\

ماهى الخدمات المقدمة من صيانة غسالات وايت بوينت العبد..؟ 01027867869

صيانة غسالات وايت بوينت العبد

صيانة غسالات وايت بوينت العبد هي أحد خدمات صيانة الغسالات الموجودة في مصر والتي تقدمها شركة وايت بوينت العبد ، شركة وايت بوينت العبد اسم معروف ويحمل قيمة بين كل مراكز الصيانة الموجودة في مصر والشرق الأوسط ، نشأ مركز صيانة وايت بوينت العبد كي مواكب التطور الصناعي الضخم الذي يشهده العالم ، يعتمد كثير من الناس على صيانة وايت بوينت العبد وذلك لثقتهم فيها ، يقدم مركز صيانة وايت بوينت عدد من الخدمات والامتيازات سوف نتعرف عليها لاحقا .

معدات وأجهزة الصيانة لدى مركز صيانة غسالات وايت بوينت العبد

صيانة غسالات وايت بوينت العبد توفر للعملاء خدمة صيانة جيدة تعتمد على أحدث الأجهزة والأدوات والمعدات التكنولوجية الحديثة التي يعتمد عليها فريق الدعم الفني في الفك والتركيب ، هل صادفت مرة وقوع كسر في أجزاء الغسالة أثناء الفك أو التركيب لاكتشاف الأعطال؟ ! .. لذا فالمركز مزود بأحدث أجهزة الكومبيوتر التي تساعد على اكتشاف العطل بكل سهولة ومن ثم القيام بتصليحه ، يساعد وجود تلك الوسائل الحديثة على تقديم خدمة الصيانة في أقرب وقت .

أنواع الصيانات التي يقوم بها مركز صيانة وايت بوينت العبد

هناك عدد من الصيانات التي تتوفر داخل مركز صيانة غسالات وايت بوينت العبد ، تلك الأنواع لم تولد جميعها في لحظة واحدة ولكنها ناتج عن العديد من السنين في عالم الصيانة على مر الزمن ، الصيانة الأكثر شيوعا هب الصيانات العلاجية أو التقليدية وهي بمثابة ردة فعل للعطل ، فالغسالة لا يتم إصلاحها إلا إذا توقفت عن العمل ، سعى  وايت بوينت مركز صيانة على أن يزيد من وعي العملاء بشأن الصيانة الوقائية والتي يتم فيها تلافي وقوع العطل من الأساس .

ملاحظات بشأن أعطال غسالات وايت بوينت

يحرص مركز صيانة غسالات وايت بوينت العبد على سلامة العميل وتأمينه وذلك عن طريق إمداده ببعض العلامات التنبؤية التي تخبرهم بوجود عطل قادر يواجه الغسالة ولابد من أخذ الحيطة عند التعامل مع الجهاز وكذلك سرعة التواصل مع مركز الصيانة ، تلك العلامات هي بمثابة مؤشر لوجود أمر ما يواجه الغسالة ، لذا ننصحك عزيزي العميل أن لا تتجاهل تلك المؤشرات وعليك التواصل مع مركز الصيانة في أقرب وقت ، ومن تلك المؤشرات :

1  – تسريب مياة من أجزاء الغسالة .

2 – ضعف كفاءة التنظيف .

3 – ارتفاع صوت الغسالة عن الصوت الطبيعي .

خدمة عملاء وايت بوينت العبد

يقدم مركز الصيانة عدد من الخدمات من بينها خدمة العملاء ، ولكن قبل أن نتحدث عن ما يقوم به خدمة العملاء دعنا نتخيل غياب تلك الخدمة داخل مركز الصيانة ، بالطبع أمر صعب للغاية ويترك فجوة بين مركز الصيانة وبين العملاء ، خدمة عملاء وايت بوينت العبد تعمل على مدار الأربعة وعشرين ساعة دون أي تعب أو ملل من أجل تقديم المساعدة والدعم للعملاء ، يقوم فريق خدمة العملاء باستقبال طلبات الصيانة والرد على الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات .

خدمة الضمانات لدى مركز صيانة وايت بوينت العبد

خدمة صيانة وايت بوينت العبد خدمة مضمونة للغاية وذلك لما يقدمه مركز الصيانة من ضمانات بشهادات معتمدة على أعمال الصيانة ، خدمة الضمانات تعطيك الثقة بشأن أعمال الصيانة التي يقوم بها مركز خدمة صيانة وايت بوينت العبد ، تحمل شهادات الضمان عمر افتراضي طويل يسمح لك فيه بالقيام بصيانة غسالتك على حساب المركز آذا تكرر نفس العطل مرة أخرى ، لا تتردد في صيانة غسالتك من خلال صيانة وايت بوينت العبد

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430