\

رقم تليفون وايت بوينت | متاح 24 ساعة 01027867869

إذا صادفت رقم تليفون وايت بوينت فاحفظه في عقلك على الفور، ولا تسأل عن السبب؟، فيوماً ما عندما تتعرض أجهزتك الكهربائية إلى أعطال مفاجئة، أو تجد صعوبة في تشغيل أحدها، ستتيقن على الفور فائدة المعرفة برقم تليفون صيانة وايت بوينت المعتمد، فهذا الرقم هو بوابة الوصول الآمنة إلى خدمات التوكيل كافة في حين احتياجك العاجل لها.

رقم تليفون وايت بوينت | متاح لشتى المحافظات

إن الأرقام المتشعبة تشبه المتاهة التي يخرج منها الشخص خالي الوفاض، ولذلك نرى توحيد رقم هاتف وايت بوينت لشتى المحافظات فكرة متميزة تساعد الزبائن جميعا في الاستغاثة بـ رقم تليفون وايت بوينت وقتما شاءوا وأينما كانوا، حيث يعزز توكيل وايت بوينت جميع فروعه بنفس الخدمات الفنية، ولا فرق بين مستوى فرع التوكيل في الإسكندرية، ونظيره في سوهاج.

 خدمة عملاء توكيل وايت بوينت | دقة والتزام

غالبا ما يواجه الأشخاص العديد من المشاكل عند التعامل مع فرق خدمة العملاء لأي كيان في الجمهورية، وذلك بسبب الإهمال الشديد في اتباع أساليب التعامل الصحيحة مع الزبائن من قبل تلك الفرق، ولكن الأمر مختلف مع خدمة عملاء white point التي تحرص على مصلحة العميل كمصلحة التوكيل تماما، ويتوفر بفريقها أهم سمات موظفي خدمة العملاء المثاليين كالتالي:

1) يحترم فريق خدمة العملاء في توكيل وايت بوينت الوقت كثيرا، ويحرص على عدم ضياع مهاتفة أصحاب الاستفسارات والطلبات دون جدوى.

2) يستقبل فريق خدمة عملاء توكيل وايت بوينت الشكاوى والاقتراحات بممنونية كبيرة، ويحاول توفير حلول مباشرة لأصحاب الشكاوى، والعمل على تنفيذ خطط ذوي الاقتراحات الجيدة لتطوير هيئة التوكيل.

مواصفات قطع الغيار المستخدمة في توكيل وايت بوينت

يستخدم فريق مركز وايت بوينت للصيانة أفضل أنواع قطع الغيار المستوردة في تصليح أعطال الأجهزة الكهربائية، كما يدعم تلك القطع الأصلية بضمان معتمد حتى يستطيع الأشخاص إعادة الأجهزة إلى المركز مرة أخرى بتقديم شكاوى عاجلة عبر رقم تليفون وايت بوينت في حال وجدت أي مشكلة في كفاءة الجهاز بعد صيانته، وتركيب قطع الغيار الجديدة بدلا من التالفة.

 رقم تليفون وايت بوينت | للصيانة الفورية

يتيح توكيل صيانة white point خدمات فنية متنوعة لعملائه الذين يثقون في مهارات فريق دعمه المتمرس، ومهنية ممثلي خدمة العملاء الذين يستقبلون الشكاوى مباشرة عند تواصل الأفراد معهم، ومن أبرزها خدمة الصيانة الفورية التي تسمح للعملاء بالحصول على عملية إصلاح سريعة ومتميزة لأجهزتهم الكهربائية في نفس اليوم، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى كما يلي:

1) لا يضطر صاحب الجهاز المعطل لتحريكه من مكانه، حيث يقوم فريق مركز صيانة وايت بوينت مصر الفني بصيانة الجهاز في مكانه.

2) يستخدم الفريق الفني المخصص لخدمة الصيانة الفورية أحدث معدات التصليح، وذلك لقهر الأعطال في أسرع وقت، ودون حدوث أي تلف لأجزاء الجهاز الأخرى.

3) يمكن للزبائن من شتى المحافظات طلب خدمة الصيانة الفورية عبر رقم تليفون وايت بوينت كونها متوفرة في شتى الفروع، ويتم الوصول بسلاسة إلى العناوين المحددة بفضل أسطول السيارات المجهزة الذي يمتلكه التوكيل.

ما هي مدة ضمان التوكيل؟

تستمر مدة الضمان من توكيل وايت بوينت سنة كاملة من تاريخ عملية الصيانة.

هل أسعار التوكيل متفاوتة بالنسبة لمنافسيه؟

يقدم توكيل الصيانة وايت بوينت أفضل قائمة أسعار لعملائه، ويتفوق في تلك النقطة على جميع منافسيه.

هل يمتلك الفريق الفني للمركز خبرة كافية؟

يمتلك فريق مركز وايت بوينت الفني خبرة طويلة في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية امتدت لسنوات.

ما نوعية الأجهزة التي يقوم التوكيل بصيانتها؟

يعمل توكيل وايت بوينت على صيانة شتى أنواع الأجهزة من السخانات، البوتاجازات، الغسالات، وغيرها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430