\

رقم وايت بوينت العبد الخط الساخن | اتصل الآن 01027867869

نحن نعلم جيدا أن لجوئك إلي مركز لصيانة الأجهزة الكهربائية يجب أن يكون معتمدا على رقم فعال و صحيح لذا نقدم إليك رقم وايت بوينت العبد الخط الساخن وهو الرقم السليم الذي ننصحك بإستخدامه إذا رغبت في إجراء تصليحات لأجهزتك المنزلية تحت إشراف فنيين متخصصين، فباقي الأرقام الأخرى التي قد تجدها الآن على الإنترنت إما أن تجدها غير صحيحة و لن توصلك إلي توكيل صيانة وايت بوينت وإما أنها ستجعلك تتعامل مع توكيلات صيانة مزيفة وغير جيدة تسبب الضرر لجهازك.

توكيل صيانة أعطال وايت بوينت :

و في ظل عدم دراية كثير من العملاء بأن هناك مراكز صيانة معتمدة تساهم في إصلاح الأجهزة القديمة المعطلة في المنزل و جعلها جديدة، فيتخذ العميل الطريق الأصعب و المكلف أكثر و هو شراء جهاز جديد و التخلص من القديم، و ذلك من أجل سد الفراغ الذي صنعه الجهاز القديم بعد توقفه، لهذا يجب علينا أن نخبر هؤلاء العملاء بوجود مراكز معتمدة مثل توكيل صيانة وايت بوينت في مصر الذي يصلح الأجهزة بتكلفة بسيطة.

فلماذا إذن نتحمل تكلفة شراء جهاز جديد قد يكون أغلى من جهازنا الحالي فقط لأننا لا نعلم الطريق الذي نسلكه لكي نعالج الجهاز القديم! و نتيجة لهذا يجب أن نذكرك بالإحتفاظ ب رقم وايت بوينت العبد الخط الساخن  دائما حتى تستطيع أن تجد الحلول الفعالة لأجهزتك القديمة التي تعاني من أعطال دون أن تكون مضطرا إلي شراء البديل لها بتكاليف أعلى.

وجود خبراء ومهندسي صيانة وايت بوينت يجعلك لا تفقد الأمل:

و بالتأكيد هناك حالات كثيرة تفقد الأمل في إصلاح أجهزتها الكهربائية التي قد تكون مصابة بأعطال معقدة بعض الشئ، و ذلك بسبب ذهابهم إلي مراكز صيانة لا يمتلك عمالها القدرة و الكفاءة التي تؤهلهم لإصلاح أعطال مشابهة لذلك و هذا يؤدي إلي إصابتهم بالإحباط، و لكن مع وجود مراكز صيانة وايت بوينت العبد لا داعي لأن يفقدوا الأمل أو يصابوا بالإحباط.

فإتصالهم على رقم وايت بوينت العبد الخط الساخن و طلبهم للمساعدة من خلاله سوف يجعل أجهزتهم محاطة بنخبة من المهندسين الذين تلقوا من التدريبات ما يكفيهم و يؤهلهم لكي يقوموا بتصليح حتى أكثر أنواع الأعطال تعقيدا في الأجهزة، هذا وبالإضافة إلى مشرفين يمكن أن يلجأ لهم العمال للإستفادة من خبرتهم في صيانة الأعطال، و هذا شئ يبعث لك بأمل كبير في إصلاح جهازك المصاب بعطل معقد.

خدمة صيانة وايت بوينت العبد ستفوق كل توقعاتك:

و أقصى توقعات أو أمنيات العملاء عند تعاملهم مع أي مركز صيانة هي أن يكون لدى هذا المركز العمال الأكفاء الذين يقومون بالإصلاح الكامل و الشامل الأجهزة، و لكن مركز صيانة وايت بوينت العبد سيقدم لك شيئا يفوق توقعاتك هذه و هي إجراء إختبارات شاملة للجهاز بعد خدمة الصيانة، و تشمل هذه الإختبارات على:

1- إختبار الزيادة في الأحمال: و أي جهاز كهربائي الآن معرض لزيادة الأحمال لذلك يجب أن يتأكد الفني من طبيعة رد فعل الجهاز بعد الصيانة عندما تزيد أحماله.

2- إختبار لمكونات الجهاز: و فيما يتعلق بالمكونات الجديدة التي يتم تركيبها لا بد أن يكون الفني على ثقة أنها ستعمل بتناغم مع باقي المكونات الأخرى لذا يجري لها إختبار ليتأكد من ذلك.

3- إختبار التيار الكهربائي: و في بعض المناطق يكون التيار الكهربائي الواصل للمنازل متذبذب، لذلك فإن الفني الذي يجري خدمة الصيانة التي طلبها العميل عبر رقم وايت بوينت العبد الخط الساخن لا بد آلا تتأثر بهذا التذبذب فيتم إجراء إختبار ثالث للتأكد من هذا الأمر.

خدمات توكيل صيانة وايت بوينت العبد … هي ملاذك الآمن دائما:

و قد جعل التوكيل رقم صيانه وايت بوينت هو ملاذ آمن لكل أصحاب الأجهزة الكهربائية أيا ما كان موديلها أو نوعها، ففريق الصيانة المختص بأجهزة التبريد مستعد في توكيل وايت بوينت للتعامل مع أي بلاغ صيانة يأتي إليه سواء كان يخص ثلاجات أو تكييفات أو أجهزة ديب فريزر رأسية أو أفقية، و إلي جواره يوجد الفريق المختص بتصليح غسالات وايت بوينت و الذي ينتظر إتصالك أيضا في أي وقت.

هذا فضلا عن فريق صيانة بوتاجازات و سخانات وايت بوينت العبد الذي يستطيع التعامل مع أجهزتك و تخليصها من الأعطاب في خلال ساعة واحدة فقط، و أيضا الفريق الذي سيكون في خدمتك إذا تواصلت مع رقم وايت بوينت العبد الخط الساخن للإبلاغ عن عطل في الشاشة أو التلفاز الخاص بك.

رقم وايت بوينت العبد الخط الساخن يعمل 24 ساعة:

و من الأشياء التي لا يستطيع العميل تحملها هي ألا يجد من يرد على مكالمته إذا تواصل مع رقم مركز الصيانة الذي يتعامل معه، فهذا حقا لا يمكن تحمله، فكيف يكون جهازي معطلا و لا أستطيع أن أتواصل مع توكيل الصيانة لأتخذ إجراءات إصلاحه، لذلك عمل مركز صيانة وايت بوينت العبد على توفير رقم لا يتوقف عن العمل على مدار اليوم.

و رغم أن هذا الأمر كلف التوكيل زيادة في أعداد موظفي خدمة العملاء، و لكنه لم يبخل بهذا على الإطلاق في سبيل إرضاء عملائه و جعل حالتهم النفسية أكثر إيجابية و هم يبلغون عن أعطال أجهزتهم عن طريق رقم وايت بوينت العبد الخط الساخن و ذلك لأنهم سيجدوا من يتلقى شكواهم و يرد على مكالماتهم و يستقبل بلاغات الصيانة الخاصة بهم طوال اليوم بدون أي توقف عن العمل.

من أي هاتف لديك اتصل على رقم وايت بوينت الآن:

و يراعي مركز خدمة وايت بوينت العبد إختلاف أنواع الهواتف الموجودة لدى العملاء لذا قدم إليهم رقم وايت بوينت العبد الخط الساخن الذي لا يمكن إستخدامه من هاتف محمول فقط، بل أن هذا الرقم أيضا سيكون في إمكانك الإتصال به من الهاتف المنزلي الذي يدعم خدمة الإتصال المباشر بأرقام الموبايل.

و نتيجة لذلك استطاع توكيل وايت بوينت العبد أن يزيد من عدد عملائه بعد توفير هذا الرقم، فكلما يسرت على عملائك الوسيلة التي يتواصلون بها معك، كلما ساعد ذلك في إستقطاب عملاء و طالبي خدمة أكثر.

أين أجد رقم وايت بوينت العبد الخط الساخن؟

رقم وايت بوينت العبد موجود لكل العملاء على موقعنا طوال الوقت فتستطيع أن تنقله إلي هاتفك وتستخدمه الان.

كم فرع لتوكيل وايت بوينت في مصر؟

هناك فروع عدة لتوكيل وايت بوينت يتواجدوا الآن في محافظات مصر و يتبعون أسلوب وتقنيات التوكيل في إصلاح الأجهزة الكهربائية.

ما هي فائدة ضمان وايت بوينت؟

الضمان الخاص من توكيل وايت بوينت من الوثائق الهامة جدا بالنسبة لك لأنها تعزز فرصتك للحصول على صيانة بدون مقابل اذا ظهر العطل مرة أخرى بالجهاز الكهربائي.

هل توكيل وايت بوينت معتمد؟

هذا شئ لا يختلف عليه إثنان فالجميع يعلم أن توكيل وايت بوينت من أشهر التوكيلات المعتمدة بمصر.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430