\

رقم صيانه وايت بوينت | اتصل الآن 01027867869

رقم صيانه وايت بوينت هو أحد أشهر وسائل التواصل مع التوكيل، لذا عندما رغبت في طلب المساعدة من فريق الدعم الفني لتصليح العطل المصاب به جهازي الكهربائي سجلته علي هاتفي المحمول في الحال، وبعدما نقرت علي زر الاتصال بثواني معدودة سمعت صوت أحد ممثلي طاقم خدمة عملاء صيانة وايت بوينت وكان يسألني عن نوع الخدمة التي أرغب في الحصول عليها.

رقم صيانه وايت بوينت متاح طوال اليوم:

لا يتم إضافة أي رسوم مالية علي سعر دقيقة المكالمات العادية ويساعد علي طلب خدمات الصيانة في خلال زمن قياسي هذه هي المزايا التي شجعتني علي التواصل مع المركز عبر رقم صيانه وايت بوينت عندما لاحظت أن ثلاجتي لم تعد قادرة علي أداء وظائفها كالمعتاد، ولأن الخط الساخن وايت بوينت متوفر في الخدمة علي مدار الساعة لم أكن مجبرة علي الانتظار لوقت معين حتي أتمكن من إجراء المكالمة.

أهم ما يميز خدمة عملاء توكيل وايت بوينت:

بعدما انهيت المكالمة كنت أشعر بسعادة لا توصف ودهشة شديدة في نفس الوقت من الأسلوب الراقي الذي عاملني به فريق خدمة عملاء وايت بوينت العبد ومدي حرصه علي تقديم أفضل الخدمات لي واهتمامه بتحديد أقرب موعد لإجراء عملية الصيانة، ولاحظت ايضاً أنه كان يحاول جاهداً الإجابة علي جميع الأسئلة التي اطرحها بطريقة بسيطة وواضحة بقدر الإمكان.

توكيل وايت بوينت يصلح الأعطال بسرعة البرق:

بعد مرور فترة زمنية قصيرة وصل طاقم الدعم الفني لتوكيل وايت بوينت إلى منزلي، وكان حريص علي الاستماع إلي شكوتي وبمجرد أن انتهيت أخبرني بانه سيتفحص الجهاز المنزلي بشكل شامل حتي يتمكن من معرفة السبب الرئيسي لتوقفه عن العمل لأن هذا الإجراء سوف يساعده كثيراً علي معرفة الطريقة المناسبة للتخلص من العطل ثم توجه نحو الثلاجة علي الفور، أما أنا فكنت شديدة الحرص علي مراقبة كل ما يحدث.

بمجرد أن فتح فريق الدعم الهيكل الخارجي للجهاز المنزلي وتفحص الأجزاء الداخلية تمكن من تحديد الجزء التالف وهذا ما تسبب في رسم علامات دهشة واضحة علي ملامح وجهي لأن هذه العملية لم تستغرق سوي 10 دقائق فقط.

ولكن الأمر الذي اصابني بذهول شديد هو أنه بعدما قام أحد العاملين باستبدال جزء صغير جداً بداخل الثلاجة واوصلها بتيار كهربائي استعادت قدرتها علي العمل مرة أخرى بل وأصبحت تؤدي وظيفتها بطريقة أفضل من السابق بكثير في هذه اللحظة نظرت إلي الساعة لأحسب الوقت الذي استغرقته عملية صيانة ثلاجة وايت بوينت فوجدت أنه لم يمر من الوقت إلا نصف ساعة فقط.

فنيين الصيانة لدى توكيل وايت بوينت

لأن جميع العاملين بالتوكيل تسببوا في شعوري بانبهار شديد قررت أن أبحث على عن سر تميزهم عن الآخرين بعدما جمعت معلومات من مصادر موثوق فيها تمكنت من معرفة الآتي:-

-قام التوكيل بتعيين نخبة من العاملين الذين لديهم خبرة طويلة في مجال خدمة العملاء ليكونوا قادرين علي تقديم المساعدة اللازمة لجميع العملاء الذين يتواصلون مع المركز عبر رقم صيانه وايت بوينت، لهذا السبب كان أسلوب فريق الاستقبال غاية في الرقي وقمة في الذوق والاحترام.

-يهتم توكيل وايت بوينت بعقد ورش تدريبة بين الحين والأخر لفريق الدعم الفني حتي يكون ملم بجميع التطورات التي تظهر في مجال الصيانة ويكون علي أتم الاستعداد لمواجه كافة أنواع الأعطال، بعدما عثرت هذا المعلومات تمكنت من معرفة السبب الذي ساعد فريق العمل علي صيانة ثلاجة وايت بوينت خاصتي بهذه السرعة والاحترافية.

مركز صيانة وايت بوينت يوفر خدمات عديدة:

زادت المعلومات التي عرفتها عن مركز صيانة وايت بوينت من إعجابي به إلي حد كبير لذا كنت حريصة علي طلب جميع الخدمات التي يقدمها مثل:-

1-دائماً ما كنت أتواصل مع التوكيل عبر رقم صيانه وايت بوينت لكي أطلب خدمة المتابعة الدورية لأنها كانت تساعد علي الكشف عن وجود أي نوع من الأعطال قبل أن تتضخم وتتسبب في توقف الجهاز المنزلي عن العمل بشكل كامل، والسبب الآخر الذي كان يشجعني علي طلبها هو المقابل المالي البسيط الذي يطلبه التوكيل نظير هذه الخدمة.

-2عندما كانت تتوقف أي من أجهزتي المنزلية عن أداء وظائفها المعتادة كنت أتواصل مع فريق خدمة العملاء في الحال من خلال رقم صيانة وايت بوينت العبد أطلب منه إرسال فريق العمل لتصليح الجزء التالف، وبالطبع كان يستجيب لي بسرعة فائقة.

3-في اليوم الذي قمت فيه بشراء غسالة ملابس جديدة تواصلت مع التوكيل ايضاً عبر رقم صيانه وايت بوينت لكي أطلب منه إرسال العاملين لتركيب الجهاز الكهربائي بالطريقة الصحيحة له، كالمعتاد تم تحديد موعد في نفس اليوم ووصل طاقم الدعم في الوقت المتفق عليه بالضبط.

توكيل وايت بوينت لتصليح الأعطال بأفضل شكل :

لأن كثرة تصليح الأجهزة الكهربائية واستبدال القطع الموجودة بداخلها بقطع غيار تتسبب في نقص عمرها الافتراضي يحرص فريق العمل علي إزالة العطل الذي يصيب أجهزة المطبخ من جذوره ويغلق جميع الثغرات التي يمكن أن يستغلها ليهاجم أي من الأجزاء الداخلية لها، وذلك حتي لا تظهر المشكلة مرة أخرى وتسبب في منع العميل من استخدام الجهاز المنزلي مرة أخرى.

هذا هو أحد أهم الأسباب التي دفعني إلي مواصلة التواصل مع التوكيل عبر رقم صيانه وايت بوينت مرات عديدة لأطلب مساعدته للتخلص من الأعطال الفنية والتقنية التي تصيب الأجهزة الكهربائية خاصتي.

ضمان على خدمات توكيل وايت بوينت :

لم أشعر يوماً بعدم الثقة في الخدمات التي يوفرها توكيل صيانة وايت بوينت لأنه كان يقدم لي وثيقة ضمان مختومة بعدما يصلح أي من الأجزاء الداخلية للجهاز المنزلي ليثبت لي أنه سوف يصلح جميع الأضرار الناتجة عن علمية الصيانة دون أن يطلب مقابل مالي، لهذا السبب كنت أحرص علي التواصل معه عبر رقم صيانه وايت بوينت لطلب مساعدته.

من الجدير بالذكر أن شهادات الضمان لم تكن تقتصر فقط علي خدمات الصيانة التي يقدمها فقط بل تغطي ايضاً جميع أنواع قطع الغيار التي يتم تركيبها في الثلاجات والبوتاجازات وغيرها، لذا لم أكن أقلق من جودة أي من خدمات وايت بوينت بل كنت أحرص علي اختيارها دائماً.

هل أسعار توكيل وايت بوينت مناسبة مع جميع الفئات؟

بسبب اهتمام مركز وايت بوينت بالحالة الاقتصادية للعملاء قرر تخفيض أسعار جميع خدمات الصيانة التي يقدمها، حتي يمكنهم من طلب ما يردون من خدمات دون أن يقلقوا بشأن ميزانيتهم الضعيفة.

هل يستجيب توكيل وايت بوينت بسرعة لبلاغات الأعطال؟

لا يمكن لأي أسرة الاستغناء عن الوظائف التي تقوم بها الأجهزة الكهربائية لفترة زمنية طويلة لذا يحرص التوكيل علي الاستجابة بأقصى سرعة ممكنة لجميع بلاغات الأعطال، ولهذا السبب يفضل الجميع التعامل معه.

هل يصلح مركز وايت بوينت الأعطال المعقدة؟

لدي توكيل وايت بوينت فريق مكون من أمهر فنيين الصيانة وأفضل المهندسين لذلك لا يعجز عن تصليح الأعطال المستعصية، بل دائماً ما يتمكن من التخلص منها بمنتهي السهولة.

هل يهتم توكيل وايت بوينت بآراء العملاء في الخدمات؟

من أكثر الأمور التي يهتم بها توكيل وايت بوينت هي أراء العملاء في الخدمات التي يقدمها، وذلك رغبة منه في معرفة نقاط ضعفه والعمل علي تحسينها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430