\

صيانة وايت بوينت فى مصر | جودة وضمان 01027867869

ان صيانة وايت بوينت فى مصر أولي اهتمامات مراكز صيانة وايت بوينت العبد، لذلك تقدم المراكز عمليات صيانة شاملة بواسطة طاقم عمل قادر علي التصليح بإحترافية وإنتاج صيانة متميزة يفتخر بها كل عملاء وايت بوينت.

كيف تتم الصيانة الدورية في توكيل صيانة وايت بوينت؟

تبدأ المرحلة الأولى من الصيانة الدورية التي يقوم بها توكيل صيانة وايت بوينت عند الاتفاق مع العميل علي ميعاد صيانة مناسب له بعد ثلاث شهور من وقت حصوله على صيانة وايت بوينت فى مصر، وعندما يأتي الميعاد المحدد تتصل خدمة العملاء برقم العميل المسجل في دفتر بياناته وتخبره بوقت وصول مندوب الصيانة الي منزله.

يصل المندوب الي منزل العميل مباشرة بعد الاتصال به ويبدأ فورا بعملية الصيانة الدورية ومتابعة عمل الجهاز، حيث يقوم باستخدام أدواته ومعداته في اكتشاف اي عطل جديد وتصليحه بكفاءة لتبقي جودة الجهاز مثالية كما هي، وبعد اتمام عملية الصيانة الدورية علي اكمل وجه لن تشكو اطلاقا من اي مشكلة او عطل يحدث بجهازك طوال سنوات عديدة.

كيف احصل علي عنوان أقرب توكيل صيانة وايت بوينت؟

تستطيع الاستفسار عن عناوين مراكز صيانة وايت بوينت العبد الموجودة في السبع وعشرين محافظة من خلال الإتصال علي وايت بوينت الرقم الساخن، حيث ستتواصل مباشرة مع خدمة عملاء صيانة وايت بوينت ثلاجات الممثلة للرد علي إتصالات العملاء والإجابة علي كل الاستفسارات المقدمة، فقم بالاستعلام عن عنوان الفرع الذي تريد الصيانة بداخله وستوضح لك خدمة العملاء العنوان بالتفصيل وأيضا كيفية الوصول إليه بسهولة.

كم فترة ضمان قطع غيار أجهزة وايت بوينت؟

شهادات الضمان التي يقدمها توكيل ثلاجات وايت بوينت علي قطع الغيار الأصلية الخاصة بأجهزة الثلاجات سارية لمدة ستة أشهر وأكثر، وطوال هذه الفترة المحددة يحق لك الاستبدال أو الاسترجاع في أي وقت عندما تلاحظ ضعف أداء قطعة الغيار التي حصلت عليها، فاضمن الحصول علي أفضل قطع الغيار المناسبة لجهازك والتي ستساعده في القيام بوظائفه بأفضل شكل من توكيل صيانة وايت بوينت.

ما مواعيد الصيانة في توكيل وايت بوينت؟

لا يوجد مواعيد محددة للصيانة داخل التوكيل بل تحصل علي الصيانة في أي وقت مناسب لك حتي لو كان الوقت متأخرا، فعندما يتعطل جهازك اتصل علي رقم توكيل صيانة وايت بوينت وستحصل علي الصيانة في الوقت الذي تريده، فطوال اليوم يمكنك الاستعانة بخدمات التوكيل والتواصل مع خدمة العملاء عند الحاجة لذلكفلا تتردد بالاتصال بالتوكيلطوال 24 ساعة.

منذ ظهور التوكيل في ميدان مراكز الصيانة وهو يعمل طوال الساعة لأجل خدمة عملائه، حيث يريد أن تكون صيانة وايت بوينت فى مصر هي العامل الأول والاساسي الذي يعيد عمل الأجهزة مرة أخري، ولأنه يعتبر التوكيل الوحيد المعتمد فيقدم عمليات صيانة ممتازة لكي يحافظ علي اسمه بين العملاء ويبقي الوجهة الأولى التي يلجأ إليها عملاء وايت بوينت من كل مكان.

ما هي تسهيلات توكيل صيانة وايت بوينت؟

1- يحق لك أن تستبدل اي قطعة غيار حصلت عليها من مخازن مركز صيانة وايت بوينت في مصر، بل يحق لك الارجاع بشكل نهائي وأخذ نقودك إذا كنت لا تريدها، كما تستطيع الاتصال بخدمة العملاء وطلب المساعدة في أي وقت بدون مواعيد محددة.

2- يقدم التوكيل خصومات علي عمليات صيانة وايت بوينت فى مصر حتي يساعد كل العملاء في الحصول علي الصيانة المضمونة بسهولة، فلا يقلق العميل من السعر لأنه سيحصل على الصيانة التي يحتاجها بأرخص سعر.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430