\

كيف استحوز مركز صيانة وايت بوينت العبد nasr city على الريادة..؟ 01027867869

 

صيانة وايت بوينت العبد nasr city

صيانة وايت بوينت العبد nasr city هي من أهم الخدمات المقدمة من خلال وايت بوينت ، ذلك المركز الذي يعد رائدا في المجال الخاص بالدعم الفني  ، من خلال الفريق المميز ، والذي علي أعلي مستوي ممكن .

كما يتولي مركز صيانة وايت بوينت العبد nasr city أيضا صيانة أجهزة الثلاجات  والغسالات والتي تكون مختلفة ، الأحجام والأشكال  والخصائص و تختلف أيضا في طريقة تركيب الأجزاء وطريقة عملها ، ولكن الفريق الدعم الفني بتوكيل صيانة وايت بوينت  قادر علي التعامل مع اي عطل .

فريق صيانة الثلاجات في وايت بوينت ؟

وتتمثل آلية عمل الثلاجة في المواد الكيميائية المتواجدة بداخلها ،والتي تجعلها تقوم بعملها علي أكمل وجه ومن أشهر تلك المواد هي الفر يون والنيتروجين ،حيث أنهما يعطيان اكبر قدره علي التبريد ، وكثيرا نقصهما يؤدي الي عطل الثلاجة .

وهما يتواجدان في الثلاجات في حاله مختلفة عن حالتهما الطبيعة ، حيث أنهم في الطبيعة عبارة عن غازات ولكن يتم  ضغطها ووضعها في أجزاء، تساعد في الحفاظ عليها وتقلل من نسبه خطورتهما ، لذلك في حالة العطل اطلب خدمة صيانة وايت بوينت العبد nasr city .

فالأمر يتطلب التعامل مع تلك الأجهزة، من خلال  المهندسين بحرص شديد وبهدوء، لأنه عند القيام بأي خطوة خاطئة أثناء الصيانة ، يؤدي ذلك الي الأضرار بالجهاز بنسبة كبيرة ،وأيضا إلحاق الضرر بالأشخاص الذين يقومون باستخدامها  .

فريق خدمة العملاء في وايت بوينت :

يعتبر ممثلي تلك الخدمة  أفراد يتميزون باللباقة والإلمام بجميع التفاصيل الخاصة بمركز صيانة وايت بوينت العبد nasr city وخطوات عمليه الصيانة  ،والتي تبدأ منذ اتصال العميل بالمركز من خلال الأرقام الخاصة به  .

ومن ثم يقوم ممثلي تلك الخدمة بـ توكيل وايت بوينت التجمع الخامس ، بأخذ جميع المعلومات المطلوبة مثل الاسم والعنوان والمشكلة التي تواجه العميل ونوع الجهاز ، ومن ثم يقوم المركز بأخذ تلك المعلومات، وإرسال المتخصصين الي مكان تواجد العميل حيث تستغرق مده الوصول من 4 الي 5 ساعات  .

وفريق خدمة العملاء في توكيل صيانة وايت بوينت العبد nasr city ، يعمل بشكل دائم علي تسهيل كل الأمور علي العملاء ، ويساعدهم في الشعور بالراحة أثناء التعامل مع التوكيل علي المدى البعيد ، وبالتالي اعتمادهم علي وايت بوينت في كل مرة .

ما هي أهم الأجهزة الموجودة في وايت بوينت ؟

2-يوفر توكيل صيانة وايت بوينت العبد العديد من الأجهزة الحديثة، التي تعمل علي تسهيل عمليه الصيانة ، وتجعلها أكثر دقة  حيث تكون معظم تلك الأجهزة  نادرة التواجد في أي مركز أخر ، وتلك الأجهزة تعمل علي تسارع عملية الدعم الفني .

2-يحرص  مركز صيانة وايت بوينت علي استقدام أفراد متدربين، ولديهم دراية كبيرة ، حول كيفية التعامل مع تلك الأجهزة ، ويقوم فريق وايت بوينت مركز صيانة  بنقل تلك الخبرة الي المهندسين مما يسهل عليهم العمل   ، حيث أن التوظيف الجيد ، لكل جهاز وكل أداة هو يزيد من جودة الصيانة .

3- و يوجد إشكال مختلفة من الأجهزة ، فالبعض منها يعمل بالأشعة ، سواء كانت تحت الحمراء أو الفوق بنفسجية ، فيتم وضع الجهاز فوق او أمام الجهاز المعطل ويتم تصوير أجزاءه الداخلية، ومن خلال الاطلاع علي  الصور يقوم المهندس بتحديد مكان تواجد العطل .

4-ومن ثم يتم استبدال الجزء أو تصليحه بدون الحاجة الي تفكيك الأجزاء السليمة ألآخري  ،كما يقوم توكيل وايت بوينت بتوفير جميع الأجزاء الخاصة بجميع أنواع الأجهزة ،سواء كانت قديمة او حديثة ولكن هناك بعض الأجزاء التي لم تعد متوفرة في الوقت الحالي .

 

 

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430