\

وايت بوينت الخط الساخن | اتصل بنا فورا 01027867869

وايت بوينت الخط الساخن

لقد أصبح رقم وايت بوينت الخط الساخن من العناصر الأساسية التي تجعلنا نتخلص من أعطال الأجهزة المنزلية بشكل سريع وننعم بحياة هادئة وخالية من التوتر والقلق، فبمجرد أن يتعطل واحد من الأجهزة الكهربائية الموجودة في منزلنا، نصاب بحالة من الارتباك وخاصة إذا كان هذا الجهاز ثلاجة أو غسالة أو بوتاجاز، فإصابتهم بأعطال قد تجعل المهام المنزلية تتوقف كطهي الطعام وتنظيف الملابس وغيرهم.
لذلك فوجود الخط الساخن وايت بوينت من الأمور التي تجعلنا نطمئن تماما،  فبواسطته يمكن لمن لديه جهاز به أضرار أن يبدي رغبته في إصلاحه لفريق خدمة العملاء التابع لتوكيل صيانة وايت بوينت ليتم تنفيذ عملية الصيانة وتنتهي معها حالة التوتر.

وايت بوينت الخط الساخن يستقبل جميع أنواع البلاغات:

عندما قام توكيل صيانة وايت بوينت بتوفير رقم الخط الساخن الخاص به، فقد حرص على التوضيح للعملاء وإخبارهم بأن هذا الرقم يستقبل جميع أنواع البلاغات التي تخص الأجهزة الكهربائية، وهذا ما تفهمه المواطنون بشكل كبير، فعلى هذا الرقم تأتي بلاغات تفيد بوجود أعطال في الجهاز الكهربائي الذي يمتلكه العميل، وبناء على هذا البلاغ يتوجه فريق الصيانة إلى منزل العميل.

كما يستقبل رقم وايت بوينت الخط الساخن بلاغات أخرى تتعلق بوجود كسور في الأجهزة الكهربائية الخاصة بالمستهلك أو وجود تلف في مكوناتها، وعليه يتوجه الفريق المسئول على استبدال قطع الغيار والمكونات التالفة في الجهاز إلى المكان الذي يتواجد فيه العميل من أجل تنفيذ مهمته بشمل سريع، كما يستقبل هذا الرقم أيضا بلاغات تفيد بتوقف جهاز عن العمل أو حدوث تسريب للمياه فيه إذا كان هذا الجهاز له علاقة بالماء.

عمال توكيل وايت بوينت يتعاملون مع جميع الأجهزة:

بعد أن أصبحت الأجهزة الكهربائية جزءا أساسيا من أي منزل ووجودها لا غنى عنه، فزاد حرص مركز صيانة وايت بوينت المعادي على أن يكون لديه ما يكفي من العمالة الفنية القادرة على التعامل مع جميع أنواع الأجهزة الكهربائية، فالآن يتواجد في مقرات هذا التوكيل الفريق الذي بإمكانه أن يعالج أعطال ثلاجتك بشكل احترافي، والفريق الآخر الذي يتولى مهمة إصلاح أجهزة التكييف التي تحمل اسم وايت بوينت.

كما سيتواجد لديه أيضا الفريق الذي يتم توجيهه مباشرة إلى مكان المستهلك في حالة استقبال بلاغ صيانة خاص بالبوتاجازات أو الأفران أو أجهزة الميكروويف، وإذا استقبل رقم وايت بوينت الخط الساخن بلاغا له علاقة بأعطال الغسالات فإن الفريق الذي لديه خبرة في إصلاحها يتوجه مباشرة إلى العميل.

تكاليف صيانة جهاز وايت بوينت دائما مناسبة للمواطن:

يراعي توكيل صيانة العبد وايت بوينت أن تكون تكاليف خدمة الصيانة المقدمة من قبله للمواطن مناسبة تماما له، لذلك فهو يربطها بثلاثة أمور:

1- نوع العطل الموجود بالجهاز.

2- وأيضا نوع الجهاز الذي يبلغ عنه الشخص عبر وايت بوينت الخط الساخن الحالي.

3- حجم وتفاصيل هذا العطل.

ما هي أهم المزايا التي يجدها الشخص في توكيل وايت بوينت؟

يجد الشخص في توكيل وايت بوينت حسن التعامل من قبل فريق خدمة العملاء وسرعة في تنفيذ مهام الصيانة.

هل يوجد في توكيل وايت بوينت قطع الغيار الأصلية؟

بكل تأكيد لا يتعامل توكيل وايت بوينت إلا مع قطع الغيار الأصلية فهو يحرص على استيرادها بنفسه من بلد المنشأ.

هل إجراء صيانة جهاز وايت بوبنت تحتاج لوقت طويل؟

لا على الإطلاق فخبرة وكفاءة العمالة الفنية التي ترسل لك من توكيل وايت بوينت تجعل عملية الصيانة تتم في أسرع مدة زمنية.

هل بتوقف توكيل وايت بوينت عن العمل في العطلات؟

لا بل يظل هذا التوكيل مستمرا في عمله حتى خلال هذه الأيام.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430