\

خدمات صيانة شركة وايت بوينت | الأفضل بمصر 01027867869

إن السعي وراء الإعلانات التلفزيونية التي تخص أماكن صيانة الأجهزة لن يجدي نفعا، ولكن اللجوء إلى خدمات صيانة شركة وايت بوينت العبد هو ما سيعود بكل النفع على أجهزتك المنزلية، فنحن نعلم أن الإعلانات لها بريق خاص تجعلك تريد تجربة المنتج أو الخدمة التي تقدمها تلك الاعلانات، ولكنها عادة ما تدس السم في العسل وتجعل العميل ينخدع في كثير من أماكن الصيانة المزيفة.

ولكن توكيل صيانة وايت بوينت العبد الذي يعمل في السوق منذ 40 أربعين عاما لا يحتاج إلي إعلانات لكي يجذب بها العملاء، فالمستهلكين وحدهم ينجذبون إليه لمزاياه وخصائصه الفريدة التي لا مثيل لها والتي ستعرف كثير منها في هذا المقال.

توكيل وايت بوينت العبد يتربع على عرش القمة:

وأبرز ميزة تمتع بها توكيل صيانة شركة وايت بوينت العبد الآن هو أنه ولمدة تزيد عن عشرين عاما على التوالي استطاع أن يتربع على عرش القمة ولم يستطيع أي من مراكز الصيانة المنافسة أن تجعله يتراجع عن هذه المكانة مطلقا، فكثير من المراكز من الممكن أن تجدها في عام من الأعوام تثبت جدارتها في أمر ما لكنها سرعان ما تتراجع في خلال وقت قصير جدا عن مكانتها.

لكن ما نستطيع قوله عن مركز خدمة وايت بوينت أنه وعلى مدار كل هذه الأعوام لم يتراجع يوما عن هذه المكانة التي حصل عليها، وذلك بسبب أن جودة الصيانة أو أي خدمة يقدمها هذا التوكيل والتي لا تزال مثالية منذ أول يوم عمل فيه وايت بوينت العبد في السوق المصري، كما ظلت أسعاره مناسبة للمواطنين على مدار سنوات عديدة رغم الأزمات الإقتصادية والتضخم الذي شهده العالم.

أجهزة قياس وفحص جديدة انضمت مؤخرا لمعدات وايت بوينت:

وعلى الرغم من أن جميع فروع توكيل صيانة شركة وايت بوينت العبد كانت ولا تزال تمتلك أحدث معدات قياس وكشف عن الأعطال وفحص للأجهزة في الشرق الأوسط، إلا أن هذا لا يمنع من إنضمام دفعة جديدة من مثل هذه الأجهزة إليه خلال هذه الفترة، وذلك لكي يستطيع التوكيل وايت بوينت مواكبة أي تطور من الممكن أن يحدث فيما يصيب الأجهزة من أعطال وإكتشافه عن طريق تلك الأجهزة.

والأمر الجيد في هذا الخبر هو أن طريقة عمل أجهزة القياس الجديدة التي إنضمت إلي توكيل وايت بوينت تختلف عن طريقة عمل الأجهزة الموجودة حاليا، فهي لن تحتاج إلي تدخل من أي عامل داخل التوكيل فقط كل ما عليه هو أن يوصل الجهاز بوحدة القياس ويقرأ ما عليها من بيانات ليعرف الجزء الذي يتواجد به الخلل أو الجزء الذي يحتاج فورا إلي خدمة صيانة وايت بوينت المثالية.

خدمة صيانة شركة وايت بوينت لها شكل مختلف:

ومن مميزات توكيل صيانة وايت بوينت العبد التي لا يجب أن نغفل عنها هي أن خدمة الإصلاح التي يقدمها عماله لها شكل مختلف عن كل الخدمات التي يمكن أن يقدمها أي مركز أخر، والتي تنتهي عند تنفيذ إجراءات الصيانة المعتادة للجهاز الكهربائي فحسب، ثم يتركك الفني بعدها تواجه الجهاز وتتعامل معه بمفردك وتتفاجئ بالأضرار التي قد تكون نجمت عن خدمة الصيانة السيئة التي قدمها لجهازك.

وهذا على عكس مركز صيانة شركة وايت بوينت على الإطلاق والذي يعلم جميع الفنيين به أن الصيانة لا تنتهي بمجرد تنفيذ الإجراءات فقط، بل تنتهي عند إستلام العميل لجهازه ويكون عاد للعمل بكفاءة عالية وذلك بتجربته له من قبل هذا الفني، فهذه التجربة تكون فرصة للفني لكي يعرف هل الجهاز لا يزال يعاني من آثار للأعطال أو أن هناك أضرار قد حدثت له لا قدر الله اثناء العمل أم لا.

أسهل وسيلة للتواصل مع مركز وايت بوينت العبد:

ولا يخفى على أحد منا أن المجتمع المصري يعاني من إرتفاع نسبة الأمية بين مواطنيه سواء كانت هذه الأمية هي عدم القدرة على القراءة والكتابة أو كانت أمية تكنولوجية والتي تتمثل في عدم إستطاعة الفرد التعامل مع كثير من وسائل التكنولوجيا الحديثة، لذا فقد إختار مركز صيانة شركة وايت بوينت العبد وسيلة تواصل يمكن للجميع التعامل معها وذلك سواء كانوا مثقفين أو على قدر بسيط من التعليم والمعرفة.

وكان إختيار التوكيل لرقم الخط الساخن وايت بوينت العبد حتى يكون وسيلة التواصل معه، وبالفعل كان هذا الإختيار الأنسب فلا يوجد شكوى من أي عميل تفيد بأنه لا يستطيع التواصل مع التوكيل بسبب تعقد الإجراءات أو وجود صعوبة في إستخدام هذا الرقم، فالجميع تمكن من توصيل بلاغ عطل الجهاز الخاص به إلي فريق خدمة عملاء التوكيل الذي يحمل إسم ماركة وايت بوينت العبد للأجهزة بكل سهولة.

فني وايت بوينت العبد لتركيب قطع الغيار من البداية للنهاية:

وقد يظن مالك الجهاز الكهربائي أن عملية إستبدال قطع الغيار القديمة بالجديدة لهذا الجهاز أسهل من عملية الصيانة، ولكنها في الحقيقة على نفس القدر من الصعوبة التي تتمتع بها عملية صيانة شركة وايت بوينت لذا فلا يجب أن يقوم بها العميل بنفسه بل يفضل أن يؤديها شخص من المتخصصين الموجودين في التوكيل، وذلك لأنه سيقوم بالآتي:

1- فك قطع الغيار القديمة التالفة وإزالتها من الجهاز ببطئ وحذر شديدين حتى لا يؤذي الجهاز.

2- التنظيف الكامل للمكان الذي كانت تتواجد فيه هذه القطعة القديمة لإزالة أي بقايا أو شوائب ناجمة عنها.

3- ثم قيام فني مركز صيانة وايت بوينت العبد بتركيب القطعة الجديدة في هذا المكان الذي أصبح نظيفا ثم تشغيل الجهاز.

فريق خدمة عملاء وايت بوينت يتعامل بحيادية مع الشكاوي:

وكما نعلم جميعا أن عدد موظفين خدمة عملاء وايت بوينت العبد من الممكن أن يتلقى إتصالات من المستهلكين للإبلاغ عن عطل وأيضا لتوصيل شكوى خاصة بهم، ولذلك فسنجد أن هذا الفريق يتعامل بحيادية كاملة مع هذه الشكاوي، فليس لأن ولاء وإنتماء هذا الفريق لتوكيل صيانة شركة وايت بوينت ؛ أن يعني ذلك امتناعه عن النظر في الشكاوي التي قد تأتي من أمور سلبية به.

ولكن ستجد أن أي موظف من هذا الفريق سوف يستقبل شكواك بصدر رحب وسينظر في أمرها بكل حيادية، بل وسيعمل على حلها في أقرب وقت وسيصلك منه رد على هذه الشكوى وكيف تم العمل على حلها.

ما هي الأمور التي توصي بها خدمة عملاء وايت بوينت؟

من المؤكد أن خدمة عملاء وايت بوينت ستوصيك بضرورة المحافظة على الفحص الدوري للجهاز عقب الصيانة.

ما هي أبرز فروع وايت بوينت المتواجدة داخل أحياء القاهرة؟

تتواجد فروع وايت بوينت العبد داخل أحياء القاهرة وذلك في كل من حي الجمالية والسيدة زينب وبولاق وغيرهم.

هل تباع قطع الغيار في توكيل وايت بوينت بأسعار جيدة؟

نعم تباع قطع غيار الأجهزة في توكيل وايت بوينت بأسعار جيدة وتكلل أحيانا بالتخفيضات.

من سيقوم بتوعية العملاء تجاه أجهزة وايت بوينت؟

يتم تقسيم دور التوعية على كل من فني الصيانة الذي يقابل العميل وفريق خدمة العملاء التابع للتوكيل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430