\

هل فرع صيانة وايت بوينت التجمع الخامس معتمد عالميا..؟ 01027867869

صيانة وايت بوينت التجمع الخامس

يوجد داخل فرع صيانة وايت بوينت التجمع الخامس مجموعة من التقنيات المتطورة التى تستخدم فى تصليح اعطال اجهزة وايت بوينت الكهربائية على اختلاف انواعها سواء غسالات او ثلاجات او بوتاجازات او اجهزة ميكرويف او غيرها، لذا فان مركز صيانة وايت بوينت يعتبر بمثابة الورقة الرابحة لك عزيزى العميل، والتى من خلالها تستطيع الحصول على خدمة تصليح مثالية لاعطال اجهزتك الكهربائية باسعار زهيدة وتنافسية.

توكيل وايت بوينت

يعد توكيل وايت بوينت واحدا من ابرز مراكز الصيانة الموجودة داخل ارجاء الشرق الاوسط باكمله، وذلك لانها تتميز بتقديم خدمات متنوعة لعملائها، وتقوم بتطويرها باستمرار حتى تفاجئهم بكل ما هو جديد يبهرهم، ويجعلهم قادرين على الحصول على الخدمة التى تروق لهم دون ان يضعو المقابل المادى فى مخيلتهم، لانه فى جميع الاحوال سيكون مخفضا وفى متناول ايديهم كما اعتادو.

كما ان مركز صيانة وايت بوينت التجمع الخامس واى فرع اخر من فروع صيانة وايت بوينت المعتمدة عالميا، يخضع فريق الدعم الفنى الكامن بداخله الى تدريبات مكثفة تجعلهم محيطين بكل التطورات التى تحدث فى العالم من حولهم وخاصة فى مجال صيانة وتصليح اعطال وايت بوينت ديب فريزر وباقى اعطال الاجهزة الكهربائية على اختلاف انواعها.

حتى تتولد لديهم قدرات خارقة ومهارات فريدة من نوعها، تجعلهم قادرين على التخلص من اى نوع من الاعطال الواقفة امامهم مهما كان حجمها فى وقت نسبى سريع للغاية.

الخط الساخن وايت بوينت

للحصول على خدمة صيانة من مركز صيانة وايت بوينت التجمع الخامس ، يرجى الاتصال على الخط الساخن وايت بوينت فى اى وقت على مدار الساعة، فهو متاح بشكل دائم، كما ان فريق دعم العملاء الكامن بداخله يتناوابون الشيفتات فيما بينهم من اجل تقديم افضل خدمة للعملاء، ويوفرو لهم حلول فورية لاستفساراتهم الفنية حول الاعطال الشائعة والمشاكل التى تحوم حول جهاز او اكثر من اجهزة وايت ويل الكهربائية.

فمهما كان الوقت التى تريد فيه طلب خدمة الصيانة لجهازك الكهربائى ستجد رد فورى من فريق خدمة العملاء الكامنين داخل مركز صيانة وايت بوينت التجمع الخامس، فهم متاحين دايئما وفى اتم الاستعداد لاستقبال اى استفسارات من العملاء، والرد على الاسئلة الشائعة التى ترد منهم باسلوب متحضر ومفهوم.

ماهى انواع الخدمات المتوفرة داخل مركز صيانة وايت بوينت؟

يوجد انواع متعددة من الخدمات المتوفرة داخل مركز صيانة وايت بوينت التجمع الخامس وباقى فروع الصيانة التابعة لـ توكيل وايت بوينت المعتمد عالميا، وتتمثل هذه الخدمات فى الاتى:

1- خدمة الصيانة المنزلية، التى يستطيع جميع عملاء وايت بوينت الحصول عليها بمجرد اتصالهم على الخط الساخن وايت بوينت، او ارسال رسالة مكتوبة على موقع صيانة وايت بوينت على الانترنت.

2- خدمة الصيانة الدورية، التى يختار كل عميل مدتها بنفسه على حسب ظروفه، والاوقات المناسبة لهن ويتعاقد عليها من افراد خدمة العملاء الموجودين داخل توكيل صيانة وايت بوينت التجمع الخامس.

3- خدمة تغيير قطع الغيار البالية واستبدالها بقطع اصلية، يتم القيام بهذه المهمة على اتم وجه سواء خلال الخدمة المنزلية، او خدمة الصيانة التى تتم داخل احد فروع  توكيل وايت بوينت العبد المنتشرة فى كل بقاع جمهورية مصر العربية.

4- خدمة تجديد الاكسسوارات الخارجية، فى حالة تلف الغلاف الخارجى لجهاز او اكثر من اجهزة وايت بوينت المنزلية، يتم تجديده مرة اخرى على يد فريق صيانة وايت بوينت، وتزويده باكسسوارات جديدة واصلية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430