\

صيانة وايت بوينت غسالات في جميع المحافظات 01027867869

في جلسة عائلية، لاحظت إحدى صديقاتي عدم نظافة ملابسي بشكلٍ كاف، فقدمت لي نصيحة بخصوص طلب مركز صيانة وايت بوينت غسالات في حال حدوث أي عطل أو تلف يمنع جهاز الغسالة من القيام بمهمة التنظيف على أكمل وجه، كل ذلك يتم من خلال توكيل صيانة وايت بوينت المعتمد.

كيف يمكنك الوصول لأقرب توكيل صيانة وايت بوينت غسالات ؟

لا تقلق بشأن ابتعادك عن مقر فرع توكيل وايت بوينت الرئيسي، لأنه يحرص علي تواجده في جميع المحافظات الوجه البحري والقبلي وكافة الأقاليم والمراكز التابع لمختلف العملاء.

وبذلك لا تحمل أعباء الطريق ومشقة الحصول علي خدمات الإصلاح والصيانة، لأن مركز وايت بوينت وفرعليك كل هذا الجهد والوقت وذلك عن طريق انتشار فروع في جميع جهات الجمهورية، والوصول إليه بمنتهي السهولة واليسر.

بالإضافة إلي انه يتوافر لدي جميع فروع المركز خدمات صيانة وايت بوينت غسالات بشكل لا مثيل لها، والحصول عليها في أقرب مكان متاح لك.

خدمة الصيانة الفورية داخل مركز صيانة وايت بوينت:-

يمكن أن تحافظ علي سلامة جهاز الغسالة الخاص بك وتفادي حدوث أي عطل أو تلف، وتنفيذاً لذلك يقدم مركز وايت بوينت الصيانة عدة نصائح منها،

إلزام عمل صيانة دوية لجهاز الغسالة سواء كان شهري أو سنوي، من خلال التواصل مع المركز من قبل الاتصال علي أرقام خدمة العملاء الموحدة لطلب خدمة الصيانة الدورية.

يتابع مع فريق خدمة العملاء بتسجيل البيانات الخاصة، ومعرفة ما إذا كنت سوف تزور مركز صيانة وايت بوينت غسالات لإتمام خدمة الصيانة الدورية، أو إتمام الخدمة في منزلك ولا داعي للانتقال من المنزل، ويقوم التوكيل بتحديد وقت مناسب لإرسال فريق الدعم الفني لك.

ويصل إليك في أسرع وقت لأنه مزود بأسطول من السيارات المليئة بجميع المعدات الحديثة التي تمكنه بانتهاء الخدمة بجودة وكفاءه بنسبة 100%.

ويتم عمل تنظيف المكونات الداخلية والخارجية للجهاز الغسالة بصورة مضمونة، وإذا احتاجت لتغير بعض أجزائه يتوافر لديهم قطع غيار أصلية ومضمونة بأقل التكاليف.

أشهر أعطال غسالات وايت بوينت:-

في بعض الأحيان تحدث أعطال مفاجئة بسبب الاستخدام الأدمي الخاطئ أو انتهاء العمر الافتراضي لها، ولكن مهمة صيانة وايت بوينت غسالات هنا هو القضاء علي كل هذه المشاكل المزعجة وجدير بإصلاحها إصلاح تام.

ولأن مركز وايت بوينت متواجد علي مدار سنين أصبح علي دراية كامله بجميع الأعطال والعيوب، لذلك يقدم أشهر هذه الأعطال:-

1) إصدار أصوات مزعجة من قبل الغسالة أثناء القيام بتشغيلها.

2) عدم نظافة الملابس بشكل جيداً وبعد إخراجها من الغسالة مازالت متسخة.

3) عدم إمكانية الغسالة علي سحب الماء وأحياناً عدم تمكنها من طرد وصرف الماء.

4) تحدث ماس كهربائي وعدم تمكن العميل من استخدامها.

عند وجود أحد من هذه الأعطال فهذا مؤشر لحدوث تلف في الغسالة، لذلك قبل فوات الاوان، يرجي التوصل مع مركز وايت بوينت صيانة غسالات لطلب المساعدة في أقرب وقت.

هل مركز وايت بوينت يقدم ضمان؟

نعم، يوفر شهادات ضمان معتمدة علي جميع الخدمات التي يقدمها المركز لمدة عام تقريباً لتوفير الكثير من المال.

ما التسهيلات التي يقدمها مركز وايت بوينت للعملاء؟

يقدم المركز الخصومات والعروض علي أعمال صيانة صيانة وايت بوينت غسالات تصل إلي 20% ليسهل علي العملاء التكاليف والحصول عليها بأقل الأسعار.

هل يقدم توكيل وايت بوينت صيانة بالمجان؟

نعم، إرضاءً للعميل يوفر المركز خدمات التصليح والتركيب مجانية وللحصول عليها يجب توافر شهادات الضمان حتي تتمكن من طلبها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430