\

اتصل الآن علي رقم خدمه عملاء وايت بوينت 01027867869

إذا تعطلت أجهزتك الكهربائية معا في الوقت نفسه اتصل فورا علي رقم خدمه عملاء وايت بوينت الخط الساخن المتاح طوال اليوم، فسوف نرسل إليك من مركز صيانة وايت بوينت فريق متخصص للقضاء علي جميع الأعطال و التلفيات التي تهدد عمر الجهاز الكهربائي الافتراضي مهما بلغ عددها.

ما الدور الفعال لـ رقم خدمه عملاء وايت بوينت ؟

بالاتصال علي رقم خدمة عملاء وايت بوينت العبد يمكنك التمتع بالعديد من المميزات أثناء رحلة حصولك علي الصيانة الفورية لجميع الأجهزة الكهربائية التالفة، حيث يقوم بالرد علي رقم الخط الساخن نخبة متميزة من الكوادر البشرية التابعة لمركز صيانة وايت بوينت و الذي يتمثل دورهم الفعال في السطور التالية :

1ـ يعمل أعضاء الفريق علي الرد السريع علي جميع اتصالات مستخدمي الأجهزة الكهربائية في جميع الأوقات، فلا يمكن أن تقوم بالاتصال علي رقم خدمه عملاء وايت بوينت و لا تتلقي الرد في ثواني معدودة.

2ـ يطرح ممثلي خدمة عملاء وايت بوينت الإجابة علي كافة الأسئلة و الاستفسارات و يستقبلون جميع الشكاوي و المقترحات.

3ـ يقدم أعضاء فريق توكيل وايت بوينت العديد من النصائح و الإرشادات اللازمة للعميل لكي يحافظ علي جهازه الكهربائي من التعرض إلي التلف.

4ـ بعد تعرض الأجهزة الكهربائية للتلف بالفعل يعمل ممثل خدمة العملاء علي حجز الموعد المناسب للمستخدم لتقديم أفضل خدمة صيانة ممكنة.

هل يقدم توكيل وايت بوينت صيانة منزلية ؟

يحرص توكيل وايت بوينت المعتمد علي تقديم كافة الخدمات المثالية التي توفر لجميع مستخدمي الأجهزة الكهربائية الراحة و الأمان، و تعد من أبرز هذه الخدمات الغير قابلة للمنافسة خدمة الصيانة المنزلية المقدمة من فريق وايت بوينت المتخصص، فقط قم بالاتصال علي رقم خدمه عملاء وايت بوينت و سوف يصلك مندوبنا في الحال.

فبعد اتصالك علي رقم صيانة وايت بوينت العبد تحظي بالتدخل السريع لأعضاء فريق الصيانة المكون من مجموعة من أكفأ الخبراء و المتخصصين لصيانة العطل الذي يؤرقك في أسرع وقت ممكن، و تتم عملية الصيانة هذه من خلال استخدام أجود قطع الغيار الأصلية و أحدث الأساليب التكنولوجية المتطورة.

كيف يصل فريق وايت بوينت إلي العميل ؟

يصل فريق الصيانة المنتمي لتوكيل صيانة وايت بوينت إلي منزل المستخدمين بهذه السرعة الخيالية بعد الاتصال علي رقم خدمه عملاء وايت بوينت الخط الساخن بفضل توفر أسطول سيارات وايت بوينت المجهزة، حيث تتم الاستجابة لشكوتك في اليوم نفسه من خلال استقلال إحدي السيارات السريعة التابعة لتوكيل وايت بوينت.

و قد وفر مركز صيانة وايت بوينت في مصر عربات هذا الأسطول و جهزها علي أعلي مستوي خصيصا من أجل نقل المهندسين و الفنيين إلي مكان الجهاز التالف أو المعطل في سرعة فائقة، فبعض المستخدمين يقطنون بعيدا عن فرع وايت بوينت القريب لهم لذا كان يجب توفير وسيلة سريعة لكي تتم عمليات الصيانة قبل تعرض العميل و الجهاز إلي الخطر.

هل يوجد فروع لمركز صيانة وايت بوينت ؟

يسعي توكيل وايت بوينت جاهدا إلي تقريب المسافات بينه و بين مستخدمي الأجهزة الكهربائية من كل حدب و صوب، فتجد دائما عزيزي العميل في محيطك فرعا معتمدا لمركز صيانة وايت بوينت الشهير، حيث تنتشر فروع وايت بوينت في جميع المدن و الأقاليم المصرية علي حد سواء حتي ندعم كافة المستخدمين و نقهر جميع الأعطال الفنية.

لذلك تجد مركز صيانة وايت بوينت هو الخيار الأول الذي يخطر ببالك دائما عند تعطل أحد أجهزتك الكهربائية، حيث أنك بتعاملك مع مركز صيانة وايت بوينت لن تتحمل مهمة نقل الجهاز الكهربائي التالف إلي مسافات بعيدة و لن تتكبد عناء السفر إلي الفرع الرئيسي، و من أشهر فروع توكيل وايت بوينت : القاهرة، الإسكندرية، البحيرة، أسيوط، المنيا.

ما سبل المساعدة الأخري التي يقدمها وايت بوينت ؟

لم يكتفي مركز صيانة وايت بوينت بالجيزة بتقديم سبل الدعم المميزة السالف ذكرها فحسب من الصيانة العلاجية بالمنزل و الفروع المنتشرة في كل مكان داخل جمهورية مصر العربية في الوجهين البحري و القبلي، بل أن طرق المساعدة التي يعين بها توكيل صيانة وايت بوينت المعتمد لا يمكن حصرها علي الإطلاق.

خدمة الصيانة الدورية المقدمة من وايت بوينت

ينفرد مركز صيانة وايت بوينت بتقديم خدمة حصرية لا يمكنك الحصول عليها داخل أي توكيل صيانة آخر في الشرق الأوسط ألا و هي خدمة الصيانة الدورية التي يمكنك الاستعانة بها لفحص أجهزتك الكهربائية من خلال الاتصال علي رقم خدمه عملاء وايت بوينت الساخن المتاح علي مدار اليوم و طوال أيام الأسبوع.

يتم تقديم خدمة الصيانة الدورية من توكيل وايت بوينت كل 6 أشهر علي الأكثر، حيث تحتاج الأجهزة الكهربائية إلي عمليات فحص دورية لأجزائها الداخلية لتفادي الأعطال و التلفيات الجسيمة و قهرها في بدايتها، و يمكنك الحصول علي الخدمة الدورية المتميزة من توكيل وايت بوينت داخل فرع التوكيل أو بالمنزل.

خدمة الصيانة الوقائية من توكيل وايت بوينت

يقدم أيضا مركز خدمة وايت بوينت خدمة صيانة وقائية مميزة لتجنب حدوث المشكلات و العراقيل التي تحول دون عمل الجهاز الكهربائي بالطريقة المعتادة، و ذلك من خلال الاتصال علي رقم خدمه عملاء وايت بوينت و حجز موعد مناسب لتلقي العملية الوقائية داخل منزل المستخدم، و تتم خطوات الوقاية من خلال النقاط التالية :

1ـ فحص التيار الكهربائي في المنزل بالكامل.

2ـ فحص درجة الحرارة في المكان الذي يشغله الجهاز الكهربائي في المنزل.

3ـ و أخيرا تنظيف الأجهزة الكهربائية بالأدوات المصممة خصيصا لهذا الغرض، و ذلك لحمايتها من تراكم الأتربة و الأوساخ و البقع علي هيكلها الخارجي.

أسعار خدمات توكيل وايت بوينت المميزة

أما عن أسعار الدعم المقدم من توكيل صيانة وايت بوينت بأشكاله المتنوعة فمن خلال التواصل معنا علي رقم خدمه عملاء وايت بوينت يمكنك معرفة أسعار عمليات التصليح و الفحص و المعاينة المختلفة، إلي جانب معرفة أقوي عروض الخصم الحصرية التي يقدمها مركز صيانة وايت بوينت علي قطع الغيار الأصلية.

هل يقدم مركز صيانة وايت بوينت ضمانات ؟

بالطبع نعم، بعد حصولك علي عملية الصيانة اللازمة لجهازك الكهربائي لكي يعود سليما كما كان سوف تحصل علي شهادة ضمان معتمدة تتراوح مدة سريانها من 6 أشهر إلي عامين.

ما مدي كفاءة فريق الصيانة التابع لوايت بوينت ؟

يحصل المهندسين و الفنيين من وايت بوينت علي دورات تدريبية مكثفة لذلك يتمتعون بقدر عالي من الاحترافية و الكفاءة.

ما الاختبارات التي يقوم بها فريق وايت بوينت ؟

بعد الاتصال علي رقم خدمه عملاء وايت بوينت تحصل علي خدمة تصليح مثالية يتبعها مجموعة من الاختبارات التي تثبت نجاح العملية مثل : اختبار قطع الغيار، زيادة الأحمال، التيار الكهربائي.

ما هي طرق المعاينة المتبعة في وايت بوينت ؟

اتصل علي رقم خدمه عملاء وايت بوينت الآن و احصل علي خدمة الفحص الدورية الضرورية لجهازك الكهربائي من خلال أحدث التقنيات التكنولوجية المتطورة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430