الأجهزة.

طرق حديثة يستخدمها توكيل وايت بوينت لصيانة الأجهزة:

و عندما جاء الوقت الذي أصبحت فيه الطرق التقليدية في الصيانة قد لا تفيد في بعض الحالات المستعصية، فقد قام توكيل وايت بوينت بإستحداث طرق جديدة و فعالة للصيانة تسهم في حل مشاكل الأجهزة بشكل سريع، و من بين هذه الطرق هي إستخدام أدوات جديدة للإصلاح و الصيانة و التي تستهدف بشكل مباشر معالجة الأعطال و تخليص الجهاز من قيودها بشكل كامل.

كما أتى مركز صيانة وايت بوينت العبد بمجموعة من أجهزة القياس و الفحص الجديدة التي تساعد في الإسراع من عملية الكشف عن الأعطال، و كل هذا يأتي ضمن خطة التوكيل لإستحداث الطرق الخاصة بصيانة الأجهزة التي تأتي إليه، و التي من المؤكد أنها ستعود على المواطن بكثير من النفع و تجعله يقوم بالصيانة الشاملة لجهازه بواسطة هذه الطرق الحديثة في أسرع وقت ممكن.

أنواع خدمات الصيانة لدى توكيل وايت بوينت:

و رغم تعدد أنواع الصيانة التي يمكن أن تقي بها جهازك الكهربائي من الأعطال، إلا أن توكيل وايت بوينت حرص على تواجدهم جميعا بالتوكيل و توفر الأيدي العاملة التي تقوم بتنفيذها بشكل جيد، بحيث يستطيع كل عميل أن يقوم بتنفيذ الصيانة اللازمة لجهازه بالتوكيل، و من أهم أنواع الصيانة اللازمة للأجهزة هي كل من:

1- الصيانة العلاجية: و لمعالجة أعطال الأجهزة المنزلية كان يلزمها نوع معين من الصيانة، و الذي يتم فيه القضاء على كامل الأعطال الموجودة في تلك الأجهزة، و من هنا أوجد مركز صيانة وايت بوينت العبد ما يسمى بالصيانة العلاجية.

2- الصيانة الوقائية: و عندما يريد الإنسان منا وقاية جسده من الأمراض فإنه يقوم بالفحص الدوري له، لذلك فإن الصيانة الوقائية تستمد فكرة عملها من إجراء الفحوصات اللازمة للجهاز لوقايته من الأعطال.

3- الصيانة الدورية: و لكل جهاز كهربائي موعد محدد لا بد أن يتم فحصه فيه و ذلك للإطمئنان على كفاءة عمله، لذلك وفر توكيل وايت بوينت الصيانة الدورية للأجهزة في مواعيد محددة لإتمام فحصها.

  توكيل وايت بوينت لتركيب الأجهزة الكهربائية:

و لأن طرق تركيب الأجهزة الكهربائية في المنازل تختلف بإختلاف نوع الجهاز فبالتأكيد تركيب الغسالات يختلف كليا عن تركيب أجهزة التكييف و عن الثلاجات، كما تختلف أيضا طريقة التركيب من موديل جهاز لأخر، فعلى سبيل المثال لا يمكن أن يتم تركيب الغسالات الأوتوماتيكية بنفس الطريقة المتبعة في الغسالات العادية، و من هنا يأتي دور توكيل وايت بوينت فالمواطن بطبيعة حاله لا يعرف طرق تركيب الأجهزة جميعا.

لذلك فهو يحتاج إلى متخصص أو فني تركيب يتولى هذه المهمة، و هؤلاء المتخصصون تستطيع أن تجدهم داخل توكيل وايت بوينت العبد فهم على علم كامل بالطريقة الصحيحة لتركيب كل جهاز منزلي، و فوق هذا يقومون بإجراء إختبار تشغيل للجهاز بعد تركيبه بلحظات حتى يتأكدوا من أن تركيبه و توصيله قد تم بنجاح و بدأ في العمل بالشكل المطلوب.

فروع توكيل وايت بوينت منتشرة في كل بقاع مصر:

و مع سعي الدول لخلق مجتمعات عمرانية جديدة و إنشاء العديد من المدن السكنية الحديثة لمجابهة مشكلة الزيادة السكانية التي تعاني منها الدولة، فيسير توكيل وايت بوينت جنبا إلى جنب مع توجهات و تطلعات الدولة حيث يقوم هو الأخر بإنشاء الفروع الجديدة له و التي تخدم سكان هذه التجمعات، فبعد وجود فروع للتوكيل في محافظات الإسكندرية و القاهرة و الجيزة و الدقهلية و القليوبية و غيرها من المحافظات.

تواجدت بجانبها فروع أخرى التوكيل في مدينة أسوان الجديدة و العلمين و أسيوط و سوهاج و مدينة بدر و غيرها من التجمعات التي تشهد نزوح العديد من المواطنين إليها، و يستهدف توكيل صيانة وايت بوينت من هذه الإنشاءات الجديدة جعل تلك التجمعات العمرانية لا تعاني من أي نقص في خدمة الصيانة الخاصة بالأجهزة المنزلية.

أرقام توكيل صيانة وايت بوينت:

و لا شك أن توكيلات الصيانة الآن أصبحت تتسابق في طرح المزيد من وسائل التواصل الخاصة بها، و ذلك لتسهيل عملية الإتصال و اللجوء إليها من قبل المواطنين، و لكن توكيل وايت بوينت أدرك أن وجود أكثر من وسيلة إتصال به أمر مهم منذ بداية إنشائه.

لذلك وجدناه يوفر للمواطنين أرقام تليفونات متعددة لتسهل على عملائه عملية الإتصال، ووفر أيضا الخط الساخن وايت بوينت لتلقي بلاغات الصيانة الفورية، و أتم ذلك بتوفير أرقام لتطبيق الواتس أب الذي من خلاله سيكون بمقدور العملاء مراسلة خدمة عملاء وايت بوينت.

ما هي مدة ضمان وايت بوينت على قطع الغيار المستبدلة؟

عندما تقوم بإستبدال قطع الغيار من توكيل وايت بوينت فإنك تحصل على ضمان لمدة 3 أشهر ممتالية.

ما هي أنواع الأعطال التي تحتاج إلى نقل جهاز وايت بوينت للتوكيل؟

غالبا ما يتم نقل الأجهزة التي تحتوي على أعطال في الماتور إلى مقرات توكيل وايت بوينت مباشرة لصيانتها.

هل توكيل وايت بوينت يقدم تخفيضات في هذه الفترة؟

نعم فتخفيضات توكيل وايت بوينت تتواجد بشكل شهري، و الإستفادة منها تكون لصالح جميع عملاء التوكيل.

كم عدد ساعات عمل توكيل وايت بوينت في اليوم؟

يعمل توكيل وايت بوينت ما يزيد عن 12 ساعة يومية تقسم على فترات الليل و النهار لخدمة أكبر عدد من المواطنين.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430