\

احصل على رقم توكيل white point الموحد لتصليح جميع الأعطال 01027867869

تستطيع الاتصال بـ رقم توكيل white point لكي يتم تصليح أي عطل في أجهزتك المنزلية أو الأجهزة التي توجد في العمل، وهذا لإن مركز وايت بوينت لديه فريق فني خبير بأكثر من مهارة في التصليح والتركيب.

رقم توكيل white point

أصبح يوجد رقم توكيل white point لكي يستطيع أي عميل بالاتصال بنا عليه لتقديم الشكاوي والبلاغات التي تأتي لممثلي خدمة العملاء، ومن ثَمَّ التوجه إلى أقرب مركز لدينا لتصليح ما يريده من الأجهزة الكهربائية. فإتاحة رقم خدمة العملاء من الخدمات التي تُسرع من حل مشكلة عُطل الجهاز.

هل لديك جهاز أصابه العطل فجآة؟ أصابت ثلاجتك العطل وبدأت بتسريب الماء؟ لديك شاشة تلفزيون سوادء بدون معرفة السبب؟ تم تكسير قطع معينة من الجهاز؟ فلا تقلق لدين أكثر من فريق لدعم جميع العملاء في أكثر من مكان في أنحاء الجمهورية لتصليح الأجهزة التي أصابها العطل باستبدال قطع الغيار بأخرى أصلية من بلد المنشأ كل هذا وأكثر في مركز صيانة وايت بونيت المعتمدة.

ما هي خدمات صيانة وايت بوينت؟

من الخدمات التي تتوافر في توكيل وايت بوينت الاسكندرية هي:

1-الصيانة المنزلية التي تتيح للعملاء عدم الذهاب للمركز، وسيكون الخبير الفني أمام منزله بعد تحديد الموعد مع أحد ممثلي خدمة العملاء.

2-طرح رقم صيانة شركة وايت بوينت العبد الساخن لكي يتلقى المركز جميع الاتصالات في وقت واحد.

3-يوجد خدمة تركيب جهاز التكييف لأول مرة مع خدمة التنظيف لجميع الأجهزة.

4-إعطاء ضمان بتصليح العطل مرة أخرى بالمجان، وهذا في حالة تعطله بعد التصليح.

5-يتم وضع أسعار التثليح أو التنظيف أو التركيب بأسعار رمزية في متناول جميع أيادي العملاء الكرام.

توكيل صيانة وايت بوينت

في جميع أنحاء الجمهورية يوجد مراكز مختلفة لوايت بوينت بحيث يستطيع العميل أن يتم فحص أجهزته مثل الغسالة عند توكيل غسالة وايت بوينت، ويهتم توكيل صيانة بوينت بالعملاء ويسعى لراحتهم وتبخير قلقهم والاطمئنان لعدم دفعهم مبالغ طائلة في شراء جهاز جديد.

أُرهقت من كثرة المراكز ولا تعرف إلى أين تذهب؟ أو أي من المركز سيضمن لك حقوقك؟ مع رقم توكيل white point اتصل علينا لتحصل على العروضات التي ما زالت سارية، فأنت في المكان الصحيح إذا كنت تقرأ هذا المقال.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430