\

هل تود الاستمتاع بخدمة ممتازة مع توكيل صيانة وايت بوينت ثلاجات بنسبة 100%؟ 01027867869

:صيانة وايت بوينت ثلاجات

صيانة وايت بوينت ثلاجات تعد من أهم الخدمات التي يمكن أن يحصل عليها العملاء الذين اقتنوا أجهزتهم الكهربائية من وايت بوينت وحدث بهذه الأجهزة عطل منعها من أداء وظائفها الطبيعية بكفائتها العالية كما كانت منذ وقت الشراء، فيقوم مركز صيانة وايت بوينت ثلاجات بتوفير كافة وسائل الصيانة ليجعل الجهاز المعطل يؤدي وظيفته بأحسن مما كان في السابق.

ومن ثم فإن عملاء وايت بوينت يكونون رابحين دائمًا؛ لأن وايت بوينت تحافظ على دعمها المستمر لهم بدءًا من شرائهم لأجهزة مصنَّعة بأعلى جودة وأقوى كفاءة ممكنة وحتى عند مواجهتهم لأي أعطال تقلل من هذه الكفاءة ويتكفل فريق صيانة وايت بوينت ثلاجات بحلِّها على الوجه الأمثل ، كل ذلك سعيًا لراحة العميل وكسب ثقته في تعامله الدائم مع وايت بوينت.

وقد ذاع سيط توكيل صيانة وايت بوينت نظرًا لضخامة حجم المبيعات التي يقوم بها سنويًا وثقة بعض العملاء في الاستعانة بمركز صيانة وايت بوينت عند حدوث أي أعطال بأجهزة وايت بوينت الخاصة بهم وكفاءة فريق الصيانة بمواجهتها بنجاح وإرجاع الجهاز على أفضل حال .

 ومن ثم حاز مركز صيانة وايت بوينت على  شهادة الجودة عالميًا، وأيضًا اعتمدته وزارة الصناعة المصرية نظرًا للجودة التي لامثيل لها، ولذلك يعد وايت بوينت مركز صيانة مضمون 100%.

أهم الأهداف التي سعت صيانة وايت بوينت ثلاجات إلى تحقيقها:

_ خدمة عملاء مميزة للردِّ على العميل بكافة وسائل الاتصال الممكنة له.

_ محاولة توكيل صيانة وايت بوينت ثلاجات توفير فروع بكافة المحافظات.

_ تقديم فريق صيانة منخصص ومدّرب على مواجهة أي عطل بالجهاز.

_ تقديم خدمة تصليح ثلاجات وايت بوينت بأقل تكلفة.

_ توفير خدمة الضمان المرفق مع جهاز وايت بوينت.

خدمة عملاء مميزة للردِّ على العميل بكافة وسائل الاتصال الممكنة له:

يتميز  العاملين بمجال خدمة العملاء لدى توكيل صيانة وايت بوينت ثلاجات بالردّ السريع على العميل وتلبية  شكواه بسرعة دون تأخير للقيام بإرسال فريق الصيانة الأقرب له في أسرع وقت ممكن.

ونظرًا لتفكير مركز صيانة وايت بوينت المستمر في راحة العميل فإن وايت بوينت قد جعل عملية التواصل بين العميل والمركز بكافة الوسائل التي يتيسر للعملاء استخدامها للتواصل مع توكيل صيانة وايت بوينت ثلاجات في أي وقت على مدار اليوم كله .

محاولة توكيل صيانة وايت بوينت ثلاجات توفير فروع بكافة المحافظات:

ونظرًا لثقة العملاء الهائلة في الإقبال على اقتناء أجهزة وايت بوينت بشكل ضخم فإن مركز صيانة وايت بوينت قد حرص على توفير فروع للصيانة بكافة المحافظات حتى يلبي شكوى العميل ويوفر له الراحة في إمكانية تصليح جهاز وايت بوينت الخاص به بأقصى سرعة حتى يوفر للعميل تلبي احتياجاته اليومية براحة كبيرة .

تقديم فريق صيانة متخصص ومدّرب على مواجهة أي عطل بالجهاز:

حيث يقدم توكيل صيانة ثلاجات وايت بوينت العبد  دورات تدريبية لتأهيل فريق صيانة متمكن في إصلاح كافة الأعطال التي تقابله في الأجهزة المعطلة سواء بالتصليح للجهاز المعطل أو الاستبدال لإحدى قطعه بقطعة أخرى أصلية من المواد التي صًنَّع من الجهاز من قبل شركة وايت بوينت.

تقديم خدمة تصليح ثلاجات وايت بوينت بأقل تكلفة ممكنة:

حيث يوفر توكيل صيانة وايت بوينت خدماته كلها بأقل تكلفة ممكنة حتى يكون في متناول العملاء دائمًا اللجوء إليه عند مواجهة أية مشاكل تقابلهم في الجهاز بكل سهولة ويسر، وبالتالي فإن مركز صيانة وايت بوينت قد جعل راحة العميل وكسبه الدائم هو فكرة متوّجة يسعى إليها المركز بكافة السبل والوسائل الكفيلة يتحقيقها.

توفير خدمة الضمان المرفق مع جهاز وايت بوينت:

عند استبدال أي قطعة في الجهاز التالف بأخرى فإن مركز صيانة وايت بوينت يوفر للعملاء الأعزاء هذه القطعة بشكل مجاني طوال فترة الضمان وبدون أية رسوم هذا إضافة لعروض التخفيضات المذهلة التي تتوفر من المركز للعميل عند تصليح ثلاجات وايت بوينت .

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430