\

مركز صيانة غسالات وايت بوينت  | خدمات مثالية 01027867869

في مركز صيانة غسالات  وايت بوينت  لا يوجد شئ مستحيل، فإذا كانت غسالتك تعاني من مشكلة في عملية العصر أو تجفيف الملابس أو كانت لا تقوم بالتنظيف بشكل جيد أو حتى كانت تعاني من تسريب داخلي للمياه فلا تقلقي يا عزيزتي فكل هذه الأمور يمكن لتوكيل صيانة وايت بوينت  أن يجد لها حلا ذكيا يستطيع من خلاله أن يتخلص من هذه الأعطال تماما، فكل ما عليكي هو اللجوء إليه عند مشاهدة أي مظاهر لهذه الأعطال على الغسالة و سيتولى مهندسي التوكيل الأمر كاملا.

أمور يلتزم بها مهندسي وايت بوينت أمام العميل:

إن مهندسي مركز صيانة غسالات وايت بوينت  و القائمين على عملية الإصلاح للغسالات ملتزمون أمام العملاء بتنفيذ عدة أمور من بينها:
1- خلق الحلول اللازمة و الذكية التي تؤدي في النهاية إلي القضاء على الأعطال الموجودة في غسالة العميل.
2- القيام بعملية صيانة تتفق مع معايير الجودة العالمية، و هذه الصيانة يكون من شإنها إعادة غسالة وايت بوينت إلي ما كانت عليه قبل حدوث العطل.
3- كما يلتزم المهندسون أيضا بتركيب قطع الغيار الأصلية للغسالة إذا لزم الأمر، و ذلك من بين القطع المتوفرة داخل توكيل صيانة وايت بوينت  ذات الجودة العالية.
4- و مهندسي توكيل وايت بوينت ملتزمون أيضا بتقديم شهادة الضمان المعتمدة للعميل بعد إنتهاء الصيانة، و غرضها الأساسي هو المحافظة على حقوق العميل في صيانة مجانية دورية.

وفر مصاريف نقل الغسالة مع مركز صيانة غسالات وايت بوينت:

و تعتبر مصاريف نقل الغسالة من المبالغ المالية التي تضاف على تكاليف الصيانة في كل مرة يرسل فيها العميل الغسالة لتتلقى عملية إصلاح الأعطال في فروع التوكيلات، و قد يكون هذا المال يرهق العميل كثيرا و يجعله يتراجع عن عملية الصيانة بسبب هذه المصاريف الزائدة، و لكن مع مركز صيانة غسالات وايت بوينت  يمكن لك توفير هذه المصاريف الزائدة.
فالشئ الأرجح في مركز صيانة اعطال غسالات وايت بوينت  أن عمليات الصيانة أغلبها لا يتم في ورش الإصلاح التابعة للتوكيل و إنما تجرى في مكان تواجد الغسالة، و ذلك حفاظا عليها و تقليلا لنفقات نقلها، ففي هذه الحالة سيكون التوفير أمر محقق فالتوكيل أزال عن كاهليك مصاريف أو نفقات نقل الجهاز و بالتالي تمكنت من التوفير.

مركز صيانة وايت بوينت مكان لإصلاح جميع الغسالات:

و يعتبر مركز صيانة غسالات وايت بوينت  المكان الأمثل لإصلاح جميع أنواع الغسالات، فصيانة غسالات الملابس بإنواعها الثلاثة الأوتوماتيك و العادية و الفوق أوتوماتيك يتم من خلال توكيل العبد للغسالات هذا ، كذلك غسالات الأطباق بأحجامها المختلفة يتم أيضا فيه، و الغسالات التي تحتوي على شاشة رقمية تعمل باللمس و غيرها من الأنواع القديمة التي لم تزود بهذا الأمر.

ماذا يفعل توكيل وايت بوينت في وقت الذروة؟

يحاول توكيل وايت بوينت أن يبذل قصارى جهده من أجل أن ينر وقت الذروة و قد تم الإستجابة لبلاغات جميع العملاء

ماذا يقدم توكيل وايت بوينت للغسالات؟

يقدم توكيل وايت بوينت الخاص بالغسالات خدمات صيانة مثالية لها و قطع غيار و رعاية شاملة لها طوال فترة الضمان

هل يتوفر خط ساخن لتوكيل صيانة وايت بوينت؟

بالفعل يتوفر الخط الساخن الخاص بتلقي بلاغات الصيانة لدى وايت بوينت و يعمل عليه فريق كول سنتر مؤهل.

ما هي أماكن تواجد توكيل وايت بوينت؟

توكيل وايت بوينت للغسالات يتواجد في العدد الأغلب من محافظات مصر إن لم يكن جميعهم من تقديم الخدمة للمواطنين.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430