\

اقهر معنا اعطال غسالة وايت بوينت العبد 01027867869

يعد توكيل وايت بوينت هو الرائد الأول في مجال صيانة اعطال غسالة وايت بوينت العبد في جمهورية مصر العربية، حيث يقوم التوكيل بتوفير كافة الخدمات المنزلية التي يستحقها عملاء مركز خدمة صيانة وايت بوينت  الكرام بأسعار معقولة لا تقبل المنازعة.

خدمة عملاء مركز صيانة اعطال غسالة وايت بوينت العبد

آهلاً ومرحباً بكم أعزاءنا عملاء مركز وايت بوينت المعتمد في أي وقت نحن نسعد جداً باستقبال كافة طلبات صيانة اعطال غسالة وايت بوينت العبد التي تتقدمون بها إلى المركز، ويسرنا رضاء جميع عملائنا عن الخدمات الموجهة إليهم من خلال التوكيل، وفي حالة وجود أي خدمة لم يرتق مستواها إلى مستوى خدمات توكيل وايت بوينت المعهودة يرجى التواصل مع إدارة التوكيل فوراً لتطويرها أراءكم تساعدنا كثيراً في التقدم للأفضل.

طرق التواصل مع خدمة عملاء وايت بوينت

أولاً : موقع خدمات توكيل صيانة وايت بوينت الإلكتروني

يعتبر الموقع الإلكتروني الخاص بـ  توكيل العبد للغسالات  على الانترنت من أهم المراجع الموثوقة التي يمكن للعملاء الحصول على معلومات صحيحة عن التوكيل من خلالها، كما يمكن لجميع الأفراد التواصل مع فريق خدمة عملاء وايت بوينت العبد وتقديم طلبات الصيانة ايضاً من خلال ذلك الموقع الذكي.

ثانياً : أرقام خدمة عملاء وايت بوينت العبد

على الرغم من تعدد وسائل التواصل مع فريق خدمات وايت بوينت إلا أن التواصل معهم من خلال رقم خدمة عملاء صيانة وايت بوينت العبد المعتمد يبقى الوسيلة التقليدية والمعروفة لدى جميع الأشخاص، لما لطريقة التواصل هذه من مزايا رائعة يفضلها العملاء.

مزايا أرقام خدمة عملاء وايت بوينت

1) يكون توصيل تفسير المشكلة أسهل بكثير على العميل عند التحدث عن اعطال غسالة وايت بوينت العبد عبر الهاتف، حيث يتوقف على تفسير حالة الجهاز من قبل الأشخاص التحديد المبدئي لحالة الغسالة ومدى قوة العطل الكامن بها.

2) يسعى فريق خدمة عملاء وايت بوينت العبد لوجود العديد من الحلول الآمنة وتقديمها إلى الأفراد خلال المكالمة حتى يحين موعد فحص جهاز الغسالة الكهربائية من قبل فريق الدعم الفني لدى وايت بوينت.

ثالثاً : خدمات اصلاح اعطال غسالة وايت بوينت العبد عبر الواتس اب

إذا وجدت جميع الخطوط المسئولة عن استقبال المكالمات الهاتفية داخل توكيل وايت بوينت الصيانة  مشغولة فلا تعير ذلك أي انتباه، وتوجه فوراً إلى استخدام رقم وايت بوينت الخاص بتطبيق الواتس اب الشهير، والذي يستقبل شكاوى واستفسارات العملاء طوال اليوم ويعمل على تقديم حلول ثرية إلى جميع مستخدميه.

خطوات صيانة اعطال غسالة وايت بوينت العبد

1) فحص حالة الغسالة بشكل أولي من خلال فريق العمال الفنيين داخل مؤسسة وايت بوينت للصيانة، ويتم الفحص داخل مركز صيانة غسالات وايت بوينت العبد بواسطة أحدث المعدات العالمية المستخدمة في التصليح.

2) تحديد نوعية قطع الغيار المستبدلة التي يجب استخدامها أثناء تصليح غسالة وايت بوينت العبد، ولا يتم سوى استخدام قطع الغيار الأصلية 100% المستوردة من البلد المنشأة للجهاز الأصلي حتى لا تتسبب قطع الغيار المغشوشة في تدمير جهاز الغسالة.

3) يبدأ فريق المهندسين والعمالة الفنية الموجودة داخل توكيل تصليح وايت بوينت العبد بصيانة جهاز الغسالة وفقاً لرؤيتهم المهنية للعطل وكيفية قهره والتخلص منه تماماً.

4) بعد الانتهاء من فحص حالة الغسالة المعطوبة والتأكد من أن أسباب العطل قد تلاشت تماماً، يقوم فريق خدمة عملاء مركز صيانة غسالات وايت بوينت العبد  بالتواصل مع العميل لاستلام الجهاز من المركز.

صيانة منزلية لـ اعطال غسالة وايت بوينت العبد

أصبحت من الخدمات الأولية التي يسعى لتحقيقها أي مركز صيانة معتمدة لديه أهداف ليكون على رأس الهرم لمراكز الصيانة الموجودة في مصر، و يعتبر مركز وايت بوينت العبد من اوائل المراكز التي استطاعت أن تقدم نجاحاً ساحقاً في تقديم خدمة الصيانة المنزلية الفورية للعملاء، حيث اعتمد وايت بوينت في تلك الخدمة على راكزين أساسين وهما ما يلي :

أولاً : السيارات المجهزة

من المتعارف عليه أن خدمة الصيانة المنزلية لا تتم في مقر مركز وايت بوينت صيانة غسالات  الرئيسي، ولكن يتم تصليح الأجهزة في المكان الذي يحدده العميل وغالباً ما يكون داخل منزله، لذا تستلزم عملية الصيانة المنزلية من قبل وايت بوينت سيارات مجهزة غاية في الحداثة وتمتلك مواصفات معينة لتتماشى مع الطرق والشوارع الموجودة في كافة محافظات ونطاقات الجمهورية من المدن الرئيسية إلى القرى والنجوع.

ثانياً : معدات الصيانة الحديثة

عملية الصيانة المنزلية لا بد وأن يقوم بها الفريق الفني لدى صيانة وايت بوينت في وقت معين وبالتحديد في أقل من 24 ساعة، وذلك لأن انجاز تصليح اعطال غسالة وايت بوينت العبد من الأهداف الضرورية التي يجب أن يحققها الفريق القائم على صيانة الأجهزة المنزلية، لذا دائماً ما يستلزم ذلك النوع من الصيانات معدات حديثة تستطيع أن تساهم بقوة في إتمام عملية صيانة غسالات وايت بوينت المنزلية بأقصى سرعة ممكنة.

اعطال غسالة وايت بوينت العبد

على الرغم من جودة المنتج ومراحل الاختبار العديدة التي تمر بها أجهزة وايت بوينت قبل تصديرها إلى المستهلكين، إلا أن هناك العديد من الأعطال التي قد تصيب غسالات ماركة وايت بوينت العبد لأسباب لا تتعلق دائماً بالصنع ولكنها قد تكون بسبب سوء الاستخدام مثل الأسباب التالية :

1) كثرة فتح وغلق باب الثلاجة مما يضعف من قوة الباب ويتسبب في تسريب التهوية الباردة من الثلاجة فتقل بالتدريج قدرة ثلاجة وايت بوينت العبد على تبريد الطعام.

2) تخريب التايمر الخاص بضبط درجة الحرارة من الأسباب الرئيسية التي قد تتسبب في تلف الثلاجة وتجميد وإفساد  الطعام الموجود على الأرفف الخاصة بها.

عروض هائلة على صيانة اعطال غسالة وايت بوينت العبد

نعي جيداً أعزاءنا عملاء  توكيل وايت بوينت في مصر  أنه أصبح من الصعب في الظروف الاقتصادية الحالية و الأوضاع العامة للبلاد أن يقدر كافة الأشخاص على تسديد المبالغ الخيالية التي قد تفرضها بعض توكيلات الصيانة مقابل تصليح أعطال الأجهزة الكهربائية.

لذا حرصاً من توكيل تصليح وايت بوينت على مصلحة العملاء تم توفير عروض وخصومات كبيرة جداً على جميع أنواع الصيانات الموجودة بداخل جميع فروع وايت بوينت، وايضاً تخفيضات مجزية على خدمة الصيانة المنزلية ليوفر العملاء المال من المنزل دون الحاجة للتعرض إلى نزول الشارع في ظل وباء كورونا المستجد.

ما نوعية الأجهزة التي تستخدم في صيانة الأعطال ؟

يتم استخدام أحدث معدات عالمية الصنع ومستوردة من بلد المنشأ في تصليح وصيانة أعطال غسالات مراكز وايت بوينت العبد.

ما هي فضائل خدمة صيانة وايت بوينت المنزلية ؟

توفر خدمة الصيانة المنزلية من مراكز وايت بوينت للصيانة الكثير من الجهد المبذول من قبل العملاء في نقل الجهاز إلى التوكيل.

ما هي أنواع الصيانات التي يشتمل عليها التوكيل ؟

هناك العديد من الصيانات الموجودة في توكيل وايت بوينت العبد ومن ابرزها الصيانات الوقائية والصيانات الفورية.

كم تستغرق عملية تصليح الأجهزة في التوكيل ؟

تتم عملية التصليح داخل مراكز وايت بوينت في وقت قصير جداً، وفي حالة وجود أعطال كبيرة داخل الأجهزة الكهربائية قد يستغرق الأمر من 24 ساعة إلى 48 ساعة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430