\

خدمات صيانة سخانات وايت بوينت | الآن في جميع المحافظات 01027867869

خدمات صيانة سخانات وايت بوينت المعتمدة

لو تستخدم السخان الغاز من فترة طويلة والآن تجد كفاءته انخفضت ولم يعد يقوم بتسخين المياه بقوة كما السابق، فبإمكانك إذا الاستعانة بخدمات توكيل صيانة سخانات وايت بوينت حيث هم الأفضل في التعامل مع مشاكل أجهزة السخانات بنوعيها الغاز والكهرباء، وبتعاملك معهم ستضمن تصليح عطل سخانك بشكل نهائي ليعود للعمل كما تريد وأفضل؛ وتستطيع التواصل مع العاملين بالتوكيل خلال أي وقت يوميا عبر الاتصال على الخط الساخن صيانة وايت بوينت في مصر.

كفاءة فنيين صيانة سخانات وايت بوينت

وما يدعم خدمات توكيل صيانة وايت بوينت ويجعلها عالية الجودة أن لديه مهندسين محترفين في صيانة سخان وايت بوينت واكتشاف أي عطل يصيبه بدقة عبر الاستعانة بأحدث المعدات الخاصة بفحص الأجهزة الكهربائية، وبمهاراتهم العملية يقوموا بتصليح العطل من جذوره لتختفي كل المشاكل من جهاز السخان ويتسلمه العميل كما الجديد.

وكما يحرص فنيي التوكيل على إعداد تقرير مفصل عما قاموا به من تصليحات  بالسخان الخاص بالعميل وتقديمه له ليطلع بنفسه على حالة الجهاز قبل وبعد خدمة صيانة سخانات وايت بوينت، ويكون له الحق باستدعائهم إن ظهر نفس العطل بالسخان مجددا طوال عام كامل.

هل تتوفر قطع غيار السخانات لدى توكيل وايت بوينت؟

نعم تتوفر جميع أنواع قطع الغيار الخاصة بالسخان الكهربائي والغاز لدى توكيل صيانة سخانات وايت بوينت المعتمد، وهو يضمن للعملاء سلامة جميع القطع التي يقوم فريقه بتركيبها عند صيانة جهاز السخان لأنها قطع غيار أصلية تم صناعتها في مصانع وايت بوينت العبد، وليست مقلدة مثل البدائل المنتشرة بالأسواق.

فقطع الغيار التي تأتيكم من مركز صيانة وايت بوينت العبد تتميز بأنها تعيش لعمر طويل بالسخانات، وبالإضافة لكونها تعمل بكفاءة عالية للحفاظ على جودة تسخين المياه بالسخان؛ ولو لاحظت أي مشكلة ظهرت علي جهاز السخان بسبب توقف لقطع الغيار عن العمل  خلال ستة أشهر من تركيبها، فيحق لكم استبدالها بالكامل مجانا.

مراكز صيانة وايت بوينت في مصر

كل يوم والآخر يتم إنشاء مركز صيانة جديد تابع لتوكيل وايت بوينت الرئيسي وتجهيزه على أعلى مستوى، واليوم أصبحت كل المحافظات في مصر عامرة بمراكز صيانة سخانات وايت بوينت التي تقوم بتقديم خدمات متكاملة للعملاء على مدار الأسبوع بداية من تصليح للأعطال والصيانة الدورية وحتى تركيب السخانات بناءا على طلبهم.

وجميع المراكز تمتاز بتوفيرها خدمة صيانة سخان غاز وايت بوينت بأسعار زهيدة جدا وليست كبعض الأماكن التي تستغل العملاء وتقدم لهم الصيانة لأجهزتهم الكهربائية بتكاليف باهظة، وعلى عكسهم فإن مراكز وايت بوينت المعتمدة تقدم ضمان ما بعد خدمة الصيانة ليتحملوا تصليح الأخطاء إن وجدت مما يضمن حقوق العملاء.

متى يصل فريق صيانة وايت بوينت للعملاء؟

بعض العملاء يكونوا قلقين من احتمالية تأخر وصول فريق صيانة وايت بوينت لهم لتصليح أجهزة السخانات، ولكن لا داع لذلك حيث أن الدعم الفني لتوكيل وايت بوينت معروف عنهم السرعة في الذهاب إلى منازل العملاء، وعادة لا يفصل بين تاريخ تبليغ العميل عن الأعطال وموعد وصول الفنيين له أكثر من 24 ساعة؛ لذا نعدكم أنه خلال يومان على الأكثر ستنتهي مشكلة الأعطال بأجهزتكم الكهربائية.

وما يؤكد ذلك أن مراكز صيانة وايت بوينت بكل المحافظات مدعمة بشاحنات حديثة ومجهزة بكافة المعدات وقطع الغيار لصيانة السخانات، وهي موجودة لنقل الفنيين لأي مكان داخل مصر مهما ابتعد ، حيث الأهم لدينا هو الوصول للعملاء خلال أقل وقت مهما تعددت العوائق والمسافات.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430