\

كيف يمكن الحصول على خدمة صيانة غسالة white point المثالية..؟ 01027867869

صيانة غسالة white point

صيانة غسالة white pointالعبد تتم تحت إشراف فريق عمل من الفنيين والمهندسين المتخصصين ، في مجال إصلاح وصيانة أعطال الغسالات ، فالمركز متخصص ومعتمد ، يقدم أفضل وأرخص عملية صيانة علي الإطلاق ، كما يقدم لعملائه الكرام خصومات وتنزيلات علي أسعار الغسالات الجديدة ، التي تُطرح في السوق الصناعي والتجاري للمستهلكين والمستخدمين .

توكيل صيانة غسالة وايت بوينت العبد المعتمد ، يضمن للعميل المستهلك الحصول علي عملية صيانة مثالية لا نظير لها ، تجعل جهاز الغسالة يعمل بأداء قوي ومتين أفضل من ذي قبل ، كما يقوم مركز صيانة وايت بوينت بتقديم شهادة ضمان لمدة عام كامل علي الأجهزة التي يقومون بتصنيعها أو التي خضعت لعملية صيانة ؛ لتضمن للعميل حقه في الحصول علي صيانة دورية متتابعة ومجانية .

مميزات مركز صيانة غسالات وايت بوينت :-

1- مركز صيانة غسالة white point1 يقدم قطع غيار أصلية ١٠٠ % ومضمونة ، خاضعة لكافة اختبارات السلامة والأمان ، مطابقة تماماً لمعايير الجودة ، ومن ثم المواصفات القياسية ، لها نفس قدرة تلك التي تعرضت للتلف ، فالمركز قادر علي حل جميع الأعطال ، حيث يتم علي الفور إرسال الفريق المختص ؛ لصيانة الجهاز في أسرع وقت وبأقل سعر .

2- يضم المركز فريق عمل من أمهر وأكفأ المهندسين ، الحاصلين علي العديد من الشهادات من الدورات التدريبية التي يخضعون لها ، لديهم المهارات الكافية واللازمة للقيام بعملية الصيانة ، مدربون علي لك وتغيير وتركيب قطع الغيار المختلفة بأعلي دقة وباحترافية كاملة ، علي قدرٍ كافٍ من المهارة والإتقان ، يمتلكون درع الامتياز في الصيانة .

3- مركز صيانة غسالة white point يمتلك أحدث الأجهزة الإلكترونية الدقيقة ، والمعدات والآلات الحديثة ، التي تساعدهم بشكل كبير في معرفة مكان العطل وتحديده بكل سهولة ، وبالتالي تغيير قطع الغيار التالفة فقط ، فبفضل تلك التقنيات الحديثة يصبح مركز وايت بوينت الصيانة رقم واحد بين منافسيه ، ويظل مكتسحاً بفضل الأسعار المثالية التي يقدمها للعملاء المستهلكين .

خدمة عملاء مركز صيانة غسالات وايت بوينت العبد :-

مركز خدمة عملاء غسالات وايت بوينت العبد يتميز بحسن التعامل مع المستهلكين ، وتقديم كافة الخدمات التي لا مثيل لها لهم ، وتقديم الدعم الفني والمشورة لهم ، والرد علي كافة الاستفسارات ، وحل جميع الأسئلة التي يقومون بطرحها ، والمحافظة علي خصوصيتهم من خلال التشفير التام للداتا الخاصة بهم ، وهذا يجعل المركز يكسب ثقة عملائه المستهلكين أكثر .

الخط الساخن لمركز صيانة غسالات وايت بوينت العبد :-

يقدم الخط الساخن لمركز صيانة غسالة white pointرقم مختصر ، يتيح للعميل من خلاله التواصل المباشر بالمركز حال تعرض جهاز الغسالة لأي عطل مفاجئ ، حيث  يتم علي الفور بعد سماع شكوي العميل ، تحويله الي اقرب فرع تابع لمحافظته ؛ للتنسيق مع العميل المستهلك وتحديد ميعاد مناسب ؛ لإجراء عملية الصيانة علي الجهاز وجعله يعمل بأفضل أداء .

أماكن تواجد مراكز صيانة غسالات وايت بوينت العبد :-

يقدم مركز صيانة غسالات وايت بوينت العبد فروع له تغطي جمهورية مصر العربية بأكملها ، في محافظات الوجه البحري ومحافظات الوجه القبلي ، فالمركز معتمد ومضمون ، يقدم خدمات صيانة مميزة وبأقل الاسعار ، الأمر الذي المستهلكين يتجهون علي الفور للجوء بالمركز ، عقب تعرض جهاز الغسالة الخاص بهن لأي عطل .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430