\

مركز صيانة وايت بوينت ثلاجات 01027867869

تعتبر صيانة وايت بوينت ثلاجات من أهم الخدمات التي يوفرها توكيل وايت بوينت للعملاء في مختلف أنحاء العالم، واليوم سوف نوضح لكم خدمات مركز صيانة وايت بوينت مصر والذي يستطيع الوصول إلى جميع المحافظات، تابعوا معنا لمعرفة الخدمات التي يوفرها المركز وكيفية الحصول على صيانة مجانية.

مركز صيانة وايت بوينت ثلاجات

التوكيل لدينا متخصص في صيانة أجهزة وايت بوينت فقط، ولأن هناك العديد من الفئات والأجهزة فقد تم تخصيص فريق كامل لكل فئة من فئات أجهزة وايت بوينت، وذلك لضمان كفاءة الخدمة المقدمة من المركز، وتكثيف خبرات الفريق في هذا النوع من الأجهزة.

مركز صيانة ثلاجات وايت بوينت هو الأول في مصر حيث يقدم جميع خدمات الدعم الفني عن بعد أي من خلال التحدث إلى أحد الفنيين المتخصصين عبر الهاتف ومعرفة العطل ومساعدتك في إصلاحه إن كان بسيطًا، أو الوصول إلى المنزل وصيانة الجهاز، أو نقل جهازك إلى المركز.

منذ عدة سنوات كان من الصعب على العملاء الوصول إلى مراكز صيانة وايت بوينت في مصر بسبب وجود مركز واحد وضغط العمل داخل المركز، ولكن الآن أصبح هناك العديد من الفروع التابعة للمركز في مختلف المحافظات بالإضافة إلى توافر سيارات الصيانة المجهزة التي تستطيع الوصول إلى أي مكان وفي اي وقت.

كيف اتواصل مع صيانة وايت بوينت ثلاجات ؟

يضمن لك توكيل وايت بوينت ثلاجات سرعة وسهولة التواصل من خلال الخط الساخن، وذلك لتواجد فريق كامل لخدمة العملاء يهتمون فقط بتلقي الطلبات والاستفسارات، فقط تواصل مع الرقم الموحد في أي وقت على مدار الساعة.

سوف يتولى مسؤول خدمة العملاء تسجيل البيانات اللازمة، وتحديد الموعد المناسب للصيانة ومن ثم تسجيل الطلب والتواصل معك قبل الموعد المتفق عليه للتأكيد.

كيف تتم الصيانة داخل مركز صيانة وايت بوينت؟

تتم جميع اعمال الصيانة داخل مركز صيانه ثلاجات وايت بوينت وفقًا للمعايير المتفق عليها؛

– يتم أولًا فحص الجهاز وذلك من خلال أحدث اجهزة كشف الأعطال التي يوفرها المركز لفريق الصيانة.

– ومن ثم تحديد العطل ووضع خطة العمل، وتجهيز قطع الغيار اللازم استبدالها إن وجد.

– إنهاء عملية الصيانة وتوقيع عدة اختبارات تشغيلية للجهاز لضمان جودته بعد عملية الصيانة.

– بعد اختبار الأجهزة وتسليمها للعملاء يتم تحرير فاتورة ضمان على خدمة الصيانة وقطع الغيار الجديدة.

ما هو ضمان صيانة وايت بوينت ثلاجات ؟

لا يهتم مركز وايت بوينت بتشغيل الجهاز وحسب، لأن هذه المهمة من وجهة نظرنا يستطيع القيام بها أي شخص على مستوى متوسط أو بسيط من الخبرة، ولكن الهدف الرئيسي هو الحفاظ على كفاءة الثلاجة والعمر الافتراضي لها، وتقديم أفضل خدمة ممكنة.

بجانب توفير قطع الغيار الأصلية، واختبار الأجهزة قبل تسليمها للعميل مرة أخرى يوفر المركز أيضًا ميزة إضافية هامة وهي ضمان الخدمة، حيث يحصل جميع العملاء على ضمان 6 أشهر على جميع أعمال الصيانة، وضمان أيضًا على قطع الغيار الجديدة.

متى يتم إلغاء ضمان صيانة ثلاجات وايت بوينت؟

جميع مراكز صيانة وايت بوينت ثلاجات المعتمدة في مصر لديها بروتوكول محدد وسياسات تضعها الشركة لضمان حقوق العملاء في كل مكان، ومن بينها سياسات الضمان التي توفر لك صيانة مجانية بنسبة 100%، بالإضافة إلى خصم 30% على جميع الخدمات فور انتهاء الضمان فقط تأكد من تواصلك مع الرقم الساخن وايت بوينت المخصص لصيانة الثلاجات .

ولكن هذا الضمان يعتبر لاغيًا ولا يتم الأخذ به في الاعتبار إذا تمت صيانة الجهاز خارج المركز أو بمعرفة مهندس صيانة آخر غير تابع لنا، وكذلك في حالة توقف الجهاز عن العمل بسبب سوء الاستخدام أو الاستهلاك التجاري غير المصرح به لأجهزة المنزل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430