\

صيانة غسالة white point | للجودة عنوان 01027867869

مما لا شك فيه أن الأجهزة المنزلية عامة و الغسالة خاصة لا يمكن الاستغناء عنها في أي منزل و حين تعطلها يؤدي الي قلق وإزعاج كبير داخل المنزل لذا لابد من صيانتها بشكل سريع و بجودة عالية من خلال الاستعانة بمركز صيانة غسالة white point المعتمد.

يعمل مركز صيانة وايت بوينت علي زيادة توعية عملائه علي ضرورة تقديم الصيانة الدورية بشكل مُستمر لأجهزته  المنزلية حيث يُساعده ذلك في الحفاظ علي أجهزته و حمايتها من التلف أو التعرض للخراب كما تتفادي أي خلل أو عطل قد يتعرض له جهازك في المستقبل.

لماذا صيانة غسالة white point الأفضل ؟

من المتعارف عليه ان غسالات ملابس وايت بوينت و المجففات الأتوماتيكية تُعتبر من أهم الأجهزة الكهربائية التي أزاحت حمل عظيم عن كاهل ربة الأسرة حيث تستعين بها في غسل الملابس وتجفيفها في غضون دقائق وكان يحتاج ذلك في الماضي يوماً كاملاً من العمل الشاق للغاية.

ويُعتبر مركز صيانة غسالة white point واحداً من أعرق وأضخم مراكز الصيانة الموجودة في مصر و الشرق الأوسط بأكمله، حيث يهتم بتوفير خدمة صيانة مثالية تنجح في كسب ثقة العملاء وذلك من خلال تعيين أفضل الكوادر الفنية الذين علي دراية بكل الاعطال التي تقع علي أجهزة وايت بوينت.

و لضمان حصولكم علي أفضل خدمة صيانة مُمكنة تتميز بالكفاءة العالية والدقة والجودة التي لطالما بحث عنهم كثيراً قمنا بالاستعانة بأحدث الوسائل التكنولوجيا و أفضل المعدات الحديثة التي تُعين المُهندسين علي اكتشاف الخلل بسرعة فائقة و القضاء عليه بطريقة مثالية.

ما هي مميزات الاتصال برقم صيانة وايت بوينت ؟

هناك مجموعة من الخدمات التي ستحظى بها فور تواصلك مع ارقام صيانة وايت بوينت العبد المعتمدة وهي ما يلي:-

1-      بمجرد تسجيل شكوى الصيانة عند التواصل مع المركز يجب أن تتيقن جيداً أنك ستحصل علي افضل خدمة صيانة علي الإطلاق تتميز بالجودة والكفاءة نظراً لمهارة و خبرة فريق العمل.

2-      ستجد أحد مُمثلي خدمة عملاء غسالات وايت بوينت العبد يهتم بالرد عليك فور اتصالك ويبدأ بمساعدتك وحل كافة المشاكل التي تواجهك عند رحلة الصيانة.

3-      السرعة الكبيرة في تلبية استغاثة العميل والعمل علي حل مشاكل الأعطال الفنية التي تزعجك في الجهاز الخاص بك.

4-      ستحصل علي قطع غيار أصلية بنسبة 100% والتي بدورها تعمل علي زيادة عمل الجهاز بكفاءة عالية و تحسن من قدراته.

5-      الاستفادة بنسبة التخفيضات التي وضعتها صيانة غسالة white point علي خدمات الصيانة والتي تصل الي 50% و أكثر.

ما الخدمات التي تقدمها مراكز صيانة وايت بوينت لعملائه ؟

يعمل توكيل غسالة وايت بوينت دائماً علي تلبية رغبات العملاء لذلك قامت بتوفير باقة من الخدمات و المزايا الجذابة التي تُعينها علي كسب رضا عملائها وذلك من خلال ما يلي:-

1)      توفير خدمات صيانة منزلية

لأن رضاكم هو هدفنا حرصنا علي دعم خدمة صيانة وايت بوينت العبد بحمالات الصيانة المنزلية و التي من خلالها سنتمكن من القضاء علي جميع مشاكل الصيانة التي كان يعجز العميل عن القيام بها في السابق عند القيام برحلة الصيانة.

لأننا ندرك الصعوبات التي تمر بها في طريقك عند نقل جهازك من المنزل الي ورشة العمل حرصنا علي القضاء علي ذلك، فبمجرد الاتصال بنا عبر الخط الساخن وتقديم طلب رسمي للصيانة لن يستغرق يومين و ستجد فريقنا عندك يعمل علي حل المشكلة دون مغادرة المنزل.

2)      توفير أسطول سيارات متنقلة

يقدم مركز صيانة غسالة white point أسطول متكامل من السيارات المتنقلة بين المحافظات المختلفة و المزودة بأفضل التقنيات وأحدث المعدات الحديثة و التي تهتم بنقل المُهندسين من المقر الرئيسي الي منزل العميل لتقديم الخدمات المطلوبة في أسرع وقت ممكن.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430