\

وايت بوينت الرقم الساخن متاح 24 ساعة 01027867869

نحن نسعى من خلال وايت بوينت الرقم الساخن لخدمة عملائنا الحاليين والجدد، وتطوير علامتنا التجارية من خلال الاستماع إلى مقترحاتهم؛ لذلك قمنا بتوفير مراكز صيانة وايت بوينت العبد، والتي أصبحت من أفضل المراكز التي تقدم خدمات الصيانة المنزلية والدعم الفني لجميع منتجات شركة وايت بوينت.

وايت بوينت الرقم الساخن

من خلال رقم تليفون صيانة وايت بوينت في مصر سوف تتمكن من التواصل المباشر مع خدمة عملاء وايت بوينت داخل التوكيل الرسمي الذي يوفر لك أفضل خدمة صيانة على الإطلاق.

يعمل الرقم الساخن لخدمة العملاء 24/7, ويقدم صيانة منزلية فورية للغسالات و المجففات و الثلاجات و الديب فريزر والتكييفات وجميع أجهزة وايت بوينت العبد بقطع غيار أصلية %100 من بلد المنشأ وبضمان سنة على جميع الخدمات و قطع الغيار المستبدلة.

ونحيط علم حضراتكم بأن رقم خدمة صيانة وايت بوينت العبد لا يقتصر على طلب الصيانة المنزلية فقط، بل تعتبر خدمة الصيانة المنزلية واحدة فقط من خدمات ما بعد البيع التي يوفرها لك توكيل وايت بوينت، حيث أن هناك العديد من الخدمات الأخرى.

يتيح لك الخط الساخن وايت بوينت العبد التعرف على طرق تشغيل أو استعمال الأجهزة الجديدة، أو المقارنة بين الأجهزة في مرحلة ما قبل الشراء واختيار الإصدار المناسب لك، بالإضافة إلى استطلاعات الرأي التي يستمع فيها مسؤولي مراقبة الجودة لرأيك حول الجهاز والخدمات التي توفرها لك مراكز الصيانة التابعة لوايت بوينت.

ما مدى جودة الصيانة لدى توكيل وايت بوينت؟

يضم توكيل صيانة وايت بوينت نخبة من أفضل الخبراء و المتخصصين في صيانة جميع منتجات شركة وايت بوينت، و تقديم أفضل الخدمات بكفاءة عالية وفي نفس الوقت بأسعار مناسبة لجميع العملاء.

تخضع جميع الخدمات لبروتوكول ثابت يضعه المصنع الرئيسي للجهاز، يضمن هذا البروتوكول دقة فحص الجهاز، وتحقيق أعلى معدلات الجودة لإعادة تشغيله كما لو أنه لم يتعرض لأي عطل من قبل، أي أن هدفنا جراء عملية الصيانة هو إعادة الجهاز جديدًا كما كان عليه من قبل وليس مجرد تشغيله فقط.

أرسل إلينا بعض العملاء سؤالًا غاية في الأهمية وهو “لقد تواصلت مع وايت بوينت الرقم الساخن لطلب الصيانة المنزلية فلماذا يتساءل ممثل خدمة العملاء حول نوع الجهاز والعطل؟” ببساطة لأن لدينا أقسام متعددة للصيانة، وبروتوكولات تختلف تبعًا لنوع الجهاز، لذلك يجب تحديد كافة التفاصيل الممكنة في الطلب.

في أي محافظات مصر تتوفر مراكز وايت بوينت؟

– يمكننا صيانة جهازك في أي مكان داخل جمهورية مصر العربية، لأننا نوفر مراكز الصيانة في جميع المحافظات.

– بجانب وجود أسطول سيارات صيانة في جميع المراكز للوصول للعملاء بأسرع وقت ممكن.

– يتم تسجيل طلبات الصيانة المنزلية من خلال رقم تليفون وايت بوينت المعتمد فقط،

– ومن ثم إرسال الطلب إلى مركز الصيانة المناسب سواء الأقرب أو المتخصص في نوع جهازك.

واعلم أيضًا عزيزنا العميل أنه لن يتم احتساب أي رسوم إضافية كتكلفة الوصول إلى المنزل، وهذا لأن رسوم خدمة الصيانة المنزلية من خلال وايت بوينت الرقم الساخن ثابتة باختلاف العنوان أو العطل أو نوع الجهاز.

تأكد أيضًا من حصولك على فاتورة الصيانة الموثقة بشعار وايت بوينت ومعتمدة من التوكيل وتحمل رقم صيانة وايت بوينت العبد، حيث أن هذه الفاتورة توفر لك ضمان شامل ضد أي أعطال في جهازك خلال 3-12 شهر، بالإضافة إلى أولوية الحصول على خصم يصل إلى 30% من قيمة الخدمات الأخرى التي ستحصل عليها من توكيل وايت بوينت فيما بعد.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430